ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أفضل الوسائل لتعطير شعرك يوجد هنا أفضل الوسائل لتعطير شعرك العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2014, 10:14 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 أفضل الوسائل لتعطير شعرك


أفضل الوسائل لتعطير شعرك

تتساءلين دوماً عن أفضل الطرق لتعطير شعرك برائحة تدوم طوال النهار. هذه الطرق التي نقدّمها لك وحدها الفعّالة في تعطير الشعر ومنحه أجمل الروائح الطيّبة طوال النّهار فاتّبعيها:
1-سبراي للجسم: هل تعلمين أنّه بإمكانك تعطير شعرك بسبراي أو رذّاذ الجسم المعطّر؟ بالطبع نعم، لأنّ هذا السبراي لا يحتوي على الكحول، وبالتالي لا يؤذي شعرك. لذا رشّي القليل منه على شعرك في الصباح، فالرائحة ستدوم طوال النّهار.
2- العطر: إن لم يكن لديك سبراي معطّر للجسم، فماذا عن العطر؟ ربّما تحبّين رائحة عطرك المفضّل على بشرتك، لكن تخافين من وضعه على شعرك؛ لذا ننصحك برش القليل منه على أطراف شعرك، إذا اضطررت، حتّى لا يتضرّر شعرك من جهة، وليفوح عطرك مع كلّ حركة تقومين بها، من جهة ثانية.
3-مستحضرات الشعر: إذا كان شعرك مجعّداً فأنت تستعملين المستحضرات التي تملّس الشعر، لتحافظي على إطلالة مميّزة وصحيّة، والتي غالباً ما تكون مستحضرات ذات رائحة مزعجة؛ لذا ركّزي على اختيار الشامبو والبلسم.
4- شامبو برائحة مميّزة: اختيار الشامبو برائحة عطرة من أساسيات الشعر الجميل والمعطّر، لهذا اختاري الشامبو بتركيبة من الفاكهة والأزهار وشمّي رائحتة قبل اختياره.
5-بلسم برائحة تدوم طويلاً: من بعد شراء الشامبو، الخطوة الثانيّة تكون باختيار البلسم. وعادة ما تعلق وتتغلغل رائحة البلسم في الشعر أكثر من الشامبو؛ لذا ركّزي على تركيبته العطرة قبل شرائه.
6- احذري من الحرارة: إذا كنت من اللواتي يسرّحن الشعر كلّ يوم بآلة التمليس أو التجعيد، فننصحك أن تحترسي، لأنَّ الشعر سيتضرّر من الحرارة، وسيتضرّر أكثر إذا كان شعرك معطراً، لأنَّ العطر سيحترق على شعرك وستحصلين على رائحة غير محبّذة. فانتبهي!
7-الشامبو الجاف: إذا كنت غير قادرة على غسل شعرك كلّ يوم، فهناك الشامبو الجاف الذي يمكنك استعماله، وهو جيّد للغاية؛ كما يمكنك رشّ الشّعر ببودرة الأطفال، ثمّ نفض الشّعر من البودرة، فتفوح منه رائحة نظيفة ومعطرّة.

مواضيع ذات صلة
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
أفضل فساتين نجمات هوليود2013
تخلصى من قشرة شعرك بسهولة
عالجى شعرك بالشامبو
دعي الخميرة تعتني بشعرك بشكل طبيعي!!
نصائح مهمة عند غسل شعركِ بالشامبو
كيف تختارين الشامبو المناسب لشعرك؟
كيف تنعشين رائحة شعرك؟
طرق رائعه لتعطير شعرك
10 وصفات لفرد شعرك بالحنه
طرق طبيعية وفعالة لتنعيم شعرك فى 3 أيام



 
قديم 05-19-2014, 12:12 PM   #2

اميرة في مملكته


رد: أفضل الوسائل لتعطير شعرك


أفضل الوسائل لتعطير شعرك

افكار رااااائعةة للتعطير
بارك الله فيكِ
تقبلي مروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0