ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك يوجد هنا تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2014, 10:59 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك


تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك

 العناية بالشعر تتطلب المتابعة اليومية لأحدث المنتجات التجميلية، كما

العناية بالشعر تتطلب المتابعة اليومية لأحدث المنتجات التجميلية، كما يرتب عليك مصاريف إضافية في سبيل الحصول على مظهر الشعر الذي تريدين، لكن ما رأيك لو قدمنا هذه الباقة من الأطعمة التي تساهم نمو شعرك وتمنع المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها شعرك.

• سمك السلمون: عند التحدث عن طعام يزيد الجمال، فلا يوجد أفضل من السلمون الذي يحتوي على الأحماض الدهنية "أوميغا "، وهو مصدرٌ غنيٌ بالبروتين وغنيٌ أيضاً بفيتامين "بي 12" والحديد، التي تعمل على زيادة صحة فروة الرأس، ونقصها يؤدي إلى جفاف فروة الرأس.

• الخضراوات والمكسرات : الخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة، مثل السبانخ، والقرنبيط، ونبات السلق، والجرجير، التي تُعتبر مصدر غني بفيتاميني "إيه" و"سي" اللذين يحتاجهما الجسم لإفراز الغدد، بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم، أما المكسرات فتمنحك شعرا كثيفا ولامعا، لأن المكسرات مصدرٌ طبيعيٌ للسيلنيوم، وهو معدنٌ مهم لضمان صحة فروة الرأس.

• البقوليات: تُعد البقوليات مثل الفاصولياء، والعدس، واللوبياء، من الأغذية المفيدة للشعر، لأنها مصدر مهم للبروتين والحديد والزنك والبيوتين اللذين يحمون الشعر من التقصف.

• الدواجن والبيض: يُعد الدجاج والديك الرومي مصدراً غنياً بالبروتين عالي الجودة الذي يمنحك الشعر الصحي الذي تتوقين إليه، أما البيض فهو من أفضل مصادر البروتين والبيوتين وفيتامين "بي 2" الذي يُعتبر من العناصر الغذائية اللازمة للتمتع بالجمال.

• الحبوب الكاملة: تناول الحبوب الكاملة من خبز القمح الكامل وحبوب الإفطار الغنية بالزنك والحديد ومجموعة فيتامينات "بي" تجعل الشعر يتمتع بإطلالة صحيَّةٍ رائعة.

• منتجات الألبان قليلة الدسم: إنَّ منتجات الألبان قليلة الدسم، مثل الحليب والزبادي خالي الدسم، مصادرٌ غنية بالكالسيوم الذي يعد من المعادن المهمة اللازمة لنمو الشعر.

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
10خطوات للحصول على لون شعر اشقر رمادي
أفضل الوصفات لتطويل الشعر ومنع تساقطه من قلب المغرب
خلطة الحناء للقضاء على القشرة
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
7 طرق لتزيدي سرعة نمو شعرك
طرق سحرية لتسريع نمو شعرك وزيادة طولة 4 سم أسبوعياً



 
قديم 01-07-2014, 06:47 PM   #2

♥صدى♥الحب♥


رد: تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك


تعرفي على باقة الأطعمة التي تزيد نمو شعرك

شكرا
...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0