ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر

 هل أنت أطول بكثير من شريك حياتك؟ وهل جرح

هل أنت أطول بكثير من شريك حياتك؟ وهل جرح مشاعرك في الماضي إطلاق زملاء الدراسة صفة "الزرافة" أو "النخلة" عليك؟ أو مللت من المزحات السخيفة والمضايقات في الشارع المتمثلة بسؤال "كيف الجو عندك فوق؟"... شخصياً، أعتبر الطول نعمة من الله تعالى لا تعرف قيمتها إلا قصيرات القامة.

ولكن إذا كان طولك الزائد يسبّب لك حرجاً، هناك بعض الحيل والنصائح في جعبتنا نقدّمها إليك لـ"تهذيب طولك" وتظهري أقصر نظرياً لا بل الإستفادة من نعمة الطول التي منّ بها عليك الخالق.

1-لا تحني ظهرك: تميل بعض الطويلات إلى إحناء ظهورهن عند الوقوف أو المشي إعتقاداً أنهن سيبدون أقل طولاً. ولكن على العكس تماماً، فستبدين غير فخورة بطولك وتحاولين النزول بقامتك إلى طول المحيطين بك. لا تضحّي باستقامة جسدك وتهددي سلامة ظهرك وكتفيك بهذه العادة السيئة.

2-إحتالي على طولك كالوقوف في حفلات الكوكتيل إلى جانب الناس طويلي القامة للتمويه، مع الإنتباه إلى عدم تجنّب الناس الأقصر قامة كي لا يعتقدون أنّك تتهربين من محادثتهم. إجلسي عندما يتسنى لك، وإذا كان هناك كراسي مرتفعة أو stools في المكان، يمكنك الجلوس عليها وانت تتحدثين إلى شخص واقف لأنك لن تزعجيه بالنظر إلى الأعلى، وسيبقى نظره مستقيماً نحوك نوعاً ما. أما السلالم فهي حل جيد إذا كنت تتحدثين مع شخص وأنتما على السلالم، فإنزلي درجة أو اكثر لتبدي أقصر!

3-إلبسي الحذاء المناسب: الحل البديهي لعدم زيادة طولك هو إرتداء الحذاء بدون الكعب كالباليرينا او القصير كالـloafers أو الصندل المنبسط. ولكن شكل الحذاء وتفاصيله يساهمان ايضاً بحل المشكلة؛ لا ترتدي حذاء بدون كعب في مناسبات اجتماعية أو رسمية لأن ذلك سيلفت النظر إلى طولك أكثر. إعتمدي الكعب الصغير والحذاء ذا المقدّمة المستديرة لتبدو قدمك اصغر، وإختاري الحذاء ذا الحزام الناعم الذي يلتف على كاحلك لأنه يقصّر من طول الساقين حتى ولو كان كعب هذا الحذاء عالياً. على فكرة، البوط القصير حتى الكاحل أو فوقه بقليل يقصّر الساقين بالأخص إذا ارتديتيه مع تنورة او فستان.

4-إختاري البلوزات المناسبة: إن اردت تقصير طولك، يجب أن تركزي على تقصير طول الساقين. واختيار بلوزة طويلة أو جاكيت ومعطف يغطي نصف أو ثلاثة ارباع الساقين سيحقق لك هذه النتيجة. تجنّبي البلوزات أو القمصان والمعاطف المخططة بالطول لأنها ستزيدك طولاً. كما ان البلوزة الضيّقة جداً ستظهر جذعك طويلاً.

5-إختاري السراويل والتنانير المناسبة: السروال القصير أي الذي يتوقف فوق الكاحل ببضعة سنتمترات سيظهر الساقين أقصر، مع مراعاة أن لا يكون ضيقاً جداً من الأسفل إذا لم تكوني نحيفة. جرّبي سروال الجينز العريض قليلاً من الركبة نزولاً أو الـboot cut ليحدث توازناً في طول الساقين. إختاري التنورة الـmidi التي تصل تحت الركبة ببضعة سنتمترات لأن التنورة طويلة الركبة أو القصيرة جداً تطيل الساقين بشكل إضافي. ويجب مراعاة أن يكون خصر التنورة عاليا وعريضا ليوازن بين القسم الأعلى والاسفل من الجسم. إختاري التنورة الواسعة والطويلة شرط أن تكون مفتوحة قليلاً عن الجانب أو فيها حركة من الكشكش الناعم. فالتنورة الطويلة جداً والواسعة تزيد من طولك.

6-تجنبي الملابس ذات اللون الواحد: إن إطلالة اللون الواحد أو الـMonochrome كفستان أو بلوزة مع سروال بلون واحد ستظهرك عملاقة، إلا إذا زيّنت خصرك بحزام مع إضافة اكسسوارات كعقد من عدة طبقات أو وشاح على الصدر لكسر الطول. ومن الافضل إختيار بلوزة بلون واحد مع سروال أو تنورة بنقشات او ألوان مختلفة.

7-قصة الشعر المناسبة ستجعلك تبدين أقصر؛ فالشعر الطويل الخالي من الطبقات سيزيد من طولك، كما أن الشعر المرفوع إلى أعلى الرأس أو الغرّة الـbouffant من الستينات والشعر الطويل المرفوع من الأمام هي تسريحات لها مفعول الكعب العالي. إختاري الشعر القصير أو المتوسط الطول حسب ما يليق بوجهك لتنعيم إطلالتك.

مواضيع ذات صلة
كنبة لاستعملات عديدة
Nokia تطلق مجموعة جديدة من الهواتف النقالة 110 و 112
ادخل طولك ووزنك وشاهد ماذا ينصحك الطبيب..
اعرف شخصيتك من طولك
تعرفي إلى التنورة المثالية وارتديها بأساليب متنوّعة!
لمعرفة الوزن المناسب لطولك
؛من مقاس حذائك وطولك اعرفي طريقة ولادتك في المستقب
بس حطي وزنك وطولك ويدكيك وزن المثالي
الوزن المثالي المناسب لطولك حواء



 
قديم   #2

أملي رضا الله


رد: طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر

شكرلك

 
قديم   #4

دودي وبث


رد: طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر

تسسلم آيديكك ~

 
قديم   #5

مُبعثره..!


رد: طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر


طولك يزعجك اليك نصائح لتبدي اقصر

يًعُطٌيًّك أِلًفِ أُلًفِ عـأًفُيٌهَ

مًوٌضًوَعً رَأِأٌأِئعً

وِجِهُوًدُ أِرُوووع

نُنَتُظِرّ مَزِيًدَكُ

بِشّوُووّقِ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:31 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0