ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية نصائح جمالية للنساء اللواتي يعانين من حساسية الربيع يوجد هنا نصائح جمالية للنساء اللواتي يعانين من حساسية الربيع وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-19-2014, 11:40 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

نصائح جمالية للنساء اللواتي يعانين من حساسية الربيع


نصائح جمالية للنساء اللواتي يعانين من حساسية الربيع

شعورٌ مزعج أن تستيقظي صباحًا والشمس الدافئة تدخل عبر نافذتكِ، تقفزين من السرير وتخرجين للتمتّع بالهواء النقي، هواء الربيع، إلى أن تكتشفي أنكِ من النساء اللواتي يعانين من حساسية لهذا الموسم. فجأةً، يبدأ الدمع ينزل من عينيكِ من خلف النظارة الشمسية وتبدئين بالبحث بسرعة عن منديل لتوقفي سيلان أنفكِ.

بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من الحساسيّة، فصل الربيع يجلب لهنّ التعاسة بدل السعادة. ولكن عليكِ أن تعلمي أنّ ردود الفعل السيّئة تجاه غبار الطلع لن تفسد جمالكِ. "نواعم" ستقدّم لكِ اليوم 6 نصائح جماليّة لتحافظي عل جمالكِ على الرغم من الحساسيّة.

1. تقنية الـcontouring لمكافحة وجهكِ المنتفخ. عندما نرتدي ملابس سوداء، فإننا نبدو أنحف؛ كذلكَ الوجه. حين تتّبعين طريقة الظلال والإبراز أو التمييز في وجهكِ يمكنكِ أن تخفي آثار وجهكِ المنتفخ. استخدمي قلم التمييز لتلفتي النظر إلى أماكن مخصّصة كعظمتي خدّيكِ وإخفاء أماكن أخرى.

2. تقليل الاحمرار. استخدام الكثير من المناديل يمكن أن يؤدّي إلى جفاف الأنف واحمراره. عن طريق تطبيق مرطب مهدئ، مثل بلسم الأرغان، يمكنكِ تهدئة وترطيب البشرة قبل تطبيق خافي العيوب بلونه الأخضر الذي يخفي الاحمرار تمامًا.

3. لجعل عينيكِ تبدوان أكبر، الخدعة هي تطبيق لون لاينر داكن إلى خط الرموش العليا من الداخل. هذه الخدعة ستحدد الرموش وتفتح منطقة العين. لجعل عينيكِ تبدوان أوسع وأقل احمرارًا، طبّقي آيلاينر بلونه الأبيض داخل العين.

4. احتضني الجمال الطبيعيّ. إذا كنت تريدين أن تعطي عينيكِ استراحة من المكياج، استخدمي فقط الماسكارا المقاومة للماء. أما الأمر المثالي فيبقى الرموش الاصطناعية التي تعطي عينيكِ نظرة الاستيقاظ من دون أن تطبّقي أيّ مكياج إضافيّ.

5. حافظي على نعومة مظهركِ. حين تحاولين مواجهة الانتفاخ، الشعر الضخم لا يناسبكِ البتّة. لتحقيق التوازن حين يكون وجهكِ منتفخًا، اختاري أسلوب شعر متموّج لنقل الانتباه بعيدًا عن خديكِ وعينيكِ المنتفختين ولتحافظي على نعومة مظهركِ.

6. تخلّصي من المواد المسبّبة للحساسية. استخدام منتجات تصفيف الشعر الزائد مثل بخاخ الشعر والمواد الهلامية في كثير من الأحيان يمكن أن يزيد من الحساسية. بدلًا من ذلك، اربطي شعركِ إلى الخلف بضفيرة ناعمة أو تسريحة ذيل الحصان لتبقي شعركِ والمواد المسبّبة للحساسيّة بعيدًا عن وجهكِ. لا نحتاج أن نقول لكِ في النهاية أن تحاولي قدر المستطاع عدم الاحتكاك المباشر بالأزهار.

مواضيع ذات صلة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح وافكار ابداعية لـ ديكورات المطابخ الضيقة
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
مجموعة الربيع لمكياج شانيل 2013
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
نصائح لتطويل الشعر
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر
نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد
نصائح لتفادي ظهور الشعر الابيض
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر
حساسية الربيع كيف تتعاملين معها؟
نصائح لعلاج حساسية الربيع



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0