ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات الهنوف وهلال يوجد هنا الهنوف وهلال روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

سمر الرواحي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237191
تاريخ التسجيـل: Jan 2014
مجموع المشاركات: 163 
رصيد النقاط : 6

الهنوف وهلال


الهنوف وهلال

"بـــــــســــــــ الله الرحمن الرحيم ـــم"
انشاءالله هذه القصة تنال اعجابكم من الجزء الثاني من الهنوف وهلال
وانشاءالله تكون القصة من الجزء الاول من الهنوف وهلال قد نالت اعجابكم
وسنستمر معك يا اصحابي الا الجزء الثالث ونكمل معكم الى الجزء العاشر من احفاد احفاد احفاد الهنوف

نجلاء : هلال
الهنوف: ايه هو
نجلاء :وحبك لولد عمج
الهنوف : خلاص تركته وراي
نجلاء: كيف؟؟؟؟
الهنوف: مدري ش اقولك
نجلاء : المهم الحين بنزل عنك نتواصل
الهنوف: تمامنج
نجلاء: تشاو
الهنوف : تو تشاو
نجلاء: احسن واحد ههههههه
راحت الهنوف وع طول للبيت
الهنوف وهي ف الطريق دجوا عليها
نواف اخو الهنوف: الهنوف جيبي من المركز فواكه و انواع تانج
الهنوف : ولية
نواف: انتي جيبي وانتى جاية البيت راح تعرفي
الهنوف : اوكي وليش ما تجيبهن انت
نواف :لأنك انتي طالعة الحين ولاتعصبين بي يوم النفس عليك زينة
الهنوف : خلاص افف بسكر
الهنوف وصلت المركز التجاري
نزلت واهي نازله وجفت سيارة جدامها طلع منها شاب طويل وسيم جدا
الهنوف كانت تظنه هلال بس الراكبين اللي معه
جالو ا:وشطح اجول محمد شف الجمر صاحبة الدودج
الهنوف انتبهت لهم واهم يتغزلوا فيها اخذت البوك مالها والمفتاح وراحت متجه للمركز وقبل ماتدخل المركز جالت لهم
الهنوف :شباب ما يعين
محمد: اشفيكم شباب كانودي اتجرب لها
داخل المركز الهنوف كانت في قسم الشامبو للشعر
لأنها خلصت اخذت من كل الفواكه الموجودة في السوق وكان ودها تأخذ شامبو عشان اللي عندها خلص وبين مهي جالسة تختار راح الشاب نفس القسم اللي هي كانت جالسة فيه
محمد : صانصليك
الهنوف :صانسيلك
طبعا الهنو ف ما كانت تعرف من اللي يكلمها رد لاإرادي
الهنو ف وهي تلف :وانتـ......
محمد :هاد ان شوردن
الهنوف انصدمت انه نفس الشاب اللي لجته برا المركز التجاري وراحت تسرع مبتعدة عن المكان اللي متواجد اهو فيه الشاب كان يمشي وراها ويقول
محمد: لحضه لحضه سمعي بشرح لك كل شي لكن وجفي
وقف الشاب عن ملحقته لها
الهنوف وهي تفكر: احسن اطلع شكله ما راح يخليني بحالي
راحت بسرعه تسير الا بواحد ماسكنها الا ان لفت وصارت ملزقة بجسمه
بصدمة
محمد : قلت لك ميت مرة لحظة بروحك ما نطرتي عشان اشرح لك
الهنوف : وخر عني ياقذر وهذي النظرة لا تطالعني بها وفك يدي
محمد : احبك
الهنوف:
محمد :تومني بالحب من النظرة الاولى
الهنوف : لا والحين ممكن تشيل ايدك عني
محمد : رقمك
الهنوف :اش قالوا لك محل ترقيم
محمد :لا وتنكتي بعد اذا انسي يدك
وراح يتمشى ف المركز التجاري
الهنوف : انت شتسوي
محمد: اظن ان الموضوع واضح وميبيله شرح
الهنوف: لين متى
محمد: الرقم
الهنوف: 999
محمد: تبي طراج يصك الحين
الهنوف: آنا ماني بزوجتك لين الحين جالس تمشيني على كيفج
محمد : ايوا شكلك ودك تروحي البيت وياي
الهنوف: ومن جالك اني راح اسكت اجول بسرعه فك ايدي لان اهلي ينطروني
محمد : يالله اهلك ينطروك
الهنوف: تهز راسها اية
محمد: قلت لك الرقم وراح خلاص افك ايدك {واهو يجرب لين وصل لوجها}
الناعمة
{مخططة الهنوف ع شي شوفوا ذكائها} الهنوف بدلع: حمني
محمد : لبية
الهنوف :يلابا قلبي عليج
محمد: خبر خير ايش حصل
الهنوف : مجدرت اقاوم لازم اقول لك اني حبيتك
