ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة يوجد هنا خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-06-2014, 09:05 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة


خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة

أثبتت الدراسات الطبية أن واحدة من كل أربعة نساء تعاني من آلام بأسنانها بعد مرورها سن 35 عام هذا ما يجعل عيادات أطباء الأسنان هدفًا للتخلص من هذه الآلام المزعجة.



نقدم لك بعض النصائح التي تساعدكِ في التخفيف من آلام اللثة وعلاجها بطرق طبيعية وفعالة لتنهي أزمة ألم الأسنان ولتتمتعي بأسنان صحية وخالية من المشكلات كما ستتمكني من التخلص من التهابات اللثة في مراحلها الأولى حتى لا تحتاجي إلى زيارة طبيب الأسنان.

خلطة الزيوت الطبيعية

أثبتت خلطة الزيت الطبيعية قدرتها على علاج مشكلات اللثة والتخلص من الالتهابات في مراحلها الأولى والمتقدمة، وهذا ما يجعل بعض الزيوت الطبيعية عنصر أساسي في تصنيع الأدوية الخاصة بعلاج مشكلات الأسنان المختلفة، ولتحضير خلطة الزيوت الطبيعية قومي بخلط القليل من زيت السمسم وزيت عباد الشمس وزيت شجرة الشاي والقليل من زيت الزيتون وبعض القطرات من عصير الليمون، وبعد أن تمزجي كل المكونات في إناء مناسب قومي بدهن اللثة أو المنطقة المصابة منها بالخلطة عن طرق بل أصبع من أصابع يديكِ بعد غسله جيدًا بخلطة الزيوت ثم قومي بتدليك المنطقة المصابة لتضمني وصول الزيوت الطبيعية إلى بشرة اللثة.

مشروب شاي البابونج

يمكن استخدام مشروب شاي البابونج كعلاج رائع لآلام اللثة وذلك لقدرة البابونج على تسكين آلام اللذة وعلاجها بصورة مثالية وهذا ما يجعل البابونج عنصر أساسي في تصنيع بعض أنواع معاجين الأسنان، قومي بتناول كوب من مشروب شاي البابونج بشكل يومي لتتمكني من علاج التهاب اللثة وقتل البكتريا المسببة لهذا الألم.

مضمضة الملح

تعد مضمضة الملح من الخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة نتيجة توفر مكوناتها في المطبخ، قومي بتذويب ملعقة كبيرة من ملح الطعام الخشن في كوب من الماء الدافئ واستخدمي هذا المحلول لتقومي بالمضمضة به عند الشعور بالألم، وتتميز مضمضة الملح بقدرتها على تسكين آلام اللثة وتنشيط الدورة الدموية في الفم وهذا ما ستلاحظينه عند تجريب هذه المضمضة.

نظافة الفم

احرصي على تنظيف أسنانك بشكل يومي بعد الانتهاء من تناول الوجبات الأساسية أو تناول الحلويات وذلك باستخدام معجون أسنان من النوع الجيد وفرشاة ناعمة الشعيرات حتى لا تؤذي اللثة، كما عليكِ استخدام بعض مطهرات الفم التي تكون على هيئة مضمضة متوفرة في الصيدليات لتنعمي بأسنان صحية وخالية من مشكلات آلام اللثة والأسنان.

مواضيع ذات صلة
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
كيفية التخلص من المناطق السوداء تحت الابط بطرق منزلية طبيعية
أفضل العلاجات الطبيعية المنزلية للكلف
مشروبات طبيعية لزيادة الوزن والتخلص من النحافة
من فوائد الطماطم: تعديل المزاج وتقليل التجاعيد!
وصفات الليمون الطبيعية للتخلص من الكرش
أفضل الخلطات الطبيعية المجربة لتفتيح بشرة جسمكِ كله فى أسبوعين
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة
قولى وداعا لأصفرار الوجه مع البابونج



 
قديم 06-06-2014, 09:55 PM   #2

لمار العراقيه


رد: خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة


خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة

شكككككرا

 
قديم 06-06-2014, 11:12 PM   #3

!!*ميوس*!!


رد: خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة


خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة

القرنفل مفيد لتقليل من آلام الأسنان ~ شكرًا غلاتي *^^

 
قديم 06-11-2014, 02:54 AM   #4

~دقات قلب~


رد: خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة


خلطات طبيعية لعلاج ىلام الاسنان واللثة

شكرا غلاتي

الله يعطيك العافية يا رب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0