ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية تعرف على الشعوب الأكثر تبسماً يوجد هنا تعرف على الشعوب الأكثر تبسماً قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 تعرف على الشعوب الأكثر تبسماً


تعرف على الشعوب الأكثر تبسماً

تعرف على الشعوب الأكثر تبسماً




دراسة حديثة نشرتها صحيفة القبس الكويتية تكلمت عن أكثر الشعوب العربية ابتساماً، حسب معيار إلكتروني،وأظهرت الدراسة أن اللبنانيون، وتلاهم المصريون، ثم التونسيون، فالعراقيون، والمغاربة هم أكثر الأكثر تبسماً بين العرب.


وجاءت هذه النتيجة بعد تحليل شركة جيت باك، المتخصصة في تطبيقات دليل السفر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لنحو 150 مليون صورة.

وحلت الكويت في المركز، من حيث أن الكويتيين أقل الشعوب العربية والخليجية ابتساماً في صورهم، التي يرفعونها إلى موقع أنستغرام، حيث حلوا في المرتبة 122 عالمياً.


ولا تبدو الابتسامة مفقودة في الصور الشخصية للمواطنين فحسب، بل حتى في الواقع "فوجوه كثير من العاملين بخدمة الجوازات في المطار والجهات الحكومية، على سبيل المثال، تنقصها البشاشة"، كما قال أحد رجال الأعمال العرب الذي يزور الكويت بصورة منتظمة.

وأشارت الدراسة إلى أن المسؤولين في مطار سنغافورة الدولي، عانوا من مشكلة مماثلة لتدني البشاشة. فوضعوا هدفاً أن يصبحوا "أكثر مطار يحظى بخدمة ودودة في العالم". وبالتالي عكفوا على دراسة كل إجراءات السفر التي يتبعها المسافرون، فلم يجدوا شيئاً يبرر لماذا لا يحظى مطارهم بتقييم رضا مرتفع.

وبعد بحث وتمحيص تبين أن "العقدة" تكمن في موظفي الجوازات، الذين لا تنم طريقة تعاملهم عن بشاشة يمكن أن ترفع من رضا المسافرين. فحاولوا تدريبهم ولم يفلحوا، لأنهم اكتشفوا لاحقاً أن المعضلة تكمن في ثقافة البيئة التي نشأ فيها هؤلاء.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على مجموعة "العناية بالاظافر "من ديور لخريف 2013
سترة الفروـ القطعة الأكثر أناقة هذا الشتاء.
كونى دائما الأشيك...الأناقة والجمال عنوانك
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
الصفات الأكثر استخداما فى اللغه الانجليزيه
الأفعال الأكثر استخداما فى اللغه الانجليزيه
ماسك البيض للشعر ستبهرك النتيجة
أكثر الأسباب التي تؤدي الى ارتخاء وبروز البطن اعرفوها واحذروها
تعرفي على العادات التي قد تدمر حياتك
فساتين للبنوتة الصغنتوتة
العصفور وسلوكيات الشعوب
الصعوبات ...




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-10-2014 الساعة 03:39 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0