محمد: واللي يحب ما يعطينا رقمة
الهنوف: ابي رقمك
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟
فك محمد يد الهنوف
الهنوف :حممني
محمد : لبيه
الهنوف: ابي هذا الايس كريم<<<نوبه
محمد :هذا الايس كريم
الهنوف: اية
محمد : اوكي
راحت الهنوف وطلعت بسرعه لأنها تأخرت وايد وصلت الساعة 6:00
نواف بصراخ بصوت منخفض: وينك لهذي الساعة ها
الهنوف :بغيت اشتري بعض الاغراض
نواف يصر ع ضروسة: ولو مو لهذي الدرجة الحين دخلي واعطي الاغراض لميري وبعد دقيقة تعالى الصالة اللي في الطابق اللي فوق
الهنوف : تمام
الهنوف سوت كل شي جالها اياه نواف وراحت الصالة لما صعدت شافت ريم واهلها فرحت
الهنوف: ريموا من زمان عنج شحالك يالقاطعة
راحت الهنوف تسلم ع الكل وطاحت عينها ع سلطان الى كان متكشخ غير عن اول وكان مؤدب
الهنوف : خير
شيخة :خير انشالله بنتي بس جلسي شوي
راية: بنتي انتي تعرفي انتي يعني خلاص كبرتي
الهنوف : وهذا الواقع لكن عندي سؤال
راية: نعرف سؤالك وهو : ليش تسألوني ها الأسئلة
شيخة :وانتي بصفة انك كبرتي لازم تكملي نص دينك
الهنوف فهمت ع امها وام ريم وجامت بسرعه وجفت جدامهم ونظرة لهم نظرة وحدة ليش محد قال لي
الهنوف :محد يناقشني تتخذوا القرار وعل ايش عل حياتي هذي حياتي مو حياتكم
سلطان : محد قال لها
الهنوف: محد قالها
سلطان :انزين شرايك
الهنوف: تسالني اش اهو راي انا موافقة
الاهل : الف مبروك
الهنوف :لا تفرحوا وايد اذا احد تقدم لي تنفسخ الخطبة
سلطان بنظرة تحدي: موافق
الهنوف:احب مجازفتك بي
سلطان : اموت بـنذالتك وروحك وجسمك
الهنوف :استحى
سلطان : واموت باللي يستحون
ريم: وانا بعد استحي
سلطان: اموت بناس مو بقر
رايه :استح يا ولد
سلطان : اشفيك اماية خلاص صارت لي
الهنوف : اموت بالواثقين
عبيد :بس احنا بنرجع البيت خلاص مدام انه البنت صارت لولدنا ابويه راح تجلس معاهم
سلطان: اية
عبيد: سير جدامي من راح يشلنا
الهنوف :عمي ممكن اوديكم
عبيد: يلا اهم شي نوصل البيت
الهنوف : مجدر اتصور مدى فرحي
الهنوف من الفرح اغمى عليها لأنها ما كانت >>>والاهل من يشيلهم
ما كله شي.
نتركهم ونروح
لبيت اهل عائشة
عائشة: نعم ادخل
رويدة:يماما عليك غرقانه فـبحرالغرام
عائشة: اعرفك لما تجي تبي تجولي شي يالله جولي لي اشبغيتي تجولي
رويدة : تعرفي بنات العم
عائشة: اية شفيهم
رويدة : ريم صارت شمية الهنوف
عائشة :يا غبية هن من اول يتخاصن يعني بنات عم فها اللحظة رن جوال عائشة اللي بداخل غرفة ماجددخل ماجد عليهن
عائشة : ياغبي ليش ما تطق الباب قبل لا تدخلماجد : والله هذا الامر ما يخصني وانتي {يقصد عائشة } مخليه الفون مالك بداخل غرفتي ليش
عائشة : الووو نعم من معي
: معك بنت عمك اللي ولأحلى منها
عائشة : اية صح شخبارك يااشين الهنوف بها الدنيا
الهنوف: يامغرورة
عائشة: من زمان عنك الخايسة ليش ما دجي علي وتكلمينا ها يالقاطعة
الهنوف : ما تتكلمي بلهجتج جالسة تنوعي لي من اللهجات
عائشة: كيفي
الهنوف: رويدة احسن منك بميت مرة
عائشة :شوي شوي ع السانك لا يطيح ههههههه
الهنوف: انا البارحة
عائشة تقاطعها
عائشة :يويو اعرف انخطبتي من ولد العم نعرف
الهنوف : اجول شرايك بما انا كلنا انخطبنا ليش ما نكون انا وإياك وريم و رؤيدة نفس يوم العرس
عائشة :انتظري بروح اسالها
...........هاك اياها
الهنوف: الووووووو خباري بالحلو
رؤيدة بنبرة ملل:اهلين
الهنوف: خير اشفيك
رؤيدة : ثلاث علات
الهنوف :انشالله فيني ولا فيك خير
رؤيدة: الاولى عائشة وماجد لما يدخلوا ما يطقوا الباب
الثانية ما خلوني اتهنى مع خطيبي
