ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون يوجد هنا 5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-29-2014, 01:36 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون


5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون

5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون


يختلف الجزء المحيط بالعين عن جميع المناطق الأخرى من الجلد، ولهذا فإنه يتطلب عناية خاصة. إذا كنت مريضا ومتعبا وشعرت بتعب حول منطقة العين، فقد حان الوقت أن تعطي عينيك قليلا من العناية التي تستحقها.

ويمكن توفير رعاية أفضل لهذه المنطقة لتساعد على إنهاء الإحباط من الاستيقاظ مع الراكون في عيون كبيرة ومنتفخة وتحيط بها دوائر سوداء، على سبيل المثال.

والخبر السار هو أن العلاج ليس ميئوساً منه، يمكنك اللجوء إلى الحل من خلال استخدام الخيارات الغذائية.. كما يمكنكم الاهتمام بتطبيق النصائح التالية:

1- التوقف عن التحديق إن كثيرا من الناس يفتحون عيونهم للآخر ويحدقون دون وعي منهم، التحديق يسبب التجاعيد المعروفة باسم "قدم الغراب" وهذه الحركة المعينة تبدو سائدة في الناس الذين بهم قصر نظر؛ فيحدقون لرؤية تفاصيل الأشياء أو لقراءة علامات من مسافة، فإن كنت كثير التحديق فهذا يعني أنك بحاجة الى نظارات طبية وإجراء فحص للنظر.


2- الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من الحقائق المعروفة جيدا أن الشمس تحتوي على مستويات عالية من الأشعة فوق البنفسجية uvيجب تجنبها. والتعرض الى uvيتسبب في التجاعيد وشيخوخة الجلد، ويمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد. وفيما يخص العيون، فإنه من الضروري إرتداء النظارات الشمسية uvaو uvbكما ينبغي التأكد من الواقي المناسب لبشرتك من الشمس واستشارة الطبيب المعالج أو طبيب الأمراض الجلدية. أما النظارات الشمسية فقد تحتاج إلى استشارة طبيب العيون.


3- احترس من تهيج الجلد إن الجلد المحيط بالعيون تعتبر رقيقة وحساسة للغاية، وبالتالي يجب أن يحظى برعاية أكثر من المناطق الأكثر قوة من جلدنا. وهي الأكثر عرضة لتهيج الجلد والالتهابات، والتي غالبا ما حدث معا، لهذا السبب، من المهم أن تنتبه إلى المكونات في أي مستحضر تستخدمه حول منطقة العين. ومن المعروف أن مادة ترتينوين (المعروف أيضا باسم ريتين أو رينوفا) على سبيل المثال تؤدي الى تجفيف الجلد وتهيجه، بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن أحماض الهيدروكسيل في تركيزات من درجة الحموضة أقل من 3.5 تؤدي أيضا الى تهيج الجلد حول العينين. إذا أوصى طبيبك أو طبيب التجميل بمنتجات تحتوي على مواد مهيجة، فإنه من الأفضل أن: - تبدأ العلاج مع تركيز أقل على العنصر الفعال، فإن لم يكن لديك تهيج بعد بضعة أسابيع يمكنك القيام بتكثيف الجرعة قليلا. - قم بتجربة المنتج في المنطقة الداخلية من الذراع (منطقة حساسيتها تقارب منطقة العين) فإن لم يحدث أي تهيج ينبغي تطبيق المنتج في منطقة العين لتكون على ما يرام. - تحقق لمعرفة ما إذا كان المنتج الذي تستخدمه به تركيبة خاصة خصيصا لمنطقة العين.كما هو الحال مع أي منتج، إذا نتج تهيج جراء إستخدام المنتج يجب وقف الاستخدام فورا.

4- الترشيد في المكياج في حين يبدو المكياج أمرا جيدا وعظيما، فإن هذه المنتجات عادة ما تحتوي على مهيجات الجلد المحتملة، والاستخدام الطويل الأمد والمستمر للماكياج خصوصا لتلك التي تتكون من المواد الكيميائية القوية يتطلب مذيبات كيميائية لإزالته. وأفضل شيء يمكنك القيام به للمساعدة في تقليل شيخوخة الجلد هو الاقلال والترشيد والاعتدال في الماكياج.


5- انتفاخ العيون أكثر أسباب إنتفاخ العيون تأتي من أسلوب الحياة نفسها : قلة النوم واستهلاك الكحول تأتي في مقدمة الأسباب، وبالطبع، يمكن أن تكون الانتفاخ المستمر دليلا على وجود مشكلة صحية أكثر جدية مثل الحساسية أو أمراض الكلى / امراض الكبد. وعادة ما تشفى العيون المنتفخة بسرعة، ولكن إذا استمرت الحالة، تأكد من مراجعة الطبيب. ووفقا لبعض الخبراء، فإن الصوديوم هو أحد العوامل التي تؤدي الى انتفاخ العيون. وإذا كنت تريد أن تحتفظ بعيون جميلة، يجب أن تفكر مرتين قبل إضافة المزيد من الملح في طعامك. وسبب آخر للانتفاخ كما يقول الخبراء هو عدم تناول الماء، لذا يجب عليك شرب الماء بقدر ما تستطيع " جالون واحد " يوميا من أجل الصحة العامة الجيدة بشكل عام.

مواضيع ذات صلة
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
نصائح حول الاطعمة المخفضة للكولسترول
نصائح مفيدة لمكا فحة القشرة
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد
ان كنت تكره الحليب، فما البديلللحصول على الكالسيوم ؟
دول مجلس التعاون تشهر عن قوة بحرية خليجية مشتركة لحماية أمن الخليج العربي
كيفية اثارة الزوج لترغيبة فى ممارسة العلاقة الحميمية يوميا
تبييض الاسنان في يوم واحد بالبييت ؟!!! و بدون لييزر !!؟ لا يفوتكم .. عدة وصفات تناسب الجميع و مكوناتها متوافرة
الدهون مفيدة للجسم وهذا الدليل!!
تعالو بسرعة ام العنود غيمة عطر وكل وحدة ركزي علي المنطقة الحساسة حت العيون خيال بس اليوم كل وحدة تجرب وترد لي امركم امر ه اصبحت اثقة من نفسي
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ المنطقة المحيطة بالعيون بطريقة طبيعية؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-29-2014 الساعة 01:37 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0