ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟ يوجد هنا ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-07-2014, 02:32 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟


ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟

ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟





كلنا تقريبا نمر بحالة جوع رهيبة في فترة ما بعد الظهر، حتى اننا نبدأ بإشتهاء أطعمة لا نتناولها عادة، خصوصا الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.


ولكن بعد إلتهام ما لذ وطاب نبدأ بالشعور بالذنب، لذا كيف يمكننا أن نسيطر على حالة الجوع هذه دون الشعور بالذنب وزيادة الوزن؟ خذ معك اختيارات غذائية أفضل. تحضير نفسك لأي نوبة جوع أو إشتهاء لأطعمة دسمة أفضل من الاستسلام لتناولها، وفقا لخبراء التغذية.

تعرف على غذائك. هناك 3 عناصر غذائية تمد أجسامنا بالطاقة : الكربوهيدرات، والبروتين، والدهون. وعندما تؤكل كل هذه الانواع معا، فأنها تبطئ عملية الهضم وتساعدنا على الشعور بالشبع لفترة أطول من الوقت. ماذا ناكل

1.الفواكه والخضار الفواكه والخضروات منخفضة بالسعرات الحرارية، وهي غنية بالمغذيات، فهي تحتوي على الألياف التي سوف تترك معدتك مليئة لفترة أطول، كما أنها غنية بالفيتامينات، والمعادن التي ترفع الطاقة، والنكهات التي ترضي أشد نوبات الجوع. قومي بتقطيع الخضار والفواكه التي تحبينها، ووضعها في أكياس جاهزة لتناولها سريعا.

2. البروتين الطري البروتين هو أيضا من المغذيات الأساسية التي تساعد على إخماد الجوع لفترة من الوقت والشعور بالشبع لفترة أطول. فكري بالجبن قليل الدسم، واللبن الزبادي الخالي من الدسم أو حفنة من اللوز. قومي بخلط وجبة خفيفة من اللوز وبذور دوار الشمس، والفواكه المجففة الصحية.

3.الحبوب الكاملة تعد الحبوب الكاملة مصادرا كبيرا من الكربوهيدرات التي يمكن أن تعطينا الوقود لمتابعة عملنا بدون شعور بالتعب أو الجوع. ننصحك باختيار خبز القمح الكامل، والحبوب الكاملة الجرانولا أو حتى رقائق الحبوب الكاملة عندما يضرب الجوع فجاءة! ولعمل وجبة خفيفة سريعا، ننصحك بتناول شريحة من الخبز مع شريحة لحم ديك رومي أو رقائق مع الحليب. وأخيرا تذكر، الوجبة الخفيفة ليست بالضرورة غير صحية، والوجبة الخفيفة ليست شبس أو رقائق الذرة أو شوكولاته مليئة بالسكريات. الوجبة الخفيفة هي وجبة صحية مشبعة يمكن تناولها بين الوجبات لسد الجوع ومد الجسم بالطاقة. ويجب ان لا تتعدى 200 سعرة حرارية.

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح لتقليل إمكانية سرقة أموالك من حسابك المصرفي
لماذا إبني لايسمع الكلام؟؟
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
لماذا يسبب الجوع شعوراً مزعجاً؟
ماهي اسباب الشعور بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول الطعام ؟
رائحة التفاح تمنع الاحساس بالجوع..
أسباب للشعور بالجوع بعد تناول الطعام!
نصائح لتخلصى من الشعور الدائم بالجوع
تناول وجبة إفطار كبيره يزيد الشعور بالجوع!!
أطعمة تخف الشعور بالجوع
نصيحة: المسموح والمنوع، عند الشعور بالجوع!




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-07-2014 الساعة 02:35 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 
قديم 05-08-2014, 12:58 AM   #2

Sense


رد: ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟


ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟

مشــكوورة يـا الغااليــة

 
قديم 05-12-2014, 12:47 AM   #3

آية بسملة


رد: ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟


ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sense مشاهدة المشاركة
مشــكوورة يـا الغااليــة
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0