ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل يوجد هنا تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2014, 09:10 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

صورة متحركة وجه بنت تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل


تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل

تعتبر عشبة إكليل الجبل أو ما تسمى بالروزماري أو حصى البان من أهم أنواع النباتات البرية العطرية التي تتميز برائحة خاصة تشبه رائحة أشجار الصنوبر، كما تستخدم لإضافة نكهة شهية للطعام خاصة لأطباق اللحوم والدجاج.



من الناحية الجمالية، إليك أهم فوائد إكليل الجبل لشعرك:



تقوية الشعر: أثبتت الدراسات أن زيت إكليل الجبل يساعد في علاج تساقط الشعر، ويزيد من نمو الشعر كما أنه يعطي للشعر رائحة عطرية مميزة، وذلك عبر تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة منه.



شاي الروزماري لتغذية البصيلات: أنقعي 3 ملاعق من أوراق اكليل الجبل الطازج أو المجفف في كوب من الماء المغلي، يغطى الكوب ويترك لمدة 10 دقائق على الأقل. ينصح بتناول كوب من هذا الشراب مرة يومياً لتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي زيادة نمو الشعر ومنع تساقطه.



ترطيب الشعر: يستخدم شاي اكليل الجبل كمرطب للشعر بدلا من البلسم.



تلميع الشعر: يمنح خل اكليل الجبل لمعانا شديدا للشعر خصوصا الشعر الأسود والبني الداكن، وذلك بإضافة ملعقة صغيرة من الخل قبيل شطفه.



التخلص من القشرة: يعمل خل إكليل الجبل على انهاء مشكلة القشرة في شعرك خلال أسبوعين فقط، وذلك عبر تدليك الشعر بالخل قبيل الحمام لمدة خمس دقائق من ثم شطفة بالماء والشامبو المناسبين.



طريقة تحضير الخل: إنقعي 25 غراماً من أوراق اكليل الجبل في لتر من خل التفاح لمدة أسبوعين، ثم يصفى المنقوع ويعبأ في برطمان زجاجي محكم الاغلاق. للتخلص من قشرة الرأس، تستخدم ملعقتان من الخل السابق تحضيره لتدليك فروه الرأس لمدة 20 دقيقة.



المكونات الغذائية لإكليل الجبل: يحتوي كل غرامين منه على: 4% ألياف - 3.8% حديد، 3% كالسيوم، ولا يحتوي علي أي سعرات حرارية لذلك فهي آمنة جداً ومفيدة لمن يتبعون حميات غذائية للتخلص من الوزن الزائد.



رائحة فم منعشة: يستخدم الروزماري كغسول طبيعي للفم للتخلص من البكتيريا ورائحة النفس الكريهة، ويمكنك صنعه في المنزل بنقع أوراق الروزماري الطازجة في ماء ساخن ويمكنك حفظه في البراد واستخدامه مرات عديدة.

مواضيع ذات صلة
انواع العسل واختلاف فوائده
معلومات شاملة عن الكاميرا Canon 350 D .
وصفة إكليل الجبل لمنع تساقط الشعر
خلطه لعلاج تساقط الشعر2013- اكليل الجبل لعلاج تساقط الشعر2013
لوشن الروزماري أو إكليل الجبل بفوائده التجميلية
اكليل الجبل لتساقط الشعر
إكليل الجبل لترطيب البشرة
القراص واكليل الجبل لزيادة نمو الشعر
إكليل الجبل لانقاص الوزن إكليل الجبل اهميه إكليل الجبل2013
• قناع إكليل الجبل والحبق لتبييض البشرة المختلطة



 
قديم 06-01-2014, 12:31 AM   #2

Sense


رد: تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل


تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل

حلوووووووووو يسلموا

 
قديم 06-01-2014, 01:16 AM   #3

زيزي احمد


رد: تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل


تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل

يسلمووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0