ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الفوائد المذهلة للفطور على البيض يوجد هنا الفوائد المذهلة للفطور على البيض المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-16-2014, 02:38 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 الفوائد المذهلة للفطور على البيض


الفوائد المذهلة للفطور على البيض

الفوائد المذهلة للفطور على البيض


أظهرت دراسة حديثة أن بياض البيض يتساوى في تأثيره على خفض ضغط الدم المرتفع مع الأدوية الأخرى حيث عثر الباحثون على العديد من العناصر التي تساهم في معالجة حالات إرتفاع ضغط الدم في بياض البيض مثل مادة كابتوبريل والتي تدخل في أدوية الضغط.


ووفق ما جاء في صحيفة الدايلي ميل البريطانية، قال الدكتور تشي بنغ يو، الذي قاد فريق البحث في جامعة جيلين الصينية: "جميع الأبحاث التي قمنا بها تشير إلى فوائد صحية جديدة نكتشفها في البيض تجعله ينضم إلى قائمة الغذاء الصحي".

ويكمل دكتور تشي بنغ يو: "الأبحاث تؤكد أيضا أن بياض البيض يحتوي على مادة الببتيد والتي توفر للإنسان نسبة كبيرة من البروتين والذي يخفض ضغط الدم بما يعادل جرعة صغيرة من الكابتوبريل.


وفي عام 2009 وجد العلماء في جامعة ألبرتا في كندا أن البيض ينتج بروتينات تحاكي عمل الأدوية التي تعالج إرتفاع ضغط الدم.

ووجد الباحثون أن الأدوية التي تعمل على علاج ارتفاع ضغط الدم من خلال وقف هرمون أنجيوتنسين تؤدي إلى تضييق الأوعية الدموية في الجسم.

من الجانب الآخر وجد أن تفاعل بياض البيض مع أنزيمات المعدة ينتج البروتين الذي يؤدي إلى نفس النتيجة من دون أثار جانبية من الممكن أن تسببها الأدوية.

وكان باحثون من جامعة ميسوري أكدوا الشهر الماضي على أن النسبة العالية من البروتين التي يوفرها البيض في وجبة الفطور هي أفضل وسيلة للسيطرة على الشهية أثناء النهار والتوقف عن تناول الوجبات الخفيفة غير الصحية عالية الدهون والسكريات في المساء.

مواضيع ذات صلة
عجة البيض سريعه للافطار
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
طريقة عمل أوملت البيض مع جبنة البارميزان
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
الفوائد المذهلة للفطور على البيض
الفوائد الصحية المذهلة للرمان
تعرف على الفوائد المذهلة للفلفل الأخضر الحلو !
البيض والسبانخ أفضل علاج لسرعة البديهة
ما هي البقع البيضاء على الأظافر ؟
هل تعلم من الأكثر فائدة البيض المسلوق أم المقلي؟
ما هو الأكثر فائدة البيض المسلوق أم البيض المقلي؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-16-2014 الساعة 02:39 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0