ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد تنشئة أطفال أصحاء يوجد هنا تنشئة أطفال أصحاء نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-18-2014, 03:56 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 تنشئة أطفال أصحاء


تنشئة أطفال أصحاء

تنشئة أطفال أصحاء


أسلوب حياة الأطفال ومنها العادات الغذائية تستمر معهم خلال مراحل نموهم المختلفة. لا شك أن التأكيد على ضرورة الحفاظ على صحة جيدة كأولوية فى حياتهم، من الأمور التى تساعدهم فى التمتع بالطاقة والحيوية لاقتناص كافة الفرص التي تصادفهم فى الحياة.
وقد قام أحد أطباء الأطفال المرموقين فى الولايات المتحدة الأمريكية – د. وليم سيرز – بإعداد برنامج للتغذية المتكاملة للأطفال عرف باسم “برنامج الأطفال الأصحاء”. فقد أثبتت الأبحاث أن أسلوب حياة الطفل وعاداته الغذائية لها علاقة باحتمال التعرض لمشاكل صحية منها أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والسكر والسرطان. يقدم د. سيرز نموذج يوضح لنا كيفية تنظيم الساعات اليومية للطفل لتجنب تعرض الأطفال لزيادة الوزن عن المعدل الطبيعى أو الاصابة بالسمنة المفرطة و لإعطاء الطفل فرصة أفضل من أجل مستقبل أكثر صحة وحيوية.“برنامج الأطفال الأصحاء”
أسلوب الحياة: عشها بصحة!!
شجعى أطفالك على اتباع أسلوب حياة سليم حتى يتمتعوا بصحة أفضل. لا تقدمى لهم الأغذية غير المفيدة أو الأكلات السريعة فى المنزل، وإنما استبدليها بوجبات متكاملة ومتنوعة.
الرياضة: إلعبها بصحة!!
النشاط والحركة أمر هام للغاية من أجل التمتع بصحة جيدة بشكل عام. يمكنك تشجيع أطفالك على ممارسة بعض الأنشطة البدنية الظريفة مثل المشى الخفيف، أو الرقص على الموسيقى، أو المساعدة فى ترتيب المائدة بعد تناول الغذاء، وكلها وسائل ظريفة للحركة والحياة برشاقة.

السلوك: فكّر بصحة!!
علّمى أطفالك كيفية التغلب على الضغوط العصبية دون اللجوء إلى الأكل بشراهة نتيجة للتأثر الوجدانى. وربيهم على التفكير الإيجابى واحترام المعجزات البدنية التى خلقها الله لنا. لا شك أن احترام الذات يؤدى بطبيعة الحال إلى شعور متزايد بالاهتمام بأنفسهم وبصحتهم.

التغذية: كُلها بصحة!!
تجنبى تقديم المشروبات السكرية ذات السعرات الحرارية العالية والتى تتسبب فى تسوس الأسنان، وتذبذب معدل الطاقة فى الجسم، إلى جانب افتقارها للقيمة الغذائية. هل تواجهين مشكلة فى إلحاح طفلك على تناول الأكلات السريعة؟ ينصح د. سيرز الأمهات بمواجهة أطفالهن بصورة مباشرة وبالتالى تصبح الإجابة: “علشان أنا بحبك، لن أسمح لك بتلويث جسمك بأكل غير مفيد!!”

مواضيع ذات صلة
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3
كيف تقي أطفالك من حروق الشمس ؟
غرف أطفال خيالية بأفكار عملية جداً
اختلاف الأبوين في أسلوب التربية وتأثير ذلك على الأطفال- نورا جبران
العادات العصبية عند الأطفال
في اي سن يبدأ الأطفال في رؤية الأحلام؟
الرقابة على مشاهدة الأطفال للتليفزيون
كيف تتعاملين مع مشكلة السمنة لدى الأطفال؟
كيف يمكن علاج مشكلة الإمساك عند الأطفال ؟
نوبات الغضب عند الأطفال
كيف تتعاملين مع مشكلة السمنة فى الأطفال؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-18-2014 الساعة 04:04 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 80)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0