ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة 7 فوائد لتعاملك مع الغرباء يوجد هنا 7 فوائد لتعاملك مع الغرباء هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 02-03-2014, 08:29 PM   #1

{آحلاهم وآتحداهم}

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 231884
تاريخ التسجيـل: Aug 2013
مجموع المشاركات: 437 
رصيد النقاط : 3

7 فوائد لتعاملك مع الغرباء


7 فوائد لتعاملك مع الغرباء

0

تعاملكِ بأدب مع الأشخاص الغرباء الذين لا تعرفينهم لا يدل فقط على أخلاقكِ الحميدة، بل له فوائد متعددة. يجب أن تتعاملي مع كل الأشخاص بأدب، ولكن هناك مشكلة قد تظهر وهي أنكِ قد تتعاملين مع مَن حولكِ بأدب، ولكن مع الغرباء قد يختلف الأمر، أليس كذلك؟ نقدم لكِ اليوم بعض الفوائد التي تحثكِ على المعاملة بطريقة مهذبة مع الغرباء كأي شخص آخر قريب منكِ.

0

رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأشخاص

من أهم الفوائد لتعاملكِ بأدب مع الغرباء أنكِ تسعدينهم وتدخلين البهجة والسرور على قلوبهم طوال اليوم. لا شك أنكِ عندما يعاملكِ شخص بطريقة مهذبة، تقدرين هذا التصرف منه وتحترمينه، ألا ترغبين في أن تحظي بهذا التقدير أيضًا؟ إذا طلب منكِ شخص غريب مساعدته في أمر ما فلا تخذليه وتتكبري فربما تصرفكِ معه بهذه الطريقة يدفعه لمعاملة الناس بنفس طريقتكِ والعكس صحيح.

شعوركِ بالرضا عن نفسكِ

تأكدي أنكِ حينما تتعاملين بطريقة حسنة مع الغرباء، ستشعرين بالرضا عن نفسكِ وتحسن مزاجكِ. إن تعاملكِ بطيبة وأدب مع الأشخاص الذين لم يكن لكِ سابق معرفة بهم يجعلكِ تحسنين من أخلاقكِ طوال الوقت، وعلى النقيض فعندما تتعاملين بطريقة غير لائقة وتتلفظين بألفاظ بذيئة مع الغرباء فإنكِ بالطبع ستشعرين بالأثر السلبي الذي وقع عليكِ نتيجة هذه المعاملة.

توقعي لقاء هذا الشخص مرة أخرى!!

من الأسباب المهمة التي ستحفزكِ بالتأكيد على معاملة الجميع، وخاصة الغرباء، بطريقة مهذبة أنكِ قد تلتقين بهم مرة أخرى في العمل فقد يكون الشخص الذي تعاملتِ معه بأدب هو رئيسكِ في العمل أو زميلكِ أو والد أو والدة إحدى صديقاتكِ. عندما تلتقين بهذا الشخص مرة أخرى تتمنين لو أنكِ كنت عاملته بطريقة مهذبة أفضل وستكونين سعيدة بالتأكيد. إذا كنتِ تتعاملين مع الغرباء بطريقة غير مهذبة، فضعي هذا السبب في الحسبان دائمًا لتنتبهي.

التعامل بأدب يدل على أنكِ شخصية خلوقة

يكفي أن يدل تعاملكِ مع الغرباء على أنك شخصية تتمتعين بأخلاق حميدة، فإن الانطباع الأول الذي سيكون لدى هذا الشخص عنكِ أنكِ شخصية بالتأكيد مهذبة. التعامل بأدب مع الغرباء يمنحكِ ثقة بالنفس ويجعلكِ تحتلين مكانة ومنزلة خاصة بين الناس بسبب سعادة هذا الشخص وردود أفعاله تجاهكِ.

معاملة الآخرين لكِ بطريقة حسنة

لا تندهشي من هذا السبب، بل هذا أمر واقعي وحقيقي، فعندما تتعاملين مع غيركِ بطريقة حسنة وتكون الطيبة صفة من صفاتكِ، بالتأكيد سيعاملكِ من حولكِ بطريقة مهذبة. قد تتعرضين بطريقة أو بأخرى لموقف ما وستكونين غريبة بالطبع للشخص الذي تتحدثين معه، ولكن لأنكِ تتصرفين بطريقة حسنة مع الآخرين، فسيعاملكِ أيضًا الآخرون بنفس الطريقة فـ "كما تدين تدان".

تكوين صداقات جديدة

عاملي الناس بطريقة مهذبة، فأنتِ لا تعلمين بما قد ينتهي عليه الأمر فقد يصبح هذا الشخص صديقكِ أو صديقتكِ. هذا ما يحدث بالفعل فعادة ستجدين أن معظم صداقاتكِ كانت في الأساس بسبب تعرفكِ على بعض الغرباء وبفضل حسن تعاملكِ معهم أصبحتم أصدقاء. تذكّري دائمًا أن أدبكِ وأخلاقكِ الحميدة الفاضلة قد يكون سببًا كافيًا لتكوين صداقات ناجحة وخاصة إذا كنتِ تتعاملين بأدب رغم الضغوط التي تواجهينها أحيانًا فهذا ما يميزكِ عن غيركِ بالطبع.

ترسيخ سيرة حسنة

كونكِ تتعاملين بأدب مع أي شخص ومن بينهم الغرباء بالتحديد يحسن سمعتكِ وسيرتكِ بين الجميع. هل تعلمين أن السيرة الحسنة هي أفضل ما يميزكِ كفتاة، ومن أسهل الطرق التي تجعلكِ ترسخين سمعة طيبة بين الأشخاص هو تعاملكِ بأدب معهم. الأمر لا يحتاج منكِ مجهودا أو وقتا ولن يعود بالنفع على من تتعاملين معهم فقط، بل أنتِ أكثر حظًا منهم في النهاية ولذلك كوني مهذبة مع مَن حولكِ دائمًا.

صافحي بحراره

صافحي بحراره وبشاشه

مواضيع ذات صلة
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
انواع العسل واختلاف فوائده
الساونا وفوائده
كيف تحافظين علي نظافتك الشخصية
تكريم العضوات اللواتي تفاعلوا في مسابقة اعرفي الشخصية
الغربة وصفات الغرباء
إلى الغرباء فما هي إلا ساعة
الغرباء.........
أسباب رفض الطفل لأحضان الغرباء=$
تعلمي فن ايتيكيت الضحك قبل الضحك امام الغرباء
الغرباء في الدنيا أربع



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:09 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0