ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول يوجد هنا شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 03-07-2014, 10:07 PM   #1

سيلينا الجميلة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 224176
تاريخ التسجيـل: Apr 2013
مجموع المشاركات: 390 
رصيد النقاط : 1

Question شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول


شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول



هذه القصة حدثت لفتاة ونشرتها في احدى مواقع الرعب للقصص الواقعية ونقلتها لتنال اعجاب عشاق القصص المرعبة لنبدأ .....لكن كما قلت لا تقرأي ان كنت لا تملكين الجرأة الكافية ..هههههه كي لاتلقي اللوم علي ..حسنا لنبدأ.


لقد حدث لي أمر غريب مؤخرا , كان أمرا مخيفا لا يحتمل .. بمجرد أن أتذكره يرتجف جسدي ويصيبني التوتر .

منذ فترة انتقلت إلى منزل جديد مع آسرتي . وكان في هذا المنزل قبو كبير جدا وضعنا فيه الفائض من أثاثنا وأغراضنا . وفي ذات يوم كنا نرتب المنزل لقدوم خطيبي وعائلته لتناول العشاء معنا عندما أمرتني والدتي بان أحمل كيسا فيه بعض الحاجيات الفائضة لأضعها في القبو , فأخذت الكيس ونزلت إلى ذاك القبو المظلم , وما أن وطئت قدمي أرضيته الباردة حتى سمعت صوت الباب خلفي وهو يغلق من تلقاء نفسه , فقلت ربما الهواء وتجاهلت الأمر . لكني فجأة رأيت رجل ينظر إلي بعينين واسعتين ويحدق بي بشكل غريب .. لا أردي من أين أتى ولم أستطع رؤية ملامحه بوضوح .. فظننته خيالاً .. ولم اعره كبير اهتمام .

وحين خرجت من القبو صعدت إلى غرفتي لارتاح قليلا ولأجهز نفسي لمقابلة خطيبي وعائلته . وخلال جلوسي غفت عيني من التعب قليلا , وعندما فتحتها رأيت أمامي ذاك الرجل الذي رأيته في القبو .
لوهلة ظننت نفسي أتخيل , أغمضت عيني وفتحتها مجددا .. فركتها عدة مرات .. لكن الرجل لم يتزحزح من مكانه , ما يزال واقفا أمامي ينظر إلى بتمعن ..

استعذت بالله من الشيطان ثلاث مرات ورحت اقرأ آية الكرسي وأنا في قمة الرعب والخوف ! .. ثم فتح والدي الباب ورآني بهذا المنظر , فسألني عن ما بي , فأخبرته بما جرى , وقال لي تحصني جيدا ربما أنتي متوترة بسبب قدوم خطيبك أو دراستك أو ضغوط نفسية , فهدأني كلامه وسكنت نفسي قليلا .

بعد ساعة حضر خطيبي وعائلته فخرجت لمقابلتهم . وفيما نحن على طاولة الطعام نظرت إلى الغرفة المقابلة لجلوسي فإذا بي أشاهد نفس الرجل الغامض واقفا هناك ينظر إلي , فقررت أن لا أخاف منه وكنت متحصنة , وقلت لنفسي أذهب فأرى من هو ؟ .. وماذا يريد مني ؟ .. فنزلت إلى القبو مجددا , لا اعلم من أين واتتني الشجاعة , لكني رحت أردد بصوت خائف مرتجف : من أنت وماذا تريد مني ؟! .
كررت النداء أكثر من مرة , لكن في كل مرة لم أكن أسمع سوى صوتي يتردد في عتمة القبو .. فقلت لنفسي ربما كلام والدي صحيح وأنا أتوهم كل ذلك ..

لكن يبدو بأني تسرعت في استنتاجي .. فما أن هممت بمغادرة القبو حتى رأيت الرجل مجددا يقف أمام الباب وينظر إلي بنفس تلك الطريقة الغريبة المبهمة .. فشعرت بقشعريرة تسري في كل أوصالي , وانتابتني حيرة كبيرة .. ماذا أفعل ؟ .. وماذا سيفعل هو ؟ .. ثم وجدت في نفسي شيئا من الجرأة فصحت بأعلى صوتي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم .. وأصبحت ارددها .. لكن الرجل لم يختفي , بل كان يقترب نحوي , وسمعت صوت والدتي في تلك اللحظة تنادي علي بصوت مرتفع ! . لكني كنت كالمشلولة , لم اقدر على الحراك . وعندما اقترب مني الرجل رأيت عيناه بوضوح , كانتا واسعتان سوداوان من دون أي بياض فيهما . ثم سمعت صوت والدي يقول لوالدتي : ربما تكون في القبو . ثم سمعت صوت أقدامه وهو ينزل إلى القبو فشعرت بشيء من الطمأنينة وقلت حتما سيختفي الرجل .. وهو ما حدث بالضبط ..

