ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تخيلات طفلة يوجد هنا تخيلات طفلة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 03-14-2009, 05:20 PM   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

تخيلات طفلة


تخيلات طفلة

 أخيرا بعد عناء و سفر دام طويلا بين طيات





أخيرا بعد عناء و سفر دام طويلا بين طيات الكتب و بعد التحليق المطول في عالم الانترنت و البحث العميق عن الكنز المفقود في غابات عقلي و تفكيري .. توصلت إلى مبتغاي .. إلى لحن تتراقص يداي عليه مع قلمي الوسيم ذو البدلة العنابية و الكرفتة السوداء على أرضية صفحات دفتري البيضاء المخططة بخطوط زرقاء .. توصلت إلى عنوان جديد و مضمون جديد لموضوع جديد.





تراءت لي بعض التخيلات .. قد تكون تخيلات طفولية سكنت عقل فتاة ذات العشرون ربيعا تعاني من انفصام في الشخصية .. تعيش حياتان بين كونها شابة جامعية .. و بين كونها طفلة ما زالت ترسم بألوانها الشمعية على ورقة نقية "بيت .. شجرة .. وردة و طير يحلق في سماء تحتويها غيمة و تعلوها شمس صفراء باسمة".





الكتب و بعد التحليق المطول في عالم الانترنت و البحث









شاركوني طفولتي و تخيلوا معي ..




العميق عن الكنز المفقود في غابات عقلي و تفكيري ..
مآذآ لو كنت غيمـة ؟
إلى أين سأذهب؟ إلى أين سيأخذني صديقي الريح؟ هل إلى بلدان تمنيت زيارتها؟ هل سأرى ما يعجبني؟ أم سأرى حرب , دماء و دموع؟ هل سأستقر في مكان واحد أم سأتنقل إلى ما لا نهاية؟ وكم من المرات سألبس اللون الأسود و كم من المرات سأسكب دموع ممطرة؟ مممممممممم لا .. لا أريد أن أكون غيمة..







توصلت إلى مبتغاي .. إلى لحن تتراقص يداي عليه مع
مـآذآ لو كنت وردة ؟
كم من الأشخاص سيتغزل بي؟ و كم من النساء الآتي سيغرن من جمالي؟ كم منهم سيعجب برائحة عطري الزكية الذي لا يوجد مثيل له بين العطور الفرنسية أو العربية .. لكن لحظة ماذا سيحدث أن أُعجب بي أحدهم و قرر أن يقطفني و يبعدني عن أسرتي .. لن أتحمل ذلك .. سأذبل حتى الموت .. لا لا .. لا أريد أن أكون وردة..






قلمي الوسيم ذو البدلة العنابية و الكرفتة السوداء على أرضية



مـآذآ لو كنت شجـره ؟
آه كم سأكون معطاءة .. مثمرة .. لن أبخل على أحد بثماري .. سأعطي الغني و الفقير .. سأكون تلك الشامخة الكريمة .. سأتباهى بطولي و بأوراقي الخضراء .. لكن لحظة ماذا لو غدر بي الزمن و قرر الريح أن يسلب ما لدي .. و يترك أغصاني عارية بلا أوراق تغطيها ولا ثمار تحملها .. لا .. صعب أن أكون شجرة..







صفحات دفتري البيضاء المخططة بخطوط زرقاء .. توصلت إلى عنوان
مـآذآ لو كنت طير ؟
سأكون حرة .. نعم حرة .. سأحلق بجناحي عاليا فالفضاء .. سأجول العالم .. سأمرح .. سأفرح و أغرد .. لكن ماذا لو قرر احدهم اصطيادي ليضعني حبيسة قفص ذو أسلاك ذهبية .. لن أتحمل كوني أسيرة لدى أحدهم .. لا أريد أن أكون طير..







جديد و مضمون جديد لموضوع جديد. تراءت لي بعض التخيلات
مـآذآ لو كنت بيت ؟
آه كم سأفرح لأني سأكون المأوى و الملجأ .. لأم و أب .. ابن و ابنة .. سأشعرهم بالراحة و الطمأنينة .. سيشتاقون إلي كلما غادروني .. لكن ماذا لو زاد عددهم و كبروا؟ ماذا لو قرروا أن يرحلوا إلى مكان آخر .. إلى بيت أكبر و تركوني وحيدة .. مهجورة .. لا صوت ولا ضحكات .. سوى غبار يملأ أركاني .. لا أتمنى أن أكون كذلك..







.. قد تكون تخيلات طفولية سكنت عقل فتاة ذات العشرون
مـآذآ لو كنت شمس ؟
سأمد جميع الكائنات بالطاقة و الحرارة .. سأدفئهم و سألهبهم قليلا بألسنة ألهبتي الحارقة إن أغضبوني .. سيشتاقون لي إن غبت .. لكن لحظة لن يريد أحد أن يصادقني و يمسك بيدي .. لأني أؤذي كل من يقترب مني ...لاااااااا ما هذه التخيلات؟؟؟





أتدرون .. الأفضل أن أكون على ما أنا عليه .. فلدي بعض من صفات كل من الغيمة , الوردة , الشجرة , الطير , البيت و الشمس و الحمد لله..




ملاحظة1: أرض بما أنت عليه و بما لديك و احمد الله و أشكره على ما أنت فيه .. فكثيرون يتمنون أن يملكوا جزء مما لديك .. سواء إن كانت أشياء مادية أم صفات و عادات تملكها..



ملاحظة2: مازلت بداخلك ذاك الطفل البريء .. المشاغب .. لا بأس إن عشت طفولتك من حين لآخر .. العب .. امرح .. اركض .. ارسم .. لون .. اسأل .. استرجع ذكريات الطفولة و جددها..

منقوول


ربيعا تعاني من انفصام في الشخصية .. تعيش حياتان بين

 
قديم 03-14-2009, 05:35 PM   #2

مجرد قلب


رد: تخيلات طفلة


تخيلات طفلة

مشكوره صموته على هالموضوع الحلو زيك والكلام المفيد..

بس تدرين انا وش ودي اصير ...<<اششششششش تراك خبله ههههههههههههه

تقبلي مروري ..

 
قديم 03-14-2009, 09:02 PM   #3

@صمت المشاعر@


رد: تخيلات طفلة


تخيلات طفلة

هههههههههههههههههههههه

مشكورة مجرد قلب ع المرور الروعة

 
قديم 03-14-2009, 09:03 PM   #4

@صمت المشاعر@


رد: تخيلات طفلة


تخيلات طفلة


 
قديم 03-14-2009, 10:40 PM   #5

بنوتة شقيه


رد: تخيلات طفلة


تخيلات طفلة

mshkooooooora smooooota 3almodo3 alro3a

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0