ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم قطع غيار يوجد هنا قطع غيار سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 03-16-2009, 09:43 AM   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

قطع غيار


قطع غيار

قطع غيار


أصعب شيء في هذا الكون أن يأتيك شعور بأنك إحتياط !! نعم إحتياط يلجأ إليه الناس متى أرادوا وليس أي أناس بل أناس قضيت معهم أجمل ماكنت تتوقع من أوقات ..هنالك ماعليك إلاّ أن تقول قف ! ولمن تقولها؟ لمن تتوقع أن تجد لقف هذه صدىً جيداً عنده ولكن ماذا بعد قف !! ساعتها إرسم لنفسك طريقاً اسلكه علك تجد نفسك في هذا الطريق ولكن أنت قبل أن تمضي يجب عليك أن تتفقد نفسك ، هل تستطيع أن تمشي الطريق كله ، أم نصفه، أم لاتمشيه البتّة في هذه الحالة أنت بحاجة لقطع غيار ! نعم قطع غيار لكن من أين تحصل عليها لاتطل في التفكير فقطع الغيار موجودة ، والخامات الأساسيه متوفرة ولكن نقطة البدء عليك أنت تحددها ، بعدها وقبلها أتكل على الله .
دع لنفسك فرصة تفكير ومساحة واسعة للأفكار النيّرة المتفائلة علها تجد مردوداً طيباً عند ( خاطرك ) والذي أظن أنه ليس بحاجه إلاّ للإصرار والتحدي..
أبدأ بنفسك وهيئها على استقبال ماقد يحدث ، وارضى باليسير وعش بالقليل في البداية لكي تكون الأرض الصلبة ، بعدها قف بخطى ثابتة وتعلم كيف تضحك مع الظروف وتصاحبها وتجعل من نفسك ندا قويا لها ،صاحبها ساعة وواجهها ساعاتٍ وأيام وخذ من ساعة الصحبه إعادة بناء وتجديد لنفسك وخذ نفساً قوياً وقل لها شكراً !!! آسف (أخذت منكِ (الظروف) أشياء لايمكن أن أعيدها لكِ ،سعة اللعب مع الظروف والضحك معها ، وإمتصاص الغضب بل لايوجد وقت للغضب فهي لم تترك لنا حتى أن نغضب منها أو عليها فهي تضعنا في ذروة القسوة والمحك الحقيقي للنفس ومدى صلابتها وتحملها ).. أظن قطع الغيار بعد ذلك المشوار بحاجة إلى تغيير فنحن في ساعة الراحة قبل البدء مرة أخرى ، فالرؤيا بدأت تتضح فيصعب عليك التوقف وأصعب منه النسيان.


منقوووول للافادهـ

 
قديم 03-16-2009, 06:46 PM   #2

المسك


رد: قطع غيار


قطع غيار

تسلم يمينك عالموضوع الرائع

 
قديم 03-17-2009, 04:52 PM   #3

@صمت المشاعر@


رد: قطع غيار


قطع غيار

يسلملى مرورك يا عسولة

 
قديم 03-17-2009, 04:52 PM   #4

@صمت المشاعر@


رد: قطع غيار


قطع غيار


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0