ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اختيارات تغير مستقبلك يوجد هنا اختيارات تغير مستقبلك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ازياء ام حمزة الاسد

مشرفة المنتدى الاسلامى

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189383
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 4,017 
رصيد النقاط : 130

صورة متحركة وجه بنت اختيارات تغير مستقبلك


اختيارات تغير مستقبلك



كن نفسك
إختر نفسك دائما، لا ترتدي قناعا وتنتظر النجاح، لأنه سيأتي وقت وتسقط الأقنعة ويظهر كل شيء على حقيقته، كن نفسك عندما تتحدى الصعاب، وعندما تواجه أي شخص كن من أنت، تحدى أفكارهم بأفكارك، ولا تكن إسنساخا للآخرين ظانا أنك ستنجح هكذا.
عندما تختار شريكة حياتك كن نفسك، لأنك إذا إرتديت القناع سيكشف، وإن تأخر الأمر قليلا، وقتها ستفقد إحترام الجميع وقد تفقد إحترامك لنفسك أيضا، فلا تقع في هذا الخطأ.

ثق بنفسك
من أصعب اللحظات التي نعيشها، هي تلك اللحظة التي نجد فيها الجميع غير مؤمنين بنا ولا بأحلامنا، ويجعلونا نرى أنفسنا فاشلين، حتى نصبح مثلهم نرى أنفسنا غير قادرين على تحقيق ما نحلم به. لا تستسلم لإحساس الضعف الذي تعيشه بسبب الآخرين، بل سيطر على ضعفك، ولا تجعلهم يقضون على عزيمتك، بل إستمر في أحلامك لتثبت للجميع أنك على حق. لا تقل أنهم على حق، ولا تشك في نفسك فالشك يقتل الأحلام تدريجيا.
أحلم بما تريد وإسعى لتحقيقه، لا تستسلم مهما قست الظروف ولا تنتظر الحياة تتغير لكي تحقق أهدافك، بل إبدأ في السعي وراء أحلامك، واعلم أنك إذا أردت فأنت تستطيع، ولا يوجد مستحيل في هذا الزمن ولا في أي زمن مضى أو آت. أنت وحدك تحدد هل ستحقق الهدف أم تستسلم. شاهد موضوع كيف تغير حياتك لتتعلم المزيد.

إرضى بحالك
لا تربط نجاحك بتغيير أحوالك، هي تقريبا نفس فكرة إرتداء القناع، الفرق أنك عندما ترضى بحالك فأنت تكون مقدرا تماما ما يمكن فعله الآن وما يمكن فعله لاحقا، لكن عندما تبقى تشتكي وتنتظر الواقع يتغير فهذا سيأثر سلبا عليك. لهذا حاول أن تستمتع بحياتك كما هي، مهما كانت الظروف صعبة فهناك دائما نقطة مضيئة في أي ظلام، أنظر إليها وحاول أن تجعلها أكبر لتنير كل مستقبلك.

كن إيجابيا
لا يمكن أن تعيش الحياة التي تريد دون أن تفكر بطريقة إيجابية في تفاصيل حياتك. فعندما تكون في الشارع او في العمل أو في اي مكان وينظر إليك شخص نظرة مستفزة، فلا تقل بأنه لا يحبك أو يريد أن يخلق مشكلة معك، بل فكر بأسلوب جديد، واسأل نفسك هل مر يوم عليك وكنت في طريقك وكنت مكشرا ولا تطيق الكلام مع أحد؟
هذا ما يحدث فعندما تجد شخصا يحدق بك ويكون مكشرا أو نظرته بها حزن أن غضب فهذا لا يعني أن هذه النظرة موجة لك، بل قد يكون منفعلا بسبب مشاكله، أو قد يكون مريضا أو قد تكون طبيعته هكذا، فلا تفكر دائما بطريقة سلبية حتى وإن كان تصورك صحيحا، بل فكر إيجابيا حتى ولو كان تصرك خاطئا. بمعنى أنه عندما ينظر إليك شخص بغضب وهو فعلا لا يطيقك فنظرتك له بطريقة جيدة وتعاملك معه بلباقة سيغير طريقة تعامله معك حتمام، ولو كانت نظرة الشخص لك بغضب هي بسبب مشاكله الخاصة وأنت نظرت إليه نظرة جيدة بالتأكيد سيقدرك وسيحترمك أكثر، وفي كل الأحوال كن أحسن حتى ولو كان الآخرون أسوئ.
إجعل كل يوم حلما تعيشه وتريد تحقيقه، وإجعل لكل يوم دافعا يجحعلك تنجح، وهدفا تريد تحقيقه. الحياة أقصر بكثير من تضيعها في السلبية والبكاء على حالك. بل إستمتع بأبسط ما لديك فالمتعة الحقيقية هي أن تكون مرتاحا وراضيا وتفكر بإيجابية في حياتك.

مواضيع ذات صلة
لبيك اللهم لبيك ..
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
آالام المفاصل وتغيير المناخ
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
حتى الموت اللي كان بيستنى جهاد ما قدر يمنعه بإنه يعيش تفاصيل أبسط لحظة تركت هيك ابتسامة على وجهه .
على قيـدْ الإحتيــَاج أحتَــاجُ إلـى ! !
لكلوك اولادى اسود *عسلى
لكلوك اولادى كحلى
عندما يتغيرون
لكي فقط سيدتي طقم كريستال قلب متحرك (ادخلي وشوفي بنفسك)بسعر مميز
هل تريد أن تكون قريباً من الله ؟
لا تنظر إلى نفسك أنك على صواب دائما



 
قديم   #2

لحظة خشوع


رد اختيارات تغير مستقبلك


اختيارات تغير مستقبلك

جمييييل جداً
لكننا اصبحنا مزيج من العالم حولنا خصوصاً ان لمن ربونا وترعرعنا معهم دور في كوننا نقتبس منهم الكثييييير ورغم محاولتنا الفكاك من بعض المكتسبات اللتي نتمنئ الخلاص منها ...لأنها لاتتماشا احياناً مع حياتنا فزماننا غير زمانهم


موضوع تشكرين عليه حبيبتي

 
قديم   #3

اشتقت اليك :(


رد: اختيارات تغير مستقبلك


اختيارات تغير مستقبلك

موضوع آآكتر من رآآآآآآئع .. ~

بعطيكي الف عآآفية .. ~

 
قديم   #4

ازياء ام حمزة الاسد


صورة متحركة وجه بنت رد رد اختيارات تغير مستقبلك


اختيارات تغير مستقبلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة خشوع مشاهدة المشاركة
جمييييل جداً
لكننا اصبحنا مزيج من العالم حولنا خصوصاً ان لمن ربونا وترعرعنا معهم دور في كوننا نقتبس منهم الكثييييير ورغم محاولتنا الفكاك من بعض المكتسبات اللتي نتمنئ الخلاص منها ...لأنها لاتتماشا احياناً مع حياتنا فزماننا غير زمانهم


موضوع تشكرين عليه حبيبتي
تسلمى حببتى ويسلم مرورك


بس العادات دى ممكن تكون مش عجباكى ولما تكون فى نفس الظروف متلقيش حل غيرها

احبك فى الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0