ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية يوجد هنا 7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-18-2014, 07:11 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية


7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية

هل تعلمين أن هناك بعض النصائح للعناية بالبشرة الخاصة بفترة الدورة الشهرية والتي يجب أن تأخذيها في الاعتبار؟ ربما لاحظتِ أن بشرتكِ تتعرّض لبعض التغييرات في هذا الوقت من الشهر. لذلك هناك بعض النصائح التي بإمكاننا أن نقدّمها لكِ لنسهل الأمر عليكِ وعلى بشرتكِ. إليكِ 7 نصائح.

1. حبوب منع الحمل
قبل أن ندخل في نصائح العناية بالبشرة، عليك أن تعلمي أنّ هذه النصائح ربما لا تنطبق عليكِ إذا كنتِ تؤجّلين فكرة الإنجاب وتتناولين حبوب منع الحمل. فمن المحتمل أنكِ لن تواجهي الأعراض نفسها.

2. ترطيب البشرة
النصيحة المثالية للعناية بالبشرة خلال الدورة الشهرية هي إبقاء بشرتكِ رطبة من خلال استخدام مرّطب جيّد. يقول الخبراء إن بشرتكِ في هذه المرحلة أكثر حساسية وتميل إلى أن تكون أكثر جفافًا، لذلك أنتِ تحتاجين إلى المرطبات الخالية من الزيت للحفاظ على البشرة متوازنة خلال هذه الفترة العصيبة.

3. الأقنعة
طريقة أخرى لتدليل بشرتكِ أثناء الدورة الشهرية هي استخدام مرطب أو قناع التقشير لترطيب البشرة جافة أو التخلص من الجلد الميت. قناع الوجه لن يحسّن فقط مظهرُ بشرتكِ بل إنه طريقة مدهشة للاسترخاء.

4. كوني لطيفة
نصيحة أخرى للعناية بالبشرة هي أن تتذكري أن تستخدمي منتجات العناية بالبشرة اللطيفة. بشرتكِ أكثر حساسية ويمكن أن تظهر عليها البقع أو تبدو منتفخة. استخدمي منتجات العناية بالبشرة مع تأثيرات مضادّة للالتهابات لتهدئة بشرتكِ. ابحثي عن منتجات العناية بالبشرة مع مكونات مثل البابونج أو الشاي الأخضر.

5. احصلي على التوهّج
خلال هذا الوقت قد تشعرين أيضًا بأن بشرتكِ تعبة للغاية ولكن هذا لا يعني أبدًا أنه ليس بإمكانكِ أن تحصلي على توهّج صحّي مزيّف؟ انخفاض هرمون الاستروجين والبروستاغلاندين هو سبب البشرة المتعبة واللون الشاحب. حاربي آثار هرمون الاستروجين والبروستاغلاندين باستخدام منتج للعناية بالبشرة مع جسيمات أو مركبات تعكس الضوء على وجهكِ.

6. الغسول الحمضي
نعلم أن كلمة حمض يمكن أن تبدو مخيفة عندما يتعلق الأمر بمنتجات للعناية بالبشرة ولكنها في الواقع صديقة لبشرتنا! يمكن استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك لمساعدة بشرتنا على إزالة الجلد الزائد بلطف، تساعد على منع المسام من الانسداد وتساعد في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء. ابحثي عن المنظفات والغسول الذي يحتوي على حمض الساليسيليك.

7. كوني متسقة
طريقة أخرى لمكافحة آثار الدورة الشهرية هي أن تتوافقي مع نظام العناية بالبشرة طوال الشهر. التزمي بنظام العناية بالبشرة إذ يمكن أن تلاحظي تغيّرات أيضًا خلال أوقات أخرى من الشهر. كوني دائمًا على استعداد

مواضيع ذات صلة
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
نصائح لشعر اكثر صحة
كريم روعة للعناية بالبشرة
وصفات جديدة للعناية بالبشرة من الزهور
ابسط الطرق للحصول على الراحة اثناء الدورة الشهرية
ما أفضل ماسك للعناية بالبشرة الدهنية ؟ ماسك طبيعي
فوائد القهوة للعناية بالبشرة
موضوعي في مسابقة أفضل برنامج للعناية بالبشرة في فصل الصيف
الطريقة المثلى للعناية بشرتك خلال الدورة الشهرية
بشرتك أثناء الدورة الشهرية ...



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0