واما الثالثة والكبيرة فيهم انك تبي مني اعرس في نفس يوم عرسك خطيرة وتقتل ياخي محبك انتي ويهج
الهنوف : ههههههههه اما انك ضحكتيني او قتلتني ضحك وانا اموت فيك هههههههههههه
رويدة : يالله تشب ما تضحكي علي
الهنوف : اجول بسكر ونتواصل بعدين الحبيب اتصل
Big bay
رؤيدة: انزين
Tshao
صكت الهنوف عن رؤيدة وراحت تشوف رصيدها كان ميكفي بس كتابة رسالة الهنوف كانت في تلفون سلطان اسمها
My sweet
:سلطان ما عندي رصيد عشان كذا ارسل رصيد ان كنت تريد تتواصل معي
وكان سلطان في الفون مال الهنوف اسمه
My love
:والله خطبونا وصرتي فاضيه لي ..... بعد شوي راح يوصلك رصيد اوكى
My sweet
:لا والله بس يعني لازم اخبر الاقارب انك خطبتني لكن سالفة التحدي ما جلت لاحد بعد
My love
:وصلك الرصيد ولا بعد
My sweet
وصلني ولأكيف كنت الحين اكتب لك
My love
احبك واحب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
عل ايش تدوري يامجنونه محب غيرك ولو كنت احب ما جدر احب احد كثر حبي لك
My sweet
:جننتني يا مهبول
صكني الزمن صكات جوية خلاني للمخبول اضرب تحية وبعدين اني ماني بـ مجنونة
My love
:ههههههه حتى انا منهبلت وتخبلت الامنك
My sweet
:عمري ما فكرت فيك. وماخطر في البال حبك.. لين قال قلبي ابيك..وقالت عيوني احبك
My love
:كنت اشوفك من قريب مع الناس عادي ومتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي
My sweet
:متى احلي ساعه شفتني فيها
My love
رحت لسوق اشتري ساعه غالية ..ما لقيت احلى من الساعة الى شفتك فيها
My sweet
استحي
My love
:لا تنسي تتصلي علي
My sweet
:لو سنين عمري تضيع والزهور تنسي الربيع ..ما نساك
My love
يالله باي
My sweet
: Tshao
صكت الهنوف عن سلطان واهي تضحك عل بعضهم ونامت في بحر الغرام
لين ما اتصل محمد
الهنوف تتصنع الفرحة والدلع باتصاله : نعم حمني خباري
محمد: بخير ياحلو
الهنوف :بغيت اجول لك شي
محمد: والى اهو
الهنوف: اني جاء ولد عمي وخطبني واهو ما يرضا علي
محمد: ويعني
الهنوف: اعطيك رقم وحدة ثانية اختي مثلا
محمد:تشبهك
الهنوف: اش اهو رايك خوات ما يتشابهن
محمد :ابا وحدة بجمالك
الهنوف : بعطيها رقمك باي
محمد : تعالى عندي لك موضوع تعالى بسرعه المركز الى كنا فيه والا راح يصير فيك شي عمرك ما شفتيه باي
الهنوف خافت وراحت بسرعه
الهنوف وصلت وشافته هناك موجود
محمد: اهلين من زمان ما شفتك
الهنوف : والله من بعد ما تجرات ومسكت ايدي ولزقت بجسمك مستحيل ادعاك تجرب مني
محمد : ولا ايش ممكن يصير هاه اذا جربت منك وحطيت شفاتي عل
مالقي غير طراج جوي رغم انه مكان بملمس يد الهنوف الرقيقة والهنوف ايدها مو ثقيله
محمد فتح عينه واهو في قمة العصبية
الى بخوه جابر وهلال وسيف
وراهم الهنوف دقائق الا بسيف : ياخوي ماكنت اظنك كذا
محمد يشوف ع الهنوف بعصبية :الهنوف تعالى هنيه
الهنوف واهي تبكي: بعد تبي تضيع كرامتي جلت لك خلاص راح اعطيك رقم وحدة من رفيقاتي اذا يبن يتواصلن معك
وانا خلاص طلعني من راسك
هلال ضم الهنوف ع صدرة واهو يهديها :خلاص ما راح تضيع كرامتك
الهنوف رن جوالها
الهنوف بصوت بكاء وشهيق وتعب: نعم
سلطان بخوف : اشفيك ياقلبي
الهنوف :تعالى بسرعه شلني
سلطان : وين انتي فبيت اهلك
الهنوف: لا تعرف مركز؟؟؟؟؟
سلطان : اية الحين بوصل
الهنوف صكت الفون
هلال : خير من هذا
الهنوف : هلال شيل سيارتي وتعرف البيت الابيض طابقين في السكة ؟؟؟؟؟؟ومنطقة؟؟؟؟؟؟
هلال :ايه
الهنوف : خلها هناك
فها اللحظة وصل سلطان نزل بسرعة من السيارة وراح للهنوف
عصب سلطان لما شاف هلال ومسك نفسه عن يتهاوش اهو وهلال
سلطان راح وفتح الباب للهنوف وركب
