ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد مزهلة لشرب الماء الدافىء يوجد هنا فوائد مزهلة لشرب الماء الدافىء المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-03-2014, 02:53 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 فوائد مزهلة لشرب الماء الدافىء


فوائد مزهلة لشرب الماء الدافىء

فوائد مزهلة لشرب الماء الدافىء



يوصي الأطباء بشرب الماء الدافئ في الصباح، عادة، مع الليمون، أو مع الشاي، إذ أن الماء البارد يخلو من العديد من المعادن الضرورية والمضرة بالجهاز الهضمي عند تناول وجبة الطعام. كما ينصح بالامتناع عن شرب الماء قبل 20 دقيقة على الأقل من تناول الطعام، حتى لو كان المصدر هو مياه الينابيع الطبيعية. وإليك 6 فوائد أوردها موقع ميدكال دايلي لشرب المياه الدافئة: وخاصةً في الصباح:


1- تطهيرعملية الهضم كوب من الماء الحار جداً والسوائل الأخرى في الصباح يمكن أن يساعد على تطهير جسمك من خلال طرد السموم. كما أنه يساعد على هضم الغذاء بشكل أفضل، ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي، لاحتوائه على المعادن الضرورية، خلافاً للماء البارد.


2- تجنب الإمساك الماء الدافئ يساعد على التقليل من حالات الإمساك، التي تنجم عادةً عن نقص المياه في الجسم، لهذا فإن شرب الماء الحار جداً (على الريق) في الصباح، يساعد على تحسين حركة الأمعاء.

3- تخفيف الألم للماء الدافئ قدرة على تخفيف آلام متعددة، منها ألم الصداع، كما أن له تأثير مهدئ على عضلات البطن، وبالتالي تجنب آلام التشنجات العضلية، إضافةً إلى أن الماء الدافئ يساعد على تدفق الدم إلى الجلد، واسترخاء العضلات.

4- إنقاص الوزن الزائد إذا كنت تتبع نظاماً غذائياً، فإن شرب كوب من الماء الدافئ في الصباح يمكن أن يساعد على فقدان الوزن. فالمياه الدافئة تزيد من درجة حرارة الجسم، وبالتالي تزيد من معدل الأيض. وهو ما يسمح للجسم بحرق المزيد من السعرات الحرارية.

5- تحسين الدورة الدموية يساعد الماء الدافئ على التخلص من رواسب الدهون في الجسم، مما يسمح بتدفق أفضل للدم، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية.


6- إيقاف الشيخوخة المبكرة وجود السموم في الجسم يمكن أن يؤدي إلى الشيخوخة بسرعة أكبر، ولكن الماء الدافئ يساعد على تطهير الجسم من تلك السموم، كما أنه يعمل على إصلاح خلايا الجلد، وزيادة مرونتها.

مواضيع ذات صلة
فوائد نبته الميرمية
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
شرب الماء على الريق يواجه اغلب الامراض المزمنة
فوائد شرب الماء للبشرة..لا منافس لها
الاستحمام بالماء البارد والساخن يساعد في علاج ضغط الدم
أسرار عن خليط الماء الدافئ مع الليمون
هناك مواعيد هامة لشرب الماء
فوائد الإستحمام بالماء البارد
أشرب الماء الغير صالح بأختراع LifeStraw تصفية المياه الراكدة وجعلها صالحة للشرب
هل تعلم بأن الوقت المناسب لشرب الماء يضاعف فوائده لجسم الانسان؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0