ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد يوجد هنا نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-24-2014, 09:17 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد


نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد

نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد


تقشير الجلد: غالباً مايكون الجلد الذي يغطي الشعرة رقيقاً للغاية لذا يمكنك القيام بعملية التقشير التقليدية مستخدمة كريمات التقشير بعد الاستحمام حيث الجلد رطباً ومستعداً للتقشر ويمكن إضافة بعض الملح إلى كريم التقشير ليساعد أكثر في القدرة على تقشير الجلد، كرري العملية مرتين في اليوم ولن يأخذ الجلد وقتاً طويلاً حتى يخرج مافي جعبته من شعيرات.

ينصح بتقشير البشرة حتى قبل ظهور الشعر حيث تصبح البشرة أقل سماكة بعد إزالة الجلد الميت ولاتسمح للشعرة من الأساس بأن تكون تحت الجلد. الاسبرين: أُثبت أن الأسبرين المطحون والمخلوط بالماء مفعوله مع علاج الشعيرات حيث تقوم الخلطة على تخفيف الوزمة أو الالتهاب الطفيف المحيط بالشعرة وبالتالي تساعد الشعرة على اختراق الجلد أخيراً.

القماش الساخن: بللي منشفة بالماء الساخن أو ضعيها فوق وعاء يغلي لتتشبع بالبخار وضعيها فوق المنطقة التي تعانين فيها من الشعر تحت الجلد لمدة 15 عشر دقيقة مع تبديلها كلما بردت.

بهذه الطريقة سوف تساعدين جلدك على أن يكون ليناً أكثر وبالتالي سوف تتفتح المسام وتخرج الشعرة. الإبر والملاقط المعقمة:

إذا رغبت بتسريع العملية السابقة (المناشف الساخنة) يمكنك استخدام الملقط أو الإبرة لثقب الطبقة الميتة وإخراج الشعرة من تحت الجلد ولكن احرصي على أن تكون الإبرة غير مستخدمة في اي شيء قبل ذلك وأن تكون معقمة تماماً وأن لا تجرحي نفسك فيخرج الدم ويتلوث الجرح . ملاحظة: كثيراً ما يسبب الشعر تحت الجلد التهابًا نتيجة العدوى البكتيرية لذا يجب أن تستخدم يزيت اللافندر بعد إزالة الشعر لتجنب العدوى البكتيرية.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
نصائح لشعر اكثر صحة
حبيبتي اعتني ببشرتك قبل ذهابك للنوم
5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون
وصفات طبيعية لمنع نمو الشعر في الجسم بعد ازالته
كل ما تريد معرفته عن مشكلة الشعر الزائد عند النساء
خلطة الحليب لمنع نمو الشعر
تخلّصي من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد!
تقشير الجلد للتخلص من الخشونة والشعر المنغرز باستخدام مواد منزلية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-24-2014 الساعة 09:23 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0