ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مرحلة الثلاثون من هنا تبدأ الحياة يوجد هنا مرحلة الثلاثون من هنا تبدأ الحياة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-13-2014, 03:43 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

مرحلة الثلاثون من هنا تبدأ الحياة


مرحلة الثلاثون من هنا تبدأ الحياة

في دراسة بريطانية أجراها موقع تواصل اجتماعي بريطاني أعلنت نتائجها في لندن ، أن السعادة الحقيقية للإنسان تأتي عقب بلوغه سن الثلاثين، وأجريت الدراسة على عينة من الأشخاص ممن تجاوزت أعمارهم 40 عاماً ، أظهرت أن 70 % ممن شملتهم الدراسة أكدوا أنهم لم يشعروا بطعم السعادة الحقيقية حتى وصلوا إلى سن 30، مؤكدين أن "الإنسان ينفض عن نفسه في هذه المرحلة سذاجة الطفولة وطيش المراهقة دون فقدان طاقة وحماس مرحلة الشباب"
ومع أن نضوج المرأة هو أسرع من الرجل، ولكن نجد مراحل العمر عند المرأة مثيرة للجدل أكثر منها عند الرجل، خاصة سن الثلاثين الذي تصل فيه المرأة إلى قمة نضوجها العقلي والنفسي والبدني أيضاً
أشياء يجب أن تتجنبيها في سن الثلاثين
• عدم الخروج الى النوادي الليلية الخاصة بالمراهقين: في عصرنا الحالي أصبح هناك نواد ليلة لكل مرحلة من مراحل العمر. فهناك النوادي الخاصة بالمراهقين ممن هم دون الثامنة عشر من العمر وظهور المرأة الثلاثينينة فيها غير مناسب.
• إنشاء صداقات مع من هم أقل من العشرين عاما، ففارق العمر يمكن أن يؤدي إلى افشال هذه الصداقة.
• انتظار فارس الأحلام ووضع تصورات كالمراهقين: يجب أن تكون المرأة في الثلاثين أكثر واقعية في اختيارها ومن الأفضل تجنب رسم خيالات كثيرة حول فارس أحلام يخطفها على ظهر حصان أبيض.
• عدم إهمال فحوصاتها الطبية الروتينية: قال الموقع أن هناك فحصوات طبية روتينية كثيرة يجب أن تجريها المرأة في الثلاثين من العمر وعلى وجه الخصوص زيارة طبيب الأمراض النسائية بشكل منتظم.
• عدم طلب المصروف من الأهل، يجب أن تملك المرأة الثلاثينية استقلالية من حيث العمل والاعتماد على نفسها من ناحية المصروف.
• عدم العيش بعيدة عن الأهل، يجب أن لا تعيش المرأة الثلاثينية الوحيدة بعيداً عن مكان عيش الأهل وذلك من أجل الشعور بالحماية والأمان.
• عدم ارتداء الملابس غير المناسبة، يجب على المرأة أن تعرف اختيار الملابس التي تناسب سنها، فمن غير المناسب أن تلجأ المرأة الثلاثينية إلى ارتداء ملابس خاصة بالمراهقين، وهنا يمكن أن تختار المرأة الثلاثينية ملابس أكثر حشمة واناقة.
• عدم النوم دون إزالة المكياج، فيجب أن تعي المرأة الثلاثينية بأن الجلد يتأثر بالمكياج، وبحكم سنها فان المواد الكيماوية تؤثر على بشرة وجهها أكثر ممن هن أصغر سناً.
تكوين صداقات جديدة بعد الثلاثين
غالباً ما تفقدين العديد من الصداقات القديمة نظرا لانشغالك الدائم ولتحملك الكثير من الأعباء سواء أعباء العمل أو الزواج، ففى كثير من الأحيان تشعر حواء بأنها قد أصبحت وحيدة دون أصدقاء مما قد يمثل لها الشعور بالملل والوحدة، ولهذا يجب أن تبحثي عن الصديقة الوفية المخلصة من خلال
• التواجد فى التجمعات النسائية التى تساعدك على التعارف مع العديد من الشخصيات، كالذهاب الى الجوامع أو الكنائس والأنضمام لبعض الحلقات الدراسية من أجل الاستفادة بالوقت إلى جانب اكتساب صداقات صالحة.
• اشغلي وقت فراغك بالأنضمام إلى النوادى الاجتماعية والرياضية والقيام بممارسة رياضة محببة فهذه الخطوة قد تساعدها على ايجاد بعض الشخصيات النسائية الذين يتفقون معك فى ممارسة رياضة محببة.
• اذهبي للمكتبات العامة من الوسائل التى تمكن حواء من إقامة علاقات صداقة قوية مع من يتسمن بحب وعشق القراءة.
• خصصي يوم فى الأسبوع لزيارة الأقارب من أجل صلة الرحم من ناحية ومن اجل تجديد الأواصر العائلية كفيل بتجديد صداقات الطفولة واستعادة الذكريات الجميلة.
• مواقع التواصل الأجتماعية تمكنك من البحث عن الأصدقاء القدامى وبالتالى سهولة التواصل معهم من جديد لأستعادة الذكريات السعيدة والبدء من جديد فى علاقة صداقة جديدة تكون أكثر نضجاً وترابطاً واستمراراً.
اهتمي بصحتك
هناك عدة نصائح من أجل الحصول على صحة أفضل في سن الثلاثين أهمها:
• اشربي كميات كافية من الماء خلال النهار، إذ يعتبر الماء مشروب المعجزات نظراً لأهميته للجسم في جوانب مختلفة. فإلى جانب أهميته للبشرة وللجهاز الهضمي وللدورة الدموية، يساعد الماء في عملية خفض الوزن وخفض نسبة السيلوليت في الجسم.
• تجنبي القهوة والمشروبات الغازية، ويجب أن تعلمي أن هذه المشروبات تساهم في جفاف السوائل من الجسم وتزيد نسبة السيلوليت لديك. كما أنها تؤمن لك الطاقة بسرعة، ثم يتبعها انخفاض مفاجئ وسريع في مستوى الطاقة والنشاط.
• استخدمي وجبات صغيرة صحية برفقتك دائماً، مما يبعد عنك خطر الانجرار خلف تلك الرغبة التي لا تقاوم لتناول الأطعمة غير الصحية. يمكن أن تحفظي معك الجزر والفاكهة المجففة والمكسرات النيئة والبسكويت الهش.
• دللي نفسك بنسبة قليلة، فإذا كنت تشعرين بالتوتر لفكرة تحضير الوجبات الصحية باستمرار، يمكن أن تكون وجبتك صحية بنسبة 80 في المئة، واسمحي لنفسك بتناول ما ترغبين في نسبة ال 20 في المئة المتبقية.
• خذي استراحة قصيرة للمشي، فيكفي أن تقومي باستراحة قصيرة للمشي خلال 20 دقيقة، ومارسي رياضة المشي في أي وقت كان إذ لها فوائد عدة.

مواضيع ذات صلة
الجيلاتين
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
10أزواج من أحذية الزفاف لعروس هذا الموسم.
أحدث شنط مدرسية للعام الدراسى 2014\2015
لمن عانت لفترة طويلة من التشنج المهبلي وعدم استطاعة الجماع
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
الود والتفاهم لمن يريد حياة سعيدة !
بهذه الأمور راح تصيري أكثر وحدة جذابة
حصريا ولأول مرة متجر التطبيقات الرائع لهواتف الاندرويد MoboMarket 3.0 يحتوي على أشهر التطبيقات
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0