ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف يفهم الرجل أنك تحبينه يوجد هنا كيف يفهم الرجل أنك تحبينه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-17-2014, 06:51 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف يفهم الرجل أنك تحبينه


كيف يفهم الرجل أنك تحبينه

تعتقدين أن النساء من كوكب المريخ مثلا والرجال من كوكب الزهراء لهذا السبب لا يفهمون بنفس الطريقة؟
الإعتراف بالحب ليس بالطريقة نفسها لدى المرأة والرجل ولذلك أردت أن أخبرك اليوم كيف يفهم الرجل أنك تحبينه:
1- الإهتمام :

الرجال لايستطيعون القيام بمهام عدة في نفس الوقت لذا لا تلعبي بهاتفك وهو بصدد محادثتك كي لا يعتقد أنك لا تعيرينه الاهتمام،
انظري في عينيه أثناء محادثته إياك .
2- اطبخي له طبقه المفضل :

كما يقول المثل القديم: ” أسرع طريقة لقلب الرجل معدته ”
3- ارتدي الملابس التي يحب :

وجدت دراسة أجراها باحثون في جامعة روتشستر في نيويورك أن إرتداء النساء للون الأحمر يعمل كمنشط جنسي للرجال.
4- اعتني بنفسك:

تناولي الطعام بشكل جيد ، مارسي الرياضة، دلكي جسمك من حين إلى آخر، كل هذه الأشياء قد تبدو مهمة بالنسبة لك ولكنها مهمة أيضا بالنسبة له فهي وسيلة لتبيني له أنك تحبيه.
5- إستشريه :

أن تسأليه وتستشريه في أمور خاصة بك ذلك يظهرله أنه من الممكن الاعتماد عليه وانه يحظى بمكان خاص في حياتك

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
كيف نعيش عصر الجنون
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
مالاتعرفونه عن الرجل في الحب والجنس
الرجل يحب المراة القوية وهي دائما من تكسب قلبه ولكن لماذا؟
كيف تعرفين أنك مريضة بالحب؟
صفات تخيف الرجل منك
تأثير هرمون الأوكسيتوسين في العلاقة الحميمة بين الزوجين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0