ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر 5 عادات خاطئة تضر بصحةشعرك وجماله احذريها يوجد هنا 5 عادات خاطئة تضر بصحةشعرك وجماله احذريها العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2014, 04:15 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 5 عادات خاطئة تضر بصحةشعرك وجماله احذريها


5 عادات خاطئة تضر بصحةشعرك وجماله احذريها

5 عادات خاطئة تضر بصحةشعرك وجماله احذريها





تعرفى على بعض العادات الخاطئة التي تضر بصحة شعرك وبجماله ومن هذه العادات: 1


- تمشيط الشعر من الجذور للأطراف: إذا كان شعرك خفيفاً أو ضَعيفاً فلا يُفضل تمشيط الشعر مِن الجُذور للأطراف بشكل دائم حتى لا يسبب هذا في زيادة تساقطه فأفضل طريقة في هذه الحَالة تمشيط لأطراف أولا ثم إلى أعلى وصولاً إلى جذور وَفروة الرأس .

2- غسل الشعر يومياً : يعتبر غسل الشعر يومياً مِن أسوء العَادات التي تضر وتساهم في إضعاف الشعر وكثرة تساقطه وضعف بريقه ونموه، حَيث يساهم الغسيل المتكرر المُبالغ فيه إلى حرمان الشعر مِن الزيتوت الطبيعة التي تحميه من التساقط والتقصف و المُعدل المتوسط المناسب لغسيل الشعر في العَادة هو مرة أو مَرتين أسبوعياً فقط مع الإلتزام بعمل حمام زيت َمرة كل أسبوع .

3-تجفيف الشعر: التعود عَلى تجفيف الشعر بَعد الحمام مباشرة باستخدام مُجفف الشعر يؤدي إلى فقدان الشعر نعومته ولمعانه الطبيعي وَيساهم في زيادرة تساقطة لذا يفضل تجفيف الشعر عادةً بفوطة ثم َيترك ليجف في الهواء وإذا حتمت الضروري استخدامه لضيق الوقت فيجب إستخدام مجفف الشعر على دَرجة حرارة منخفضة والتقليل من استخدامه بصورة يَومية.

4-تعريض الشعر لدرجة حرارة عالية: وأشهر أمثلة استخدام درجة الحَرارة العالية على الشعر، هي أجهزة و وسائل فرد الشعر سواء بالمَكواه أو بالسشوار, لذا يفضل تقليل استخدام مِثل هذه الأدوات قدر الإمكان ويمكنك تعويض شعرك بعمل حَمامات كريم وزيوت طبيعية لتعويض الشعر عَن الزيوت التي يفقدها نتيجة التعرض للحرارة .


5- سوء التغذية: الشعر كائن حَي، ينمو ويتأثر بالعوامل الخارجية كالحرارة والهواء، وأيضاً بالعَوامل الداخلية مثل الحَالة النفسية السيئة وسُوء التغذية، فاحرصي عَلى توفير التغذية اللازمة لشعرك مِن خلال تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج (سي)، والحَديد، والزنك، وحمض الفول.

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
للعيد عادات لايمكن نسيانها
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
العادات السيئة التي تضر بشعر المحجبات
7معتقدات خاطئة قد تدمر شعرك
عادات خاطئة تؤدى إلى تساقط الشعر
6 عادات سيئة تضر بجمالك تجنبيها
ماسكات للشعر المتضر
عادات خاطئة تضر جهاز المناعة--
العادات الخاطئة في التغذية اهم العادات الخاطئة في التغذية معلومات عن العادات الخاطئة في التغذية2013
ممارسات خاطئة تضر بشرتك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-16-2014 الساعة 04:17 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 135)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0