ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة الزوجات الأربعة يوجد هنا قصة الزوجات الأربعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

شمس الكويت

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172316
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 938 
رصيد النقاط : 0

قلم قصة الزوجات الأربعة


قصة الزوجات الأربعة

 كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ
ذلك، شعر التاجر بالخوفِ العظيمِ دائماً بأنَّهَا قَدْ تَهْربُ مع







كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ التاجر زوجتهَ الرابعةَ أكثر من البقية وزَيّنَها بالعباءاتِ الثمينة وعاملها بلطفٍ عظيم. لقد اعتنى بها عناية فائقة وأعطاَها دوماً أفضل ما لديه.

أحبَّ الزوجةَ الثالثةَ أيضاً كثيراً. كان فخوراً جداً بها وأرادَ دائماً أَنْ يَعْرضَها ويفخر بها أمام أصدقائِه. ومع ذلك، شعر التاجر بالخوفِ العظيمِ دائماً بأنَّهَا قَدْ تَهْربُ مع الرجالِ الآخرين.

وبالمثل فقد أحبَّ زوجتَه الثانيةَ. كانت شخصاًً مقدراً جداً، صبورةً دائماً وفي الحقيقة كانت مستودع سرِّ التاجرَ. حينما كان التاجر يواجهُ بَعْض المشاكلِ، كان يتجهَ إلى زوجتِه الثانيةِ وكانت تُساعدُه دائماً وتنقذه خلال الأوقاتِ الصعبةِ.
أما زوجة التاجرَ الأولى فهي شريك موالٍ جداً، وقامت بمساهماتٍ عظيمةًَ في الحفاظ على ثروتِه وعملِه بالإضافة إلى الاعتِناء بالعائلةَ. مع ذلك لَمْ يُحبّْ التاجر زوجتهَ الأولى وبالرغم من أنّها أحبّتْه بعمق؛ كان بالكاد يلاحظَها.

في أحد الأيام، مرضَ التاجر. وعَرفَ بأنّه سيَمُوتُ قريباً. فكّرَ بحياتِه الفاخرةِ وقال لنفسه، "الآن عِنْدي أربع زوجاتٍ بصحبتي. لكن عندما أَمُوتُ سَأكُونُ وحيداً. سَأكُونُ وحيداً جداً! "

لذا سَألَ الزوجةَ الرابعةَ، "أحببتُك أكثر من الجميع، وَهبتك اللباس الأجودِ وغمرتك بعنايةٍ عظيمةٍ. أنا الآن سأَمُوتُ، هَلا تبعتني ورافقتني؟ "" كلا قطعاً! "أجابت الزوجةَ الرابعةَ وانصرفتْ دون أن تضيف كلمة أخرى.

قَطّعَ الجواب قلبَ التاجرِ مثل سكينِ حادِّ. ثمّ سَألَ التاجر المسكين الزوجةَ الثالثةَ، "لقد أحببتُك كثيراً طوال حياتي. الآن إنني أَمُوتُ، هَلا أتيت لترافقيني؟ "" كلا! "أجابَت الزوجةَ الثالثةَ. "الحياة رائعةٌ هنا! سَأَتزوّجُ ثانية عندما تَمُوتُ! " اعتصر قلب التاجر وتجمد برداً.

ثمّ سَألَ الزوجةَ الثانيةَ، "لقد طَلبتُ مساعدتك دائماً وأنت دائماً ساعدتَني. الآن أَحتاجُ إلى مساعدتِكِ ثانيةً. عندما أَمُوتُ، هَل ستأتين وترافقينني؟ ". أجابَت الزوجةَ الثانيةَ: " أَنا آسفة، أنا لا أَستطيعُ مُسَاعَدَتك اليوم! وفي أحسن الحالات، يُمْكِنني فقط أَنْ أساعد في دفنك." جاءَ الجواب مثل قصفة رعدٍ تهدم له كيان التاجر.

ثمّ سمع صوتاً ينادي: "أنا سأغادر وآتي مَعك. أنا سأتبعك أنى ذَهبت." نَظرَ التاجرُ للأعلى فرأى زوجته الأولى تنادي هناك. كَانتْ نحيلةَ جداً، كما لو أنها كانت تعَاني مِنْ سوءِ التغذية. قالَ التاجر محزوناً بشدة، "كان يَجِبُ علي أنْ أعتني بك أفضل بكثير مما فعلتُ حين كان بإمكاني أن أفعل ذلك! "

في الحقيقة، لدى كل واحدٍ منا أربع زوجاتٍ في حياته:

a. الزوجةَ الرابعةَ هي جسمُنا. مهما صرفنا من وقت وجُهد كثير نُغدقُ في جَعْله يَبْدو في حالة جيّدة، فهو سَيَتْركُنا عندما نَمُوتُ.

b. زوجتنا الثالثة؟ أملاكنا ومنصبنا وثروتنا. عندما نَمُوتُ، تذهب جميعها إلى الآخرين.

c. إنّ الزوجةَ الثانيةَ هي عائلتُنا وأصدقاؤنا. مهما كانوا قريبين منا في حياتنا فهم هناك بقربنا طالما نحن أحياء، وعلى الأكثر يُمْكِنُهم أَنْ يَبْقوا ويرافقونا إلى القبر.

d. إنّ الزوجةَ الأولى هي في الحقيقة روحنا، نهملها في أغلب الأحيان في مسعانا نحو المادّةِ، والثروة والمتعة الحسّية.

وفحوى هذا هو أن روحنا في الحقيقة هي الشيءُ الوحيدُ الذي يَتبعنا حيثما نَذْهبُ. ربما يكون من المفيد التفكير بالعناية بها وتَقْوِيتها اليوم بدلاً مِنْ الانتِظار حتى نصبح على فراشِ موتنا مدعاة للرِثاء فقط. كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ




ذلك، شعر التاجر بالخوفِ العظيمِ دائماً بأنَّهَا قَدْ تَهْربُ مع

 كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ  كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ كان هناك تاجر غني وكَانَ عِنْدَهُ أربع زوجاتٍ. أحبَّ

مواضيع ذات صلة
القصة التي وراء الكعوب العالية
20 صيحات موضة خريف وشتاء 2013-2014
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
حذاء المدرسة والعمل من شارلوت أولمبيا خريف 2013
حبوب القهوه الخضراء لسد الشهيه حرق الدهون من امريكا الموصى بها الدكتور اوز -ام ريان
حبوب القهوه الخضراء لسد الشهيه حرق الدهون من امريكا الموصى بها الدكتور اوز -ام ريان
إليكِ أيتها الملكة ..
لوحه من الجلد الطبيعى وبروازها من بكر المناديل
التهاب المثانة لدى العروس.. معاناة نفسية وجسدية تعكر الأيام الأولى من الزواج!!
التاجر وزوجاته الأربعة .
الزوجات الآربعة...



 
قديم   #2

وردة الياسمين البيضاء


رد قصة الزوجات الأربعة


قصة الزوجات الأربعة

روووووووووووووووووووعة.
الله يعطيك العافية.

 
قديم   #3

¤ احبك


رد: قصة الزوجات الأربعة


قصة الزوجات الأربعة

رووووووووووعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0