ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم يوجد هنا سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 04-04-2014, 11:39 PM   #1

زهرة الياسمين33

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234376
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 97 
رصيد النقاط : 0

سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم


سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم

العاب طبخ الرجاء الشديد منكم الانتباه لتلك المواضيع وعدم الاغترارالعاب طبخ
الرجاء الشديد منكم الانتباه لتلك المواضيع وعدم الاغترار بها ، وعدم الاغترار بورود الآيات والأحاديث في متونها فهم يدسون السم في العسل .. وإلا كيف يروج باطلهم وخزعبلاتهم وخرافاتهم بيننا .. لا طريقة لهم سوى إظهار أنهم من أهل السنة والجماعة وذكر الأحاديث الصحيحة وإدارج عقائدهم الفاسدهم والشركية بينه.
وأما عن سيرة نبينا محمد المذكورة في كتب الصوفية .. فتخالف صريح القرآن والسنة .. فهم يعتقدون الحقيقة المحمدية النورانية وليست البشرية .. ولديهم غلو شديد في الرسول ، وتزعم أن الله خلق الدنيا لأجل الرسول والقرآن يكذبهم قائلاً {وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون} (الذرايات / 56) . وخاطب الله سبحانه الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله {واعبد ربك حتى يأتيك اليقين} الحجر / 99) .

كذلك الصوفية لا تتقيد بالصلوات الواردة عن الرسول بل يبتدعون صلوات فيها التبرك الصريح والشّرك الفظيع الذي لا يرضاه الذي يصلون عليه.

وكذلك الصوفية تزعم أنها تأخذ العلم من الله مباشرة بدون واسطة الرسول  فيقولون: حدثني قلبي عن ربي.


أذكر لكم مثال واحد عن شخص تنتشر كتبه بيننا بشكل مريب ، وبأسماء ومعرفات ليست صحيحة .. وليست من بلادنا الطاهرة ارض الحرمين الشريفين أرض التوحيد والعقيدة الصافية ..


الشخص المعني هو المدعو ( فوزي محمد أبو زيد ) ، وأذكر لكم هنا حقيقته وعقائده الصوفية الشركية المنحرفة .. تحذيرا من الاغترار به وبأتباعه الذين ينشرون له في هذا المنتدى وغيره ..

وللأمانة الموضوع ( منقول ) من أحد المنتديات المتخصصة في كشف الصوفية وعقائدهم الشركية :

]
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


الأخوة والأخوات الأفاضل .. يعلم الجميع أن المسلمين أهل السنة والجماعة أصبحوا مستهدفين في عقيدتهم ودينهم وفكرهم .. من طرف أعداء الله على اختلاف توجهاتهم ( من الكفار والملحدين و أهل البدع والأهواء والفرق الباطنية ) .. وكلها تكيد ضد أهل الحق .. بأساليب وطرق متنوعة ومتعددة ..

مستغلة وسائل الإعلام الجديد والقديم .. للنفاذ إلى عقول أبناء الإسلام أصحاب العقيدة الصحيحة وأهل السنة والجماعة ، إما بنفث سمومهم وشبهاتهم

أو نشر عقائدهم الضالة الباطلة بيننا .. ويكون هذا عبر حيل وأساليب مخادعة .. وهذا أمر معتاد من أعداء الله .. فإنهم يسعون حثيثا للتغلغل بين صفوفنا لتحقيق مؤامراتهم الخبيثة .. ضد أهل السنة والجماعة وضد عقيدتهم الصافية ..

{يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }التوبة32


ومن تلك الفرق التي تحاول التغلغل بيننا بوسائل وأساليب ماكرة لبث سمومهم وأباطيلهم بدعم من الغرب الكافر أو من إيران الصفوية .. الفرق الصوفية المنحرفة ، ومنها (الطريقة الصوفية العزمية ) ، والتي انتشرت خلال السنوات الأخيرة بشكل مريب ، ونخص بالذكر هنا الشخص المسمى ( فوزي محمد أبو زيد ) وهو شيخ في تلك الطريقة العزمية ..

وقد اخترق أتباعه ومريديه آلاف المواقع والمنتديات ووسائل الإعلام الجديد العربية والإسلامية ، بل وتلك الناطقة بالانجليزية .. لنشر كتب هذا الرجل وما فيها من أباطيل وشرك وخرافات .. وهذا كله في غفلة من أهل السنة والجماعة .. بل وصل الحال إلى أن تمكن هؤلاء الصوفية أتباع أبو زيد إلى استلام الإشراف على كثير من الأقسام الإسلامية في المنتديات لدينا .. والله المستعان ..

لقد قام بعض الغيورين على عقيدتهم بعرض هذا الأمر على عدد من العلماء والدعاة لتوجيههم التوجيه الصحيح في التعامل مع هذا الباطل ، وسؤالهم كان :

1) كيف نتعامل مع المواضيع المنتشرة للصوفية وما الواجب على أصحاب المنتديات والمواقع ؟

فقال الشيخ عبدالعزيز الفوزان حفظه الله :
أشكركم على اهتمامكم وانتباهكم لهذه المؤامرة الخبيثة والاستغلال السيئ لطيبتنا وانفتاحنا على الجميع وأرجو الآتي:
* حذف كل الروابط والمواضيع التي تخصهم.
* تحذير كل المواقع والمنتديات التي لا تعرف حقيقتهم بطريقة غير معلنة.

2) هل يجوز الإنكار عليه علانية والتحذير منه في جميع وسائل الإعلام أم الاكتفاء بتحذير أصحاب تلك المواقع والمنتديات خصوصا مع استمرار غزوهم ومحاولتهم الحثيثة للرجوع إلى المنتديات التي قامت بحذفهم بطرق مخادعة ؟..

فأشار الشيخ سعد الحميد حفظه الله إلى جواز هذا الأمر ما دام هؤلاء الصوفية مستمرين في نشر باطلهم ..

وقال الشيخ عبدالعزيز الفوزان حفظه الله : " نعم .. مادام لديكم حقائق دامغة فانشروها وكرروها .. كما قال ربنا سبحانه :"وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين " أعانكم الله" " ا. هـ .


لقد قام عدد من الإخوة والأخوات بالتحري والبحث عن المدعو (فوزي محمد أبو زيد ).. ومنهجه وعقيدته .. من خلال موقعه الرسمي ، ومن خلال الاطلاع على عدد قليل من كتبه الموجودة في موقعه الرسمي( فقط ) فظهرت حقائق خطيرة كالتالي :



مواضيع ذات صلة
طريقنا الله.. موعدنا الجنة
وسائل تنمية الثقافة الدينية للأبناء
لبيك اللهم لبيك ..
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم للجنة
ستون نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم
فضائل النبي صلى الله عليه وسلم
قصة أم جميل زوجة ابى لهب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم
مجموعة أسئلة تهم الأسرة لفضيلة الشيخ / محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله تعالى
سر عظمة الرسول صلى الله عليه وسلم .
محمد يا رسول الله (اللهم صلى عليه)
ماهو الوزغ؟ ولماذا امر الرسول صلى الله عليه وسلم بقتله؟



 
قديم 04-07-2014, 08:01 AM   #2

ازياء ام حمزة الاسد


رد: سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم


سيرة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم

جزاك لله خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0