ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات المظهر الخادع يوجد هنا المظهر الخادع روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 02-21-2014, 10:55 PM   #1

فتاة من مصر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235060
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 263 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين المظهر الخادع


المظهر الخادع

في قديم الزمان، وفي بلاد الصين كان هناك معلم يقوم على تعليم مجموعة من الطلبة حيث يقومون على تنفيذ أوامر المعلم بحذافيرها ويبذلون أقصى ما يستطيعون في سبيل إرضاء معلمهم ولا يظهرون ما يزعجه منهم...فكانوا يقومون بتأدية الصلاة الخاصة في موعدها ويلتزمون بأوامر المعلم دون تقاعص أو خمول إلا طالب واحد فقط كانت فيه عادة سيئة ألا وهي شرب الخمر بكثرة.

مع مرور السنوات، كبر المعلم في العمر حتى حانت منيته وبدأ يحتضر وبدأ طلابه يتسائلون عن خليفة المعلم ومن سيختار ليقود المجموعة من بعده، ومن هو الشخص الذي سيختاره ليكشف له أسرار العلم الخفية والتي لا يعلمها من البشر إلا هو.


وفي ليلة موت المعلم، طلب من طلابه أن يحضروا له الطالب الذي يشرب الخمر...فتعجب الطلاب وصاروا يلتفتون إلى بعضهم البعض بدهشة.

دخل الطالب الذي يشرب الخمر على معلمه مع بقاء بقية الطلاب في الخارج...فكشف المعلم أسرار العلم الخفية لهذا الطالب معلناً إياه خليفة له.


ثار بقية الطلاب عند سماعهم هذا النبأ وكشفوا عن إنزعاجهم قائلين: " بعد كل التضحية التي ضحينا بها طوال هذه السنوات وفي النهاية يختار أسوأ طالب ليقودنا من بعده...يبدو أننا ضحينا في سبيل المعلم الخطأ والذي لايستطيع أن يرى مميزاتنا وتفوقنا".


حينها قال المعلم: " كان علي أن أكشف أسرار العلم الخفية إلى طالب أعرفه جيداً...أنتم كلكم متفوقون وتظهرون أفضل ما تملكون وتظهرون أيضاً مميزاتكم، محاولين إخفاء عيوبكم على الدوام...إظهار الفضيلة هي الطريقة المثلى لإخفاء السيئة...لكن هذا الطالب (مشيراً إلى الطالب الذي يشرب الخمر) هو الوحيد الذي لم يستطع أن يخفي سيئته الوحيدة وكان واضحاً، لهذا أنا أعرفه جيداً...أما أنتم فقد تملكون صفات سيئة أكثر من هذا الطالب لأنكم تظهرون محاسنكم على الدوام ولم تجرؤا على بيان سيئاتكم...لذلك أنا اخترت الشخص الذي أعرفه جيداً".

الحكمة واضحة : ليس كل صاحب عيب سيء فربما من أخفى عيوبه كان أكثر سوءاً.


في قديم الزمان، وفي بلاد الصين كان هناك معلم يقوم

مواضيع ذات صلة
"كوكتيل اليقظة" للأطفال من H & M
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
ميزي إطلالتك اليومية بالقميص الفضفاض ..!
المعطف الفضفاض موضة هذا الموسم
ما الذي فعله هذا التاجر فتضاعف ماله
المظهر الخادع
تعريف الطالب ادخلي واضحكي
الطالبة المسلمة
المعلم يسال الطالب :
قصة الطالب والمعلمة رآآآآآآآآئعة
۩╠ المعلمــ الذي يريدهــ الطالبـــ ╣




التعديل الأخير تم بواسطة فتاة من مصر ; 02-21-2014 الساعة 10:57 PM. سبب آخر: نقصان
 
قديم 02-22-2014, 12:28 AM   #2

ليلى المجاهدة


رد: المظهر الخادع


المظهر الخادع

مشكووووووووووووووووووووووووووو ووووورة

 
قديم 02-22-2014, 01:33 AM   #3

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.•


رد: المظهر الخادع


المظهر الخادع

فعلا كلامه صح
مش كل الناس الى قدامك ملايكه دا لان اخطائهم قليله
تسسلمى يا غالي
ه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:00 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0