ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟ يوجد هنا هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 04-28-2014, 01:21 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟


هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟

هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟

يدور الحديث في وسائل الإعلام الألمانية كثيراً عن ظاهرة الاحتراق النفسي، خاصة في ظل ازدياد عدد المصابين بها. يعد هذا المرض أقصى درجات الاكتئاب ويشكل مخاطر حقيقية على المريض، الذي غالباً ما يفكر في وضع حد لحياته.

كي يتعرف الإنسان على وضعه النفسي وإذا ما كان مصاباً بالاحتراق أو الانهيار النفسي، وضعت جامعة بوخوم الألمانية اختباراً علمياً مجانياً على موقعها مكون من 112 سؤالاً، يمكن بعد الإجابة عليها معرفة ما إذا كان المرء حقاً مصاباً بهذا المرض أو على حافة الانهيار.


تدور أغلب الأسئلة حول علاقة الإنسان بمحيط عمله وعلاقته مع عائلته، بالإضافة إلى علاقته مع نفسه ونظرته لقدراته الشخصية. فبالنسبة للعمل، تم طرح أسئلة من قبيل: هل أنت دائماً تحت ضغط العمل؟ هل تحاول أن تقوم بكل شيء على أكمل وجه؟ هل يمكنك أن تعتمد على زملائك في أي وقت؟ هل غالباً ما تمرض خلال العطل الطويلة والقصيرة؟ هل أنت سعيد بعملك؟ هل تشعر بالخوف عند نهاية العطلة الأسبوعية وبداية يوم عمل جديد؟ هل يقدر رئيسك في العمل مجهوداتك؟

كما تتطرق الأسئلة إلى مدى اهتمام الإنسان بنفسه وبما يخلق لديه شعوراً بالارتياح والسعادة، كممارسة هواياته المفضلة بشكل دوري وما إذا كان يخصص لنفسه ولأصدقائه وعائلته وقتاً كبيراً من حياته. كما أن الاهتمام بالصحة الجسدية وممارسة الرياضة والتغذية تلعب دوراً كبيراً في الصحة النفسية للإنسان. ويتكرر السؤال حول شعور الإنسان بالتعب والإحباط الدائم والشعور بالوحدة أيضاً.

الاختبار الذي تقدمه جامعة بوخوم هو خطوة أولى في سبيل معرفة وضع الإنسان النفسي، غير أن شعور الإنسان ببعض علامات الاكتئاب الحاد يستدعي استشارة طبيب مختص والخضوع لفحص طبي. يذكر أن هذا المرض استرعى الاهتمام في ألمانيا على الأخص بعد انتحار حارس المرمى الألماني روبرت إنكه، الذي كان يعاني من هذا المرض.

مواضيع ذات صلة
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
أنتى فريدة من نوعك مع أزياء دولتشي آند غابانا
تألقي بإطلالة اللون الأبيض كنجمات هوليوود..
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
افكار حلوة لموبيليا توفرلك مساحة وتجمل المكان
حتى الموت اللي كان بيستنى جهاد ما قدر يمنعه بإنه يعيش تفاصيل أبسط لحظة تركت هيك ابتسامة على وجهه .
ساعدوني اموت من الحزن
4 خطوات تعلميها ليصبح كلامك مؤثرا ومقنعا
اسلوب الحوار بين الاباء و الابناء
منتجع دارا ديفي في تايلاند هو بالفعل قطعة من الجنة على الأرض
هل أنت على حافة الانهيار النفسي؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 04-28-2014 الساعة 01:41 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0