ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم يوجد هنا هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-08-2014, 04:02 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم


هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم

هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم



1- أن يتحدث الرجل بالسوء عن علاقاته السابقة: في إطار محاولات الرجل لطمأنة حبيبته الجديدة أنه شخص مسئول ومخلص، فإنه قد يقوم بتوصيل رسالة مضادة تماما لما يريد أن يشرحه فعليا، وذلك عندما يتحدث بالسوء عن علاقاته السابقة، فيبدأ في سرد عيوب كل النساء اللاتي مررن في حياته، وكيف انه كان دائما الضحية لتصرفاتهن غير المسئولة، وكأنه لم يخطئ أبدا، أو أنه لم يعش مع أي منهن لحظات سعادة حقيقية. وهنا قد تشعر شريكته الجديدة بالتخوف منه، وتظنه شخصا انتقاديا يصعب ارضاؤه، والأسوأ أن يترسخ في ذهنها أنه سيتحدث عنها بنفس الطريقة أمام الآخرين عندما لا تكون هي موجودة معه. والأفضل هنا أن تتجنب تماما الحديث عن علاقاتك السابقة حتى تثير هي الموضوع بنفسها، على الأقل في بدايات تعرفك عليها.

2- أن تظهر لها بشكل واضح أنها موضع اختبار: فترة الخطوبة في كل علاقة تكون بمثابة اختبار لمدى توافق الطرفين معا، لكن بعض الرجال يتملكهم الغرور، فيظهرون للطرف الآخر أنه موضع اختبار، وأنها لم تنجح بعد في امتلاك قلبه وعقله بالشكل الكافي. عزيزي الرجل: تأكد أنها ليست فقط موضعا للاختبار والتقييم، فأنت أيضا بسلوكك قد تدفعها للتمسك بك، أو الاسراع فى إنهاء هذا الارتباط في أسرع وقت بدلا من تضييع المزيد من وقتها في علاقة مكتوب لها الفشل.

3- الحديث عن الأطفال منذ البداية: أحيانا يخطئ الرجل ويكشف كل أوراقه مرة واحدة قبل أن تكون هناك مساحة كافية للتفاوض بين الطرفين، فيبدأ في اخبارها عن موقفه من الإنجاب، وما اذا كان يريد الانجاب بسرعة فور الزواج.. او تأجيل الأمر لبضع سنوات.. أو الحديث عن عدد الأطفال. لكن هذه الصراحة المطلقة قد تجعلها خائفة أو مترددة، خاصة اذا كانت لديها خطط مختلفة في هذا الشأن. والحل هنا أن تنتظر حتى تصبح علاقتك بها وطيدة بالشكل الكافي حتى يمكنكما مناقشة موضوع شائك مثل هذا والتفاوض بشأنه، لأن مساحة الحب والتفاهم بينكما ستجعلكما أكثر ميلا لارضاء بعضكما بدلا من الصدام المبكر.


4- البخل: ليس من اللائق مطلقا أن تطلب منها أن تشاركك في تحمل قيمة فاتورة المطعم الذي تجلسان فيه، والأسوأ أن تطلب منها أن تتحمل هي هذه الفاتورة. تأكد أن هذا التصرف سينهي علاقتكما فورا، فهي لن تتعب نفسها باللقاء بك مجددا بعد موقف كهذا.

5- المقارنة: مهما كانت المرأة واثقة من نفسها، فهي لا تحب أبدا مقارنتها بحبيباتك السابقات، سواء من ناحية الشكل أو الطباع الشخصية. اجعلها تشعر بتميزها، ولا تتحدث عن الصفات الإيجابية أو السلبية للنساء السابقات في حياتك. وفي الواقع، لا ينبغي لك أصلا الحديث عن علاقاتك السابقة، لأن لقاءاتك الأولى بحبيبتك الجديدة تهدف للحديث عن الحاضر والتخطيط للمستقبل، فما الداعي لذكر الماضي!

6- المجاملات المتوقعة: نعم، هي تألقت من اجل أن تظهر في قمة أناقتها وأنوثتها وجمالها في هذا اللقاء، لكنها لا تريد منك أن تتحدث طوال اللقاء عن ملابسها وماكياجها.. فهي تريد منك أن تتحدث عن نفسك وأن تتعرف على شخصيتها الحقيقية.

مواضيع ذات صلة
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
هذه العلامات قد تدل عن ان هذه الفتاه ستكون زوجة سيئة
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
هذه الأسباب قد تجعل حواء تنهي علاقتها بأدم
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
احذرن هذه الأسباب تجعل الرجال يفكروا في الانفصال والابتعاد عنكن




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-08-2014 الساعة 04:05 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 39)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0