ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طرق فعالة و مجدية للتخلص من مشكلة التعرف المفرط المزعجة مع قدوم الصيف يوجد هنا طرق فعالة و مجدية للتخلص من مشكلة التعرف المفرط المزعجة مع قدوم الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-24-2014, 08:39 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 طرق فعالة و مجدية للتخلص من مشكلة التعرف المفرط المزعجة مع قدوم الصيف


طرق فعالة و مجدية للتخلص من مشكلة التعرف المفرط المزعجة مع قدوم الصيف

طرق فعالة و مجدية للتخلص من مشكلة التعرف المفرط المزعجة مع قدوم الصيف



الجسم يتخلص طبيعياً من السموم والأملاح المكدسه ب من خلال التعرق فهو وسيلة طبيعية جداً , ولكن عندما يصبح التعرق مفرط يتحول بذلك الى مشكلة تهدد نجاحك اليومي بكلّ أبعاده. لذا وجدنا لك بعض الحيل والنصائح التي تساعدك على محاربته.

- من مزيل التعرّق الى مضاد التعرّق: في حال كنت ضحية للتعرٌّق المفرط فأهمّ الخطوات التي يجدر بك فعلها هي التغيير من مزيل التعرّق deodorant الى مضاد التعرّق antiperspirant، ففيما الأوّل ليس سوى قناع لرائحة التعرّق فالثاني يعمل على سدّ غدد التعرّق ويحلّ أزمتك كلياً. وكي تصلي الى النتيجة التي تتمنينها احرصي على تطبيق مضاد التعرّق مساءً وصباحاً.

- انتبهي لنظامك الغذائي: قد لا تعرفين أن بعض الأطعمة المسؤولة عن وزنك الزائد هي نفسها واحدة من الأسباب التي ينتج عنها تعرّقك المفرط، وأبرزها المقالي والدهون إضافةً الى التوابل أو البهارات والبصل والثوم التي تقف خلف رائحة التعرٌّق المزعجة والحادّة وليس فقط طفرتها.

- اشربي الماء البارد: واحدة من أهمّ الطرق الطبيعية لمحاربة التعرّق المفرط هي اختيار الماء البارد المسؤول عن تنظيم حرارة جسمك ويمنعها من الارتفاع، فلا يكون لغددك حاجة للتعرّق للحصول على توازن الحرارة. في ناحية أخرى يساهم الماء البارد في إخراج سموم الجسم عن طريق البول، وبالتالي الحدّ من كمية التعرّق.



- اختاري ملابسك بعناية: قد لا تتوقّعين هذه الحقيقية المثبتة علمياً، فإنّ ملابسك تؤثّر بشكل كبير وواضح على كمية’ تعرّقك، ولتفادي التعرٌّق المفرط اختاري الملابس القطنية التي تسمح للبشرة بالتنفّس والتي لا تزيد من حرارتها، كذلك الاحذية فاختاريها مفتوحة أو مزوّدة بشبكات لدخول وخروج الهواء كي تحتقن الحرارة داخلها وتلجأ الى التعرّق.

مواضيع ذات صلة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
خطوات لتحافظي على اشراقتك
إليك 16 حلاً سريعاً للتخلص من مشكلة البثور!
دوالى الساقين المزعجة تؤثر على جمال جسمك ...تخلصى منها ب3 طرق
نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد
طريقة فعالة للتخلص من حب الشباب بأستخدام أكياس الشاى الاسود
10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب
طرق للتخلص من حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة
طرق لترطيب البشرة في الصيف



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0