ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين يوجد هنا بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-23-2013, 01:19 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين


بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين

في وسط زحام الحياة، تبحث كل فتاة على فارس أحلامها، والرجل الذي تود الارتباط به، واستكمال مشوار حياتها معه، ولكن مع كثرة النساء حول الرجل، بالطبع سيكون من الصعب الاستحواذ عليه كزوج للمستقبل، ولذا جئنا إليكِ ببعض النصائح لنعلمك كيف تستحوذين على قلب الرجل الذي ترغبين أن يكون شريك حياتك في المستقبل.
الشكل ليس كل شئ
اعلمي عزيزتي الفتاة أن الرجال لا يهتمون فقط بمظهرك ونوعية العطر الذي تستخدمينه فحسب، فهناك اهتمامات أخرى للرجل، يحاول أن يكتشفها في المرأة التي يرغب الارتباط بها، فلا تركزي فقط على شكلك واهتمي بباقي الأمور الأخرى، كثقافتك ولباقتك، وروحك المرحة.
ركزي على التفاصيل الصغيرة
كل النساء التي تود التقرب من الرجل الذي ترغبين الارتباط به، تعرف كل أموره العامة، ولكن تميزك عنهن سيأتي باهتمامك بالتفاصيل الصغيرة، فالرجال ليسوا مخلوقات معقدة، واهتمامك بالأمور الصغيرة التي يحبونها ستلفت انتباههم إليكِ وستكونين متميزة عن أي امرأة أخرى غيرك.
خطوتك وحضورك
اعلمي أن خطوتك على الأرض لها صدى عند الرجال، فالرجل مخلوق بصري من الدرجة الاولى، يحب بعينه أولاً قبل قلبه، ولذا ثقي في مشيتك، وكوني فتاة متميزة عن باقي الفتيات التي يضحكن على أي شئ تافه، ليس لهن شخصية وليس لهن حضور، احترامك لنفسك وثقتك بشخصيتك أمور ستدفع أن ينحني الرجال أمامك احترام وتقدير لشخصك.
الحديث الحديث
إذا كنتِ من الفتيات التي تتمتع بصوت عالي، حاولي تخفيض نبرة صوتك، فالأنثى جمالها في هدوئها وحيائها دائماً، والصوت العالي والضحكة العالية تعطي الرجل انطباع خاطئ عنكِ، ولذا احذري الحديث بصوت عالي، أو بالجرأة التي تعتادين التحدث بها أمام الأهل والأصدقاء.
اعتادي دائماً انتقاء الكلمة التي تنطقين بها، عبري عن رأيك بثقافة، ورحبي بوجهة نظر الآخرين بود واحترام، اجعلي حضورك الهادئ يضفي على أجواء الحديث بصمة من صنعك أنتِ.
نظرة العيون
يمكنك التعبير عن كل ما بداخلك من مشاعر بنظرة من عيونك، أو بابتسامة رقيقة، فالرجل لا يريد جرأة الحديث أكثر مما يريد نظرة حنونة لتخطفه من وسط كل النساء وتجذبه إليكِ أنتِ فقط، ولكن إذا قررتي استخدام لغة العيون للتعبير عن شعورك تجاه الرجل الذي أحببتيه، فلا تتخلي أبداً عن أخلاقك وحيائك كمسلمة.
كوني نفسك
لا تحاولي انتحال أي شخصية من أجل لفت النظر إليكِ، ولا تتصنعي بطباع غير طباعك وشخصية غير شخصيتك، كوني نفسك، تعودي على الاستقلال والثقة بالنفس، وتحلي بالابتسامة والود في التعامل مع الآخرين، تحظين بكل ما تريدين مهما كان صعباً.

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
أهمية بناء الأسرة السعيدة
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
الرجل يحب المراة القوية وهي دائما من تكسب قلبه ولكن لماذا؟
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
إليكِ مفاتيح قلب الرجل
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأه
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
الرجل الذى لا تنساه المراة هو
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟



 
قديم 12-27-2013, 09:48 PM   #2

♥صدى♥الحب♥


رد: بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين


بمنتهى البساطة احصلي على الرجل الذي تريدين

حلووو

شكرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0