ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الحلويات والرشاقة يوجد هنا الحلويات والرشاقة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-08-2014, 09:39 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

كاس عصير الحلويات والرشاقة


الحلويات والرشاقة

من منا لا يعشق الحلويات بجميع أنواعها؟ لكن هل نقع في نقطة ضعف مع الحلويات؟ هل احرم نفسي من الحلويات من أجل الرشاقة؟

في الحقيقة، يقول الخبراء بان البشر يملكون تفضيلا فطريا لتناول الاطعمة ذات المذاق الحلو، وهي ميزة تبدو اكثر وضوحا بين النساء مقارنة مع الرجال. ولكن ما هي الطريقة المثلى لتناول الحلويات دون افراط، ودون التعرض للمخاطر الصحية التي ترافقها هذه الاطباق الغنية بالسعرات الحرارية.

*********************


افضل طريقة هي بتفقد حميتك الغذائية. العديد منا يشتهي تناول الحلويات بعد فترة طويلة من الصوم، أو بسبب تراجع في مستوى السكر في الدم، لذا تأكد من أنك تتناول سعرات كافية من مصادر غذائية اخرى مثل البروتين، الدهون الصحية،النشويات، خلال اليوم. ولكن إذا قمت بذلك ولا زلت تشتهي الحلويات، فيمكنك ان تجرب هذه البدائل اللذيذة.

****************
إذا كنت تشتهي الشوكولا
تناولها، نعم يمكنك تناول بضع قطع من الشوكولا – الداكنة بالطبع. يقول الباحثون بأن تناول كمية قليلة، 1.6 اونس من الشوكولا الداكنة في اليوم مفيد للقلب لانه يحتوي على كمية من الفلافنويد. إذا كنت لا تحب طعم الشوكولا السادة فيمكنك تناول الشوكولا الداكنة بنكهات مختلفة مثل الفراولة، النعناع، الفلفل الاحمر. يمكنك كذلك تناول مشروب الشوكولا المصنوع من حليب خال الدسم.

إذا كنت تشتهي قطع الحلوى “كاندي”
بعد يوم طويل في التسوق، تبدو قطع الحلوى الملونة على العربات المنتشرة في المراكز التجارية مغرية جدا لاطفالك ولك ايضا. ولكن أنتظري قليلا، هذه الحلويات السكرية غنية بالسعرات الحرارية والملونات والنكهات الصناعية. بدلا منها توجهي إلى السوبرماركت واشتري كيسا من الفواكه المجففة، الدراق، المانغو، والتفاح ستشبع رغبتك في تناول طعاما حلو المذاق وتركيبة الفواكه الليفية ستمنحك نفس لذة المضغ.

إذا كنت تشتهي الآيس كريم
استيقظت في منتصف الليل ومعدتك تصرخ من الجوع. تفتحي الثلاجة فلا تجدي أي شيء تأكلينه، تفتحي البراد فتجدي ايس كريم بنكهة البندق. ما العمل؟ اولا لا تشتري الانواع الدسمة من الايس الكريم لان وجودها في المنزل سيجعلك تشتهينها، وبدلا من ذلك اشتري منتجات اقل دسما، أو خالية من الحليب مثل المثلجات الملونة. إذا كنت تشعرين بالحر وتحبين الاكل في الليل فيمكنك تناول كوب من اللبن الخال من الدسم بالفاكهة.

إذا كنت تشتهي الصودا
إذا كنت تتبعين حمية ولا يمكنك تناول الصودا ومع ذلك تشتهينها، فيمكنك تجربة الخليط التالي: عصير ليمون، عصير التوت الاحمر وماء الصودا غير المنكهة والثلج المجروش. ستوفري 150 سعر حراري، وتقللي من النشويات، والكافيين، وستشعرين بالانتعاش في نفس الوقت

مواضيع ذات صلة
القطايف من ألذ الحلويات الرمضانية
دمج البروتينات المختلفة بالوجبات الحديثة يؤدي للاورام
فيديو طريقة عمل "تروفل الفانيليا" من مطبخ منال العالم
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
تناول الحلويات لا يزيد الوزن
نصائح للتخلص من أكل الحلويات والمعجنات ليلا
بدائل الحلويات لعشاق الحلويات
السكاكر والحلويات لا تؤدي إلى السمنة
نصائح للتخلص من أكل الحلويات والمعجنات ليلا
عدد السعرات الحرارية في الحلويات العربية
إليك عدد السعرات الحرارية في الحلويات العربية بالصور
جدول السعرات الحرارية للحليب و مُشتقاته والحلويات



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0