الهنوف : سلطان
سلطان بعصبية يحاول اخفائها ولكنه لا يستطيع: خير
الهنوف: انت معصب مني
سلطان : لا
الهنوف : لا تكذب علي
سلطان : بس سكتي
الهنوف : تخفي عل زوجتك المستقبلية
سلطان : جلتلك سكتي خلاص
الهنوف : وقف السيارة ع جنب
سلطان : عندي شغل بسرعة تكلمي
الهنوف : ماهميتك
سلطان : ها وقفنا خلاص تكلمي
الهنوف : خلاص عندك شغل اهم مني مو لا زم اهم شغلك مني صح
سلطان : سمعيني طلعت بالخلط ما كان قصدي
الهنوف : خلاص اصلن انا بروح البيت
سلطان : والله انها طلعت مني بالخلط خلاص عاد لا تزعلي مني
الهنوف : انا مو زعلانه خلاص عاد وبعدين نواف يبيني ارجع البيت مبكر
سلطان اتصل ع نواف
نواف: هلا كيف الحال يالنسيب
سلطان : والله اني زين بس بغيت اجولك شغلة
نواف : اذا تبي تكلم هنو فوه ترا اهي طالعه وللحين ماردت
سلطان : انت تعرف الشغلة الى بتكلم فيها معك
نواف : لا والله معرف ايش بغيت
سلطان : الهنوف معي لاكن تبي اذن منك عشان تتأخر معي شوي
الهنوف تضرب سلطان وتحاول تأخذ الفون منه
نواف : هيه انته رجع اختي .... اختي مو ناقصة
سلطان : اهم شي انه بلغتك بمكان اختك وبعدين انا اكون خطيبها وولد عمها فاهم واذا تأخرت سوي رنة
نواف :باي
سلطان :شفتي الحين مشي عندك عذر
وبهاذي اللحظة جات لسلطان رنة
ارسل سلطان رسالة
قلب حبيبتي واختي الهنوف سلطان
: هيش بغيت احنا ما شبعنا من بعض
اخو زوجتي
: سلطون رجع اختي اهاهاها ابي اختي حرام عليك
قلب حبيبتي واختي الهنوف سلطان
:هههههههههههه اجول تر اهئ الحين متضايقة حتي تبا تشوف من اراسل
اخو زوجتي
:اجول لا تخليها تشوف الرسائل
قلب حبيبتي واختي الهنوف سلطان
: هههه باي انت تبي تخسر وقتي
المهم نكمل مع الهنوف وسلطان
سلطان : آها
الهنوف: شو
سلطان : ماسالتيني وين راح اوديك ولا خلص عادي لو اشلك الفندق عادي موب مهتمة
الهنوف: اهم شي اني وياك اعرفك ما راحتئذيني
سلطان : اموت بالواثقين ودي انزل الحين وافتح باب سيارة واطلعك من السيارة واخذك بالأحضان من فرحي انك خلاص صرتي لي
الهنوف : لأتصدق نفسك
سلطان شاف انهم وصلوا ماكدونالدز
سلطان : وشبغيتي
الهنوف : ودي ايس كريم
سلطان : اخذي لك شي يغذي مو بكرة تمرضي وبعدين يقولوا هذا سلطان مرضها
الهنوف : انا مودي غير هذا
سلطان : جف مي ون هبي ميل اند
تقاطعه
الهنوف :ون ايس كريم
سلطان :اند ون بيج تاستي
: انف
سلطان : يس انف
خلص سلطا ن الطلبية وراحوا يستلموا الطلبية
سلطان :ارتحتي الحين يوم انك طلبتي ايس كريم
الهنوف : الحين زاد حبي لك ياعمري
استلموا الطلبية وراحوا
سلطان : ودي نروح السينما بس بغيت اسالك ودك نحضر فلم رومانسي
الهنوف: امممم
سلطان علامك ما نال اعجابك اختياري لنوع
الهنوف : لابس احنا بعدما تزوجنا وبعدين احنا صغار عالحب افضل نشوف فلم رعب{وبنبرة رعب }(اوووووو)
سلطان: اوووووو وبعدين راح نشوف من الى راح يحضني و..
يا بابا متعودة على شنو>>>>>الهنوف تقاطعه اصلن انا متعودة
سلطان :اهم شي ينال رضاك
سلطان : يلا نزلي ولا خلاص محلوه النزلة يخوف من الحين
الهنوف: ااااا ماسخ والله انك سخيف
سلطان : ما صخ شو ماسخ
الهنوف :لاحول ولاقوه الا بالله اشفيك اليوم على لازم تعكر مزاجي اافففف
سلطان :هههه
الهنوف :حبيتك متى راح نتزوج خلهم يجربوا موعد الزواج
سلطان :والله
الهنوف :عن جد اتكلم وياج سكر الباب شوي ودي نتكلم في موضوع
سلطان :واخيرا حد راح يتكلم معي في موضوع
الهنوف: ليش تجول كذا
سلطان: ما حد قالي تعالى ودي اكلمك بموضوع يعتبروني صغير ع المواضيع
الهنوف :ههههههه
سلطان :فديت ها الضحكة
الهنوف استحت وغطت وجها بأيدها:...........
