ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019 كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟ يوجد هنا كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟ احدث تشكيلة فساتين السهرة اجمل فساتين الزواج بالوان زاهية ومميزة وموديلات تفيض رقة ونعومة اجمل موديلات عام 2019. تشكيلات حصرية من خبيرات مجتمع ازياء.

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟


كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟

نتلقى العديد من الدعوات لحضور المناسبات الرسمية وخاصة الأعراس هذا الموسم، ومشكلتنا دائماً نحن النساء هي اختيار الفستان الأنسب لشكل جسدنا وقوامنا، حيث يقدم لنا مصمموا الأزياء فساتين رائعة لكن ليست بالضرورة أن تبدو رائعة علينا! فكيف تختارين الفستان الأمثل لقوامك؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

كل امرأة فينا تمتلك معالم جسد مختلفة عن الأخرى فمنا من لديها جسد ممتلئ، وأخرى خصر عريض، والبعض قصار أو طوال القامة... لذلك على كل واحدة فينا أن تتعرف على جسدها أكثر عن قرب وعلى منحنياته حتى تعرف تختار ما يليق بها، وقد أرفقنا صورة تحتوي على أشكال الجسد المتنوعة لتساعدك على معرفة جسدك لأي فئة ينتمي. وينصح خبراء الموضة لتسهيل العملية عليك أن تختاري نجمة لديها قوام مشابه لقوامك وتستوحي منها ومن اطلالاتها. وكذلك سنعطيك بعض النصائح اليوم لضمان أفضل خيار.

الأوراك العريضة: تعاني النساء في الشرق الأوسط على الخصوص من هذه المشكلة، لكن ان عرفت كيف تختارين الملابس المناسبة فهي لن تبقَ مشكلة، والحل هو بخدع البصر أي يمكنك ان ترتدي لون داكن كالأسود للجزء السفلي ولون فاتح للقسم العلوي لتجذبي النظر للجزء الفاتح وتبعديه عن الداكن، وبذلك يمكنك اختيار تنورة طويلة مع قميص رسمي أو فستان بلونين. أو اختيار فستان ذيل السمكة على أن يكون عريض من الأسفل لخلق التوازن المطلوب كما تفعل Beyonce دائماً.

الصدر الممتلئ: ان كنت تمتلكين صدراً كبيراً وممتلئاً ابتعدي عن القصات المكشوفة على شكل حرف V أو القصات الـ Cut استدبدليها بتلك التي تكشف الأكتاف من دون ابراز الصدر مثل فستان Kate Upton، واختاري الألوان الداكنة من الأعلى.

الزنود العريضة: الحل الأمثل للزنود العريضة هو الفساتين ذات الأكمام الطويلة – وهي رائجة جداً هذا الموسم- أو الأكمام التي تصل للكوع، وباستطاعتك شراء فستان من دو أكمام وتخيطي له أكمام من الدانتيل.

القامة القصيرة: بالاضافة لانتعالك الكعب العالي، بامكانك اختيار القصات التي تجعلك تبدين أطول وهي الفساتين ذات الذيل الطويل، أو الأقمشة ذات الخطوط الطويلة وكلاهما يضيفان بعض السنتمترات الوهمية لجسدك.

القامة الطويلة: اختاري الفساتين التي تصل للركبة، فهي تناسب طوال القامة كثيراً، وان كنت تردين ارتداء فستان طويل لا تختاريه مع ذيل بل يجب أن يكون طوله ملامس لآخر قدمك.

الأذرع القصير: تناسبها الفساتين من دون أكمام، أو مع حبل رفيع على الكتف وعند ارتدائها ابتعدي عن ارتداء الأساور العريضة واختاري الناعمة منها.

الخصر العريض: اختاري الفساتين التي لها قصّة عند الخصر، أو تلك ذات اللون الداكن عند الخصر، أو ارتدي حزام بلون مغاير للفستان وبعرض متوسط، فهو قادر على خدع البصر وجعل الخصر يبدو انحف.

البطن الكبير: أكثر ما يزعج هو البطن الكبير، ولاخفائه عليك باختيار القصات الضيقة عند الخصر والتي تزداد عرضاً عند البطن، أو اختيار الفساتين مع ثنيات على البطن فهي تخفي عيوب الجسد.

الجسد الممتلئ: عليك باختيار الألوان الداكنة وبالابتعاد عن الألوان الفاتحة والأقمشة اللميعة خاصة فهي تعكس الضوء وتجعل الجسد يبدو أكثر سمنة، مثل الحرير، الساتان أو الأقمشة البراقة واختار الدانتيل والكريب.

وبالتأكيد العمر له حقه، ودائماً احرصي على اختيار القصات المحتشمة ان كان سنك كبير والألوان الرصينة، وان كنت شابة فبامكانك اختيار الفساتين القصيرة والمرحة.

تعرفي على شكل جسدك جيداً، وابرزي المناطق الأكثر جمالاً واخفي المناطق التي بها عيوب، واتبعي نصائحنا حتى تحصلين على أجمل اطلالاة بفساتين السهرة
.

مواضيع ذات صلة
كيف تختارين حذاء زفافك؟
فساتين السهرة للمصمم روبير أبي نادر لصيف 2013
كيفية التخطيط لحفل التخرج
درس:كيفية تصميم خامة -قماش- وتلوين الفستان بها
كيف تختار العروس البدينة فستان زفافها؟
فستان سهرة بنفسجي
كيف اختيار أفضل الاسوارات لتناسب فستان السهرة ؟
فستان سهره
فستان تركواز تحفة
فستان قصير مميز للسهرات~
آلفستان الاسود.. سيد الاناقه في السهرات!
فستان كوتور



 
قديم   #2

أملي رضا الله


رد: كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟


كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟

الــ الف ــــفــ شــكر إلكـ يآآ عســوؤولـة [:
مواضــيـعـكـ منـ [اروعــ] مآأ رأتـ عيـنيـ "_"
إبــ وتــقدم ـــداعـ و تـألــقـ وتمـــيـز عزيزتيـــ

لا نــحرمـ من مواضــيعكـ وجديــدكـ إنشــاء الله
إتــقبلــي مروريــ معـــ حبيــــــــــــــــ }{

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟


كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟

شكرلكم

 
قديم   #4

آية بسملة


رد: كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟


كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟

الله يعطيك العافية

على المعلومات المفيدة

 
قديم   #5

لِّؤلِّؤةٍّ آلِّقٍّرِآنِّ


رد: كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟


كيف تختارين فستان السهرة الأنسب لقوامك؟

جزاكي الله خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0