ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!! يوجد هنا أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 02-28-2008, 06:06 PM   #1

khokha1

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 8508
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 451 
رصيد النقاط : 0

أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!!


أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!!

إحدى الزوجات تقول : كنت إذا أردت إيقاظ زوجي منالنوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودةإحدى الزوجات تقول : كنت إذا أردت إيقاظ زوجي من النوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودة وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير ذلك العطر استيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق.



* وتقول أخرى : قال لي بغلظة سوف أذهب للغداء مع أصدقائي هل تريدين شيئاً ؟ قلت له : حسناً ولكن لا تتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطع . استدار نحوها في تعجب وقال : من قال لك أنها سوف تنقطع ؟ أجابته بقولها : أنا أقول لك ذلك ، بمجرد خروجك من البيت يظلم كل شيء وبمجرد دخولك البيت يضيء كل شيء . تبسم بعد أن أدرك ما ترمي إليه وذهب وكله شوق للعودة إلى البيت .



* أرادت أن تمازح زوجها قالت له : أفتح فمك وأغمض عينيك . أغمض عينيه وفتح فمه في تردد فإذا بها تلقمه قطعة من الحلوى اللذيذة . وعندما أراد الذهاب قالت مرة أخرى : أفتح فمك وأغمض عينيك ، أغمض عينيه من دون تردد وكله شوق إلى تلك الحلوة اللذيذة فإذا بها تلقمه ورقة تلك الحلوى التي وضعتها في المرة الأولى.



* قالت أخرى : أعتاد زوجي كلما ذهب مع الشباب في رحلة أن اخبىء له بين ملابسه رسالة حب تعبر عن مشاعري نحوه وقت غيابه وحالي وحال أولاده من دونه .


وذات مرة لم أكن راضية عن سفره فلم أكتب له تلك الرسالة وعندما عاد من السفر فاجأني بقوله : لم أترك شبراً في الحقيبة إلاّ وفتشت فيه عن رسالتك التي عودتني عليها بل أني فتشت الحقيبة ثلاث مرات في كل مرة أقول في نفسي لعلها وضعتها هنا ولم أرها لعلي أفتش جيداً عنها ... تندمت كثيراً على فعلي ذلك وأنا المح حنين الشوق في تعبيرات وجه ، عزمت في نفسي بعدها إلا أقطع عادة حسنة كنت أقوم بها ما استطعت .

وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي

لا للحصار على غزة ( غزة بلد منكوب )
للتخلص من السواد في المناطق الحساسة.........بسرعة فوتوووووووووووو
تنانيرطويلة للمحجبات روعة..................2
صور مؤثرة جدا لاعضاء هذا المنتدى..ادخل ولن تندم.. ادخل ولن تندم ..ادخل ولن تندم
دلعي زوجك
موضة 2008
"لتنضيف الجسم من السموم """""
اجمل صور لافظل عارضي ازياء الجنة
الرجل الذي سجد لامراة
الليمون يحارب السمنة...
اصنعي سلة من قشور البرتقال
تعلمي اختيار ألوانك
مفتاح السعادة...........
المرأة التي أبكت ملك الموت
لماذا الخوف من الحجاب ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
قديم 02-28-2008, 07:05 PM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!!


أيوجد في هذا الزمن نساء هكذا؟؟!!

مشكوووووووووووووورة حبيبتي ...

بس


الموضوووووووع مكرر ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0