سلطان : فديت الى يستحون يالله عاد انا الحين بحسبت زوجك
اذا كنت الحين وتستحي مني اذا كنا متزوجين كيف راح تجدري طالعي فويهي
الهنوف : .......
سلطان : يماما بسك دلع
الهنوف:خلاص عاد
سلطان: هنوفتي
الهنوف:....
سلطان : ممكن طلب غالى شوي
الهنوف : ميغلا عليك غالى
سلطان:ابي ....
جرب سلطان من الهنوف الا ان وصل شفاتها وجرب ولمست شفتها بشفته فذيك اللحظة رن تلفون الهنوف
سلطان : اافففف
الهنوف :امممم..... لحظة

سلطان : لا اخذي راحتك
الهنوف : انا اسفة
سلطان : لا عادي
الهنوف طالع ع الفون شافت مكتوب {فديته }يتصل بك
الهنوف جلست تفكر ارد علية ولا لا
ردت الهنوف
الهنوف : الووو
هلال :اجول حياتي خلاص انا وديت السيارة لبيتكم
الهنوف : اهاهاها وبالتالي تبي تتكلمين معي
هلال : خبر خير ايش انا انجلبت صديقتك
الهنوف:اجولك انا الحين طالعة مع ولد عمي يعني تفهمي نبي خصوصية
هلال : كيف ومتى وانا هيش
الهنوف: ههههههه ايوا بعدين بكلمكلما ينتهي الموعد
يلا باي .
سلطان : انا اسف لاني تجرات وبست شفتك
الهنوف :.......
سلطان : ...........بالنسبة لزواج عمي جال لما الهنوف تسأل عن موعد الزواج خلاص البنت بتكون لسلطان
الهنوف : انا ...
سلطان: موكن السينما تأخرنا عليها
الهنوف : سلطان
سلطان : لبية
الهنوف: لبي قلبك
سلطان : اش بغيتي تجولي
الهنوف : ولاشي بس بغيت اشوف كان انت سارح بالموقف الى استوى الحين
سلطان : لا انا بس كنت متعجب من طعم ورطوبة شفايفك
الهنوف: ... استحي
سلطان فها اللحظة رن تلفونه
سلطان :شفتي كيف اخوك يضيع كل لحظة علينا
الهنوف: ههههههه
سلطان: انتظري ارد وراجع
الهنوف: اوكي اصلن الحين تنطرني رفيجتي اتصل عليها
راح سلطان ونزل من السيارة
الهنوف مترددة بين تتصل ع هلال ولا لا
الهنوف قررت انها تتصل ع هلال
الهنوف تتكلم مع نفسها :رد يالله رد يا رب يرد
هلال سمع الهنوف تدعي انه يرد : الووووووو
الهنوف : هلال
هلال: ايه هلال
الهنوف : اسمع انا الحين ولدعمي جال لأخوي انه انا اتصلت به عشان اطلع اخذ غرض
هلال: امممم والمطلوب
الهنوف : اش فيك انهبلت ماكنت زعلان عشان انه انا كنت طالعه معه
هلال: اهاهاها لا انا تفهمت بعدين انا الحين بخطب وحدة وبعدين متصل نواف وجالك انه في واحد بيخطبك اليوم ؟
الهنوف : ....كيف
هلال: انا بخطب اليوم وانتي بتنخطبي اليوم
الهنوف : كيف وانا مخطوبة لكن اهلي جالوا لو احد تقدم لي انخطب له حتى لو ما عرفة بس هذا اذا كنت مابية اكون لولد عمي
هلال: روحي بيتكم وخليه يخطبك عندي خطة ؟!!
