ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ماهي أساسيات العلاقة الصحية يوجد هنا ماهي أساسيات العلاقة الصحية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-08-2014, 01:04 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

ماهي أساسيات العلاقة الصحية


ماهي أساسيات العلاقة الصحية

حتى تبقى حياتك الجنسية نشطة عليك مرفة بعض الأساسيات الهامة لتنشيط العلاقة الحميمية بينك وبين زوجك حيث يقول الكثير من الخبراء أن الملاطفة قبل الجنس وهمس كلمات حب وغزل في أذن الزوج تسهم في نجاح العلاقة .

فما تقوله الشفاه الفاتنة غالبا ما تساهم في اقناع الرجل بالكثير من الامور! حسنا، جنبا إلى جنب مع العناق الرومانسي يمكن للكلام المعسول أن يلعب دورا رئيساً في تعزيز توابل حياتك الجنسية.

وعندما يتعلق الأمر بالمداعبة، تعتبر بعض الهمسات المشاكسة خطوة مرحب بها قبل اللقاء الجنسي الحميم، إذا كنتِ غير خبيرة بالكلام المعسول فحاولي تعلم بعض منها لحين اللزوم.

ضعي ترميزاً خاصاً للكلام الجنسي
بعض النساء يخجلن من البوح بكلام جنسي مباشر وصريح. وفي الحقيقة لا داعي لذلك، يمكنك ترميز بعض الكلام المعسول الذي ترغبين في قوله لزوجك واستعماله عند الضرورة.

لا تخافي، وحافظي على هدوئك
حافظي على هدوئك ولا تترددي في الحديث مع زوجك. لا شك بأن زوجك سوف تعجبه كلمات الغزل المعسول واللمسات الحنونة والقبل الحميمة. قومي بالتحضير للمحادثة الساخنة عن طريق التأكد من أنه غير مشغول ومستعد للجماع.

كوني مرحة

ادخلي بعض المرح الى مداعبتك. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه واجب أو تنفيذ للتعليمات. تصرفي وفقا لطبيعتك وما يمليه عليك قلبك.

لا تستعجليه
لا تندفعي ولا تتوقعي أن يتجاوب معك زوجك بسرعة. دعيه يأخذ وقته. في الوقت نفسه ، لا تبدو كما لو انك فقدت الاهتمام. استمتعي باللحظات الحميمة وكوني جاهزة للمحاولة من جديد.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0