وحين رأيت والدي ركضت نحوه واحتضنته من الخوف , فقال لي : لما أنتي هنا ؟ .. وماذا بكِ ؟ .. فأخبرته عن ذلك الشبح الذي يلاحقني , فقال لي : هل استعذتِ بالله من الشيطان ؟ . فقلت نعم وأنا متحصنة . قال : حسنا غداً سأحضر شيخا ليقرأ على المنزل وعليكِ فلا تخافي .

أحسست بالراحة لكلام والدي وشكرت ربي لقدومه , ثم ذهبنا وقضينا باقي الأمسية التي أستمتع بها الجميع ما عداي أنا , إذ كنت شاردة الذهن ولم أتحدث إلى خطيبي كثيرا , حتى أنه سأل والدتي عن ما بي ؟ .. فأجابته قائلة بأني ربما أتعرض لضغوط نفسية بسبب انتقالنا للمنزل الجديد .

أخيرا عندما غادر الضيوف شعرت بالنعاس والتعب فقررت أن أصلي العشاء واخلد إلى النوم .

وخلال النوم حلمت بالرجل الغامض مجددا , رأيته يراقبني في ذلك القبو , ثم سمعته يقول لي : أنا لن أؤذيكم ما دمتم لم تؤذونني , كل ما أريده هو أن اشعر بالراحة في منزلي وغرفتي – القبو - , فانتم تزعجونني بتلك الأشياء القديمة التي ترمونها في القبو , ولا أريد لأحد أن ينزل إليه مجددا , وأرجوكِ قولي لأبوكِ أن لا يحضر ذالك الشيخ إلى هنا وإلا لن أتركك تخرجين من هذا البيت وأنتي سالمة وسأقوم بحرقه قبل أن يأتي .

في الصباح رأيت أبي يبحث عن رقم الشيخ , فقلت له توقف يا أبي ولا تتصل إنها مجرد أوهام . فقال لي لكنكِ البارحة كنتِ في حال يرثى لها . فأجبته بالنفي وقلت بأني بخير وأنها مجرد ضغوط نفسية . فقال حسنا وألغى بحثه عن الرقم ثم ذهب إلى العمل .

ولاحقا في ذلك اليوم أخبرت أمي عن كل ما جرى لي , وتوسلتها أن لا تذهب للقبو مجددا فوافقت .

ومنذ ذلك اليوم لم اعد أرى الرجل الغامض , لكن كانت تحدث أمور عجيبة في المنزل , فعندما اخرج وغرفتي غير مرتبة أعود لأجدها بكامل الترتيب والنظافة ! .. فكنت اسأل أمي هل أنتي من رتبتِ الغرفة فتقول لا .



واخيرا لا تنسوا ان تخبروني عن ارائكم حول القصة
دمتم بسلام

مواضيع ذات صلة
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
خواتم الخطبة من تيفاني آند كو لعام 2013
أفكار تزيين الحمامات الملونة
كونى متجددة وزينى يديكى بأجمل نقوشات مانيكير 2013
اذا كنت تعاني من مشكلة تكسر الأظافر إليك الحل
[أهمية صلة الرحم]
فشلك سيتحول إلى نجاح إذا كنت تمتلك الإصرار
قصة عندما كنت طفلا
امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها
كنت قبيحة واصبحت شديدة الجمال هذه اسرار جمالي رحلتي مع الجمال
روايه كنت اكرهك والان لن ادعك لغيري
هل رأيت القبور



 
قديم 03-07-2014, 10:50 PM   #2

$ابتسام$


رد: شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول


شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول

القصه حلوه وانا من الاشخاص الي يحبون الرعب بس ما خفت

 
قديم 03-14-2014, 04:28 AM   #3

دودي وبث


رد: شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول


شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول

ههههههه عجبنني انو عم ينظفف الغرفة ههههههههه تسسلم آيديكك ~

 
قديم 03-15-2014, 04:57 PM   #4

سيلينا الجميلة


رد: شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول


شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول

ههههههه صح يا ريت لو كان عندي من هالشبح ..
نورتوني يا ابتسام ودودي...شجاعة يا ابتسام .انا خفت ..ههههه
ما ننحرم من تواصلكم الجميل ...
ودي وامتناني لكما

 
قديم 03-18-2014, 04:09 PM   #5

وردة الياسمين البيضاء


رد: شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول


شبح يلاحقني يجب ان تتحلي بالشجاعة ان كنت تودين الدخول

روووووووووووووووعة.
الله يعطيك العافية.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0