الهنوف : شنو تبي مني انخطب من واحد ما عرفه ويمكن مينال اعجابي
هلال : نفذي وبس شوفي حبيبك كيف ذكي باي
الهنوف جلست في صدمه من الى سمعته كيف يبئ مني اتصرف هالتصرف
سلطان رجع ويدينه ورا ضهره وهو يبتسم فتح باب سيارة وطلع الورد الى وراء ضهره وعطاه اياها وباس خدها
الهنوف : استحي علامك
سلطان : انا اموت بالى يستحون
الهنوف: آها والحين قولي وش بالضبط قالك اخوي
سلطان: قال بسرعه رجع اختي وجلس يتبكبك لي
الهنوف: ههههههه
سلطان جرب وباس خدها : ابتسامتك تهز طير في السماء
الهنوف : خلاص استح
سلطان: استح من خطيبتي
الهنوف: خلاص عاد يلا نرد البيت بسرعه لا ياكلك نواف
سلطان : اوك خلاص
لمن شافت الهنوف ان جدام بيتهم سيارتين عرفت انه المتقدم الثاني لها واللي جالها هلال توافق عليه
الهنوف: ...سلطان
سلطان: نعم
الهنوف : خبرك نواف
سلطان: قصدك عن الى جاي يخطبك
الهنوف :هيه
سلطان : للأسف شكلنا مو مجدر لنا لكن حبيتك من كل قلبي
الهنوف : سلطان تدري اني كنت مابي واحد من العائلة
سلطان: هيه
الهنوف: يعني انك ماتزعل على لو وافقت عليه
سلطان: اوك
الهنوف : فديت انا المتفهم
سلطان :يكلم نفسه{اه اه اه لو تدرين يالهنوف انا مو متفهم انا ساكت وكاتم ع الجرح الى بداخلي }
الهنوف : سلطان بنزل عنك الحين باي وجربت وأعطته هديه{الهديه عباره عن شي يركب بالمنظرة مال السيارة} ضامته اهي له من وقت طويل
اتصل مشعل على الهنوف وجال لها متى راح ترجعوا البيت انتي و سلطان
الهنوف: خلاص انا قدام البيت........ اوك باي
دخلت الهنوف و اهى ترتجف وصلت كان بالصالة 3 شباب و ريال بدشداشه بيضاء ومصر احمر بمربعات بيض ومعه اهله وقفو اهل الهنوف لانهم كان مقابل الباب يعني شافوها لمن دخلت وقف الريال واهله دخلت الصالة وصافحت الحرمة الى معهم {اخت الخاطب}وسلمت على الشباب{السلام عليكم}الهنوف راحت وجلست بكرسي يكون بجانب اختها{مريم الاخت الكبيرة متزوجه واحد اسمه فارس عندها 3اولاد 2بنات} و امها{شيخه} وابوها{محمد} ونواف {الاخ الى بعد اخوهم الكبير (ابراهيم)}طبعا هنف{الهنوف}كانت مو حاطه ميك اب وايد لمن كانت طالعه مع سلطان لا نه سلطان يعرف وجهه اذا كانت حاطه ميك اب أو لا فا بــ اختصار كان الميك اب خفيف المهم جلست الهنوف وبـ ابتسامه خفيفه ع وجها ظلت الحرمه الى مع الخاطب تناظر الهنوف منذهله بجمالها بعد دقائق تكلمت أم الهنوف وقالت: وهاذي اهي الهنوف .
الهنوف تبسمت قالت الحرمه: اها ماشاء الله عليها جميلة ......بالمناسبة انا اسمي {ساره}اكون اخت الخاطب ...وهاذا ابوي واهي تشير ع رجال كبير بلحيه بيضاء...و هذولاء اخواني .......وهاذا بالدشداشة البيضاء الى طالب يد بنتكم اليوم
الهنوف ما شافت الريال لان راسها طول الوقت بالأرض ظلوا الاهل يتكلموا ورن فون الهنوف وجفت الهنوف واعتذرت منهم راحت تشوف من الى داج عليها. دخلت الغرفه لجت انه الى داج عليها هلال كتبت له رساله واتس واهي طالعه من الغرفه ولاحظة انها لمن ترسل لـ هلال يرن الفون الى عند الشاب الى جاى يخطبها. شكت انه هلال ضحكت وردت تجلس معهم .
ساره: ....امممم.... يسأل اخوي اذا ممكن ينفرد ويتكلموا بروحهم
شيخة{أم الهنوف}:هيه .....لكن بنشوف شو رد الهنوف .....هاه الهنوف شرايك ؟
الهنوف : لكن أمي....
امها تقاطعها : ماكو لكن ....يلا اشوف جومي اجلسي بعيد عنا انتى وخطيبك
جام الرجال وظل يناظر الهنوف الى كانت عينها ما تفارق الارض








انتهي البارات1
1.من هو العاشق الولهان والخاطب للهنوف؟!!..
2.سلطان.....ماذا سيحدث ؟
3.وهل سيكمل رحله البحث عن زوجه وخطيبه تنسيه الهنوف ام
ستعود له؟!!
4.هل ستتعرف الهنوف على زوجها المستقبلى ولا مراح تقدر تناظر بعيونه؟
5.ماذا سيحدث لـ هلال وسلطان؟
6.هل ساره ستصبح جزء من شخصياتي ؟
تابعوني في الجزء الثاني من قصة الهنوف البارات الثاني



البارات 2




ملخص مما سبق!
امها تقاطعها : ماكو لكن ....يلا اشوف جومي اجلسي بعيد عنا انتى وخطيبك
جام الرجال وظل يناظر الهنوف الى كانت عينها ما تفارق الارض
جامت الهنوف ومتجه للمكان الى فيه خطيبها وزجها المستقبلي تفكر حلو مزيون اجدر احبه .قطع حبل افكارها صوته الى انجذبت له الهنوف واهو يجول: علامك اجلسي .... ولا تستحين.
جلست ورجعت تفكر مرة ثانيه يا ترا من راح يكون هل بيكون شخص اعرفه ؟او يالى شفته ؟بس من؟.
