ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية البرود الجنسي و أسبابة يوجد هنا البرود الجنسي و أسبابة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-10-2014, 12:12 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير البرود الجنسي و أسبابة


البرود الجنسي و أسبابة

البرود الجنسي مشكلة تواجه بعض الأزواج ، و له أسباب كثيرة ، لكن قبل إن يتهم الزوج زوجته بالبرود الجنسي أو قبل أن تتهم الزوجة زوجها بالبرود الجنسي . يجب أن ينتبه كل منهما إلى عدة أمور مهمة قد تدفعهما إلى هذا البرود

الجهل الجنسي وراء البرود الجنسي

المقصود بالجهل الجنسي هو جهل الزوجة بالمفهوم الصحيح للعلاقة الجنسية و غياب دورها في ذلك .و نجد أن ذلك يرتبط عادة بالتنشئة الخاطئة للزوجة ، و التي يقام عاتقها علي الأم أساسا و التي تقول لها : إن الجنس قلة أدب و حرام ، أو الرجال مفترسون ، أو البنت المؤدبة لا تعرف مثل هذه الأشياء إلى آخره .
لذا تجد أن التعرض لهذه العوامل المحبطة للنشاط الجنسي ، يجعل الفتاه تفشل في القيام بدورها الإيجابي في المشاركة الجنسية ، فتصبح مجرد جسد تطرحه في حياء أمام زوجها ، ولا تدري ماذا تفعل أو ماذا تقول ؟ و تخفي بداخلها كل أحاسيسها و انفعالاتها الجنسية .
علي مثل هذا الزوج أن يأخذ بيد زوجته و يصحح لها كل معتقداتها الخاطئة و يحاول تدريجيا أن يدفعها إلى النشاط الجنسي و ترك حالة البرود . و إلا يتسرع في اتهامها بالبرود و إيذائها بعباراته .

ألم الجنس يدفع للبرود


كثيرا ما نجد أن ارتباط الاتصال الجنسي بانبعاث الألم عند الزوجة دافعا كافيا لينفرها من المعاشرة الجنسية ، وقد يتهمها الزوج بالبرود ، أو بكرهها له ، خاصة إذا لم تتوافر بينهما الصراحة الكافية وهو الحال بين معظم الأزواج في شهر العسل .
ولألم الجنس أسباب كثيرة بعضها تافه و بعضها مهم ، مما يحتم علي الزوجة استشارة الطبيب إذا تكرر الألم خاصة بعد سنين من الزواج .


المزاج المكتئب


لا شك أن الزوجة أو الزوج لأي سبب كوفاة عزيز مثلا لا يميل كل منهم إلى المعاشرة الجنسية .
و هنا يجب تفهم الموقف و ألا يقدم الزوجان علي الجماع دون توافق الرغبة عند كليهما حتي لا تكون العلاقة ممزوجة ببعض البرود و الأرق فتصبح مصدر إزعاج أكثر من كونها مصدر نشوة و سعادة .

الأمراض المزمنة

أن الأمراض المزمنة عليها عامل في البرود الجنسي و عدم القدرة الجنسية ، فمثلا مريض السكر يؤثر هذا المرض علي صحته العامة و قد يساعد علي الفتور الجنسي و البرود الجنسي .


اضطراب هرمونات الجسم


بعض أمراض الغدد تصاب المرأة بالفتور الجنسي مثل مرض السكر " نقص هرمون الأنسولين " فنجد أن مريضة السكر لا تستطيع أحيانا الوصول إلى الذروة كغيرها من المريضات كما يظهر الفتور في حالات نقص أو زيادة هرمونات الغدة الدرقية . أو مرض " أديسون " متلازمة " كوشنج " نقص هرمونات الغدة النخامية .

عدم كفاءة شبكة الأعصاب المغذية للحوض


وهذا يحدث عند الإصابة ببعض الأمراض مثل إصابة الحوض سواء لحادث أو بعد عملية جراحية وقد تقل الكفاءة كأحدي مضاعفات مرض السكر إذا أهمل علاجه .

عدم كفاءة شبكة الأوعية الدموية المغذية للحوض


مثل وجود تصلب بالشرايين أو بسبب مرض السكر فهذه كلها تؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية أو ما يسمي بالبرود الجنسي .


منقول


مواضيع ذات صلة
"المنظفات المنزلية" سموم في منازلنا..
بدء استقبال طلبات الترشيح لجائزة الأميرة صيتة للتميز الاجتماعي
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
فعاليات ايام الموضة في الرياض
البرود الجنسي لدى الأزواج الأسباب والحلول
المشاكل الجنسية عند الزوجة
علاج اوجاع العلاقة الجنسية
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ثلاثة أخطاء ترتكبينها تسبب برود العلاقة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
الاكلات التي تزيد القوة الجنسية لزوجك المقويات الجنسية
تخلص من البرود الجنسي اتجاه زوجتك



 
قديم 04-10-2014, 12:21 AM   #2

روح قلبي بشاشة


رد: البرود الجنسي و أسبابة


البرود الجنسي و أسبابة

يسلموووو قلبوزة

 
قديم 04-13-2014, 05:29 PM   #3

سماح سماح


رد: البرود الجنسي و أسبابة


البرود الجنسي و أسبابة


 
قديم 11-06-2014, 04:37 PM   #4

فارسه الثلج


رسالة رد: البرود الجنسي و أسبابة


البرود الجنسي و أسبابة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااتهانا عضوه جديده اتمنا نستفيد من بعض ونكون خوات عسولات مع بعض ونحب الخير للغيرابدا بقصتى المؤلمه والاليمه ااااهزوجى توفى من 8 سنوات ولدى طاقه جنسيه قويه عمرى 38 قضيت حياتى بهم وحسره واحباط بسبب الطاقه القويه اللى عندى ولانى رافضه الزواج بسبب اولادى الايتام خوفا عليهم من ظلم الزوج والزمن لانى انظلمت بحياتى كثير من اهلى واهل زوجى ماابى اولادى يجربو تجربه امهم المؤلمه حسبى الله ونعم الوكيل فيهم سببولى حاله نفسيه ولانى ذقت المر من زوجى واولاده من زوجته الاولى كرهت الزواج والرجال احس كل الرجال مالهم امانالمهمانا حارمه نفسى من الحب والحنان والجنس لكونى وحده شهوانيه بجنون مافكرت بالحرام او الحلال همى اربى الايتام وبسبس الشهوه راح تقتلنى بيوم حتى النوم مااعرف راحته منه من قوه الحراره اللى بجسمى منها فراشى حار احيانا ارش فراشى بمويه بارده علشان تخفف هالحرارهغير العاده السريه اسويها كثير وهى سببتلى تعب بجسمى وحباط وجسمى مكسر منها وخلتنى عصبيه على طول ودائم ابكى منهابنات طلبتكم ساعدونى ابغا حل حق مشكلتى مع الشهوه لانها تاعبتنى جوه ارحامى احس بثقل مثل البالون منهامن تعرف تحاميل او عشبه تنزلها 8 سنوات تاعبتنى ومسببتلى ثقل برحمى والم ابغا شئ يقتلها مو يخففها طلبتكم ساعدونى ابغا ارتاحاستنى ردودكم ياغوالىاسيره الصمت الحائر ام رياااض

 
قديم 11-06-2014, 10:16 PM   #5

فراشه المنتدى


رد: البرود الجنسي و أسبابة


البرود الجنسي و أسبابة

شكرا حبيبتي ع الموضوع القيم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0