رجع مره وتكلم :امممم......ما تبين تعرفين اسمي؟أو تشوفيني ؟
الهنوف:.....
الرجال :لو تسمحي يالهنوف ارفعي رأسك خليني اشوفك
الهنوف ترفع رأسها بتردد نظرت بويهه وبصدمه :هـ هـ لا هـ
الرجال {واهو يبتسم}: خير عرفتيني ههههههه
الهنوف : هلـ...هلال !
هلال :لبى
الهنوف :انا ماصدج عيني !!
....جولى انك حقيقي ؟
هلال : هههه اوك انا حقيقي هههه
الهنوف ابتسمت من الخجل يعني شلون تطرح هالسوال
بعد ساعات راحوا اهل هلال وهلال بعد
بس ع فكره مشعل وابراهيم ونواف وعلي يعرفون عائلة هلال لانهم اصدقاء
الهنوف دخلت الغرفه ع نوف ولمار ومريم وجلنار واهي تصرخ انخطبت بس كانت نوف تدري بحب هلال والهنوف
وفي مكان اخر في بيت يملاه الضجيج والمناجره
رايه {أم ريم}:ريم .....ريموه والصمخ
ريم :نعم؟....ماسمعتك كنت ساده الباب
رايه: يعلك ماتسمعين جولي آميـــن....اوك بعدين سمعتيني ليش ماتردين؟....المهم جومي شوفي رزان وينها
ريم :أمي وأنا شو دراني وين هالخبله رايحه ...شوفي سلطان يمكن يدري وينها؟
رايه :لا والله أنا منادتك عشان تجولي شوفي سلطان.....صدج مامنك فايده ...........تعالى جلسي يمي دام انك جبتي سالفته
ريم: لكن يمه انا انطر مسج من ابراهيم
رايه :قطع ...شدعوه عاد ....اناديك تتعذري لي بـ خطيبك
ريم: لا يمه لكن صج انطر منه مسج.
رايه : جلسي هالموضوع اهم من ابراهيم.
ريم:هاه جلسنا ...جولي شعندك.
رايه : اجول بنت عمك هاذي لمن رفضت اخوك شتبي منها ..تبي مشاكل بالعائله.
ريم: أمي شوفي لو أنا كنت ماابي واحد من العائله ومنال اعجابي ولا انه ميستاهلني كنت تركته.
رايه تضرب ريم بالنعال الى معها وتجول: شايفه اخوك شين لين مينال اعجابها ولا انه انزل منها مستوى.
ريم : واااااي منك ياخي مولازم تحبـ...ـه
فجأه دخل سلطان وسمع ريم تجول مو لا زم تحبه انصدم من اكثر انسانه واخت يحبها تجول عنه كذيه .....حس من اللحظه الى جالت فيها الهنوف انها ماتبي واحد من العائله بضيج ولمن سمع اخته تجول ان الهنوف مو ملزومه به حس ان الدنيا مو واسعته حس بان احد يجول له موت ..مــــــــــــوت
دقايق ويجول :أمي انا ماجايل محد يتكلم عنها بسوء
رايه: نعم نعم ....نعم اسمع كلام جديد ....رافضتك وتجول لاحد يتكلم عنها بسوء ..لا والله حبيبي وحده مثلها وتجلس تسوى فيك هالحركه لا لا ياحبيبي لازم اجولك بان الى مايبيك مولازم نبيه
سلطان :امي اهي كانت جايله لي بانها متريد واحد من العائله شو بعد هاذا مو جديد واحن باليوم الى كان جاينها الخاطب انا كنت ماخذها معي واتصل اخوها وجال يمكن اختي مو من نصيبك ومو مقدر لكم.واهي بعدها ماكانت تدري به ان في خاطب جاي لها وتأسفت لى.....ولعلمك هاذيك الليله .....
تذكر انه مو لازم يتكلم عن الى صار بهذيك الليله
رايه : تكلم شو صار لك انطبج لسانك؟!!
سلطان :ريم جيبي العشاء فـ غرفتي
في بيت اخر يسوده الهدوء والسكينه <<<والملعقه ههههه
: جهزت بطاقات الدعوه
:لا باقي عدد بسيط تقريبا 100 بطاقه
: اها اجول حبيبي لاتنسوا احد من اهلك
:احس وكان احد باقي..لكن منو؟.....{وفجأه بصوت مرتفع }طلعي برع
:اااا مهند خوفتني !!
مهند: هههه اسف قلبي
طيف :الا جولى منو كنت تضرخ عليه؟
مهند: هديل السبال تبي تشوفني منو جالس اكلم شاكه اكثر منك ؟وحتي تغار على اكثر منك؟{يبي يحسس طيف بالغيره ...مع العلم ان هديل اخته}
طيف :....
مهند: طيف ...زعلتي ؟
طيف:....
مهند: الحين من صدجك زعلتي .........انا اسف ياعمري ماقصدي اجولك كذيه..............ياربي اسف خلاص عاد
طيف : الووووووو ليكون صك
مهند : وليش اسد الخط
طيف :لاني خليتك شوي
مهند انصدم كان يظنها انها سكتت عشان انها زعلانه واهي بالاصل راحت شوي وردت.
طيف :بسد عنك ياتني رساله بان الهنوف خطبت خلني ابارك لها وبعدين ارد اكلمك
مهند: لالالا تروحي هنيها بمسج
طيف: شنو ياحبك للمزح.........اوك.......باي... .......كيف؟
.......................المهم انت ماتبيني اتاخر عليك ....اها اوكيه........ههههه حتى انت انخطبت ........هههه تبيني ابارك لك هههههه......يلا عاد مهند خلني ادج عــ البنيه ......يلا باي.........جلت باي......شنو؟ .........باي.....امووااااح.... .....وانا بعد احبك ......يلا عاد بسك ....باي
طيف تكلم نفسها وين رقمها ياربي هاذا هو
الهنوف :نعم
طيف: الله ينعم عليك وعلينا
الهنوف :منو طيف ؟
طيف: هيه نعم.... كيفك؟
الهنوف: بخير الحمدلله........ شنو غيرتي رقمك؟....وانتي كيفك؟
طيف: هيه .....الحمدلله.
الهنوف :الحمدلله .....الا جولي لي متى راح تتزوجي .
طيف :تونا متكلمين انا ومهند عن ها الموضوع.
الهنوف :اها ومتى قررتوا ؟.
طيف: بعدما يجهزوا البطاقات بـ6ـشهور.
الهنوف: اها
طيف :يب ....الا وانتي ...اذكر انك ماخذك اخو بنت عمك ريم
الهنوف: طالعوا هاذي.......شخباري....
وجالت الهنوف القصه بكبرها لـ طيف
خلنا نروح لبيت اخو طيف {عامر}
عامر :انا وصلت .
اشرقت :حياك والله ...كيفك؟
عامر :بخير الحمدلله وانتي ياعمري ؟
اشرقت :انا الحمدلله بخير
عامر :الحمدلله.الا ماسمع للعيال اي صوت ؟
اشرقت : هيه تعبوا و اهم ينطرون رجعتك
عامر: حبايبي والله......اها الا قلبي شحاله؟
اشرقت: ما درى؟ اسأل الطبيب مو انا؟
عامر: يعني تخلى نفسك ما تدرين اجول ترا انا بروح انام
اشرقت: اوك تصبح ع خير
عامر: وانتي من اهل الخير. لكن انا فوق بروح انام
اشرقت : اوك انا قلت لك تصبح ع خير
عامر: ترا انا بنام يعني ممكن تطلعى فوق وياي
اشرقت: لالا انا افضل اجلس هنيه اشوف التلفزيون
>>>>>قويه منك يا شوشو
في مكان اخر
: خلاص اكلمك بعدين لأني وصلت عند الشباب
:اوك حبيبي اهتم بنفسك
:وانتى بعد فديتك
: بس هلال دج بعدين ودي اكلمك عن موضوع العرس الجماعي
هلال: اوك يلا هنف
هلال نزل من السيارة: اوو الربع هنيه شحالكم؟
فهد :احنا بخير لكن انت يالقاطع
هلال: ماكو بس كنا نتشاور بموضوع الزواج وكيف الكل يتزوج بسرعه فطرحوا على سؤال ان كان ودي اتزوج فسالت حالي ابا ارتبط بوحده يجمعنا ولد صغير
صلاح: ايوا و شو قررت؟
هلال :هيه ودي بصراحه
رامي: كيف ؟.....انزين منو اهى سعيدة الحظ؟
هلال: بصراحه اولا جلست افكر منو راح تكون و كذيه فـ تذكرت انى انا وهنف حلوين ويا بعض
مهند: مو هي نفسها الهنوف .... اقصد بنت خالت طيف خطيبتي؟
هلال: هيه الهنوف محمد اخت مشعل ونواف وعلى وإبراهيم
مهند: لكن كيف واهي مخطوبه لولد عمها سلطان
هلال: شو؟ ....ويت بس خلني ارد ع هالمسج .............................. او هالمسجات
مهند :خلص بسرعه ما فاضي لك عاد الحين راح دج خطيبتي
وان دجت بروح عنكم صدجني لا تظني اكذب
فهد: الله لايبليني بوحده من خطيباتكم
هلال :افديها بروحي ولا افديك شو تظن هاي الهنوف مو اي بنت






هلال يمسك بصدره ذوبته الهنوف بكلمــ أحبك ـه
مهند :اها مارديت على بعدك
هلال: ايه ويت بس ارسل هاذا المسج..........ايه اهي خطبها ولد عمها واهي وافقت بس بشرط انه اذا اجاها خطيب ثانى يصير تنفسخ الخطبة هاذا اذا حبته الهنوف
مهند: اها عيل مبروك
هلال : الله يبارك فيك .شباب انا احب
فهد: انجن الريال
طبعا الشباب طالعين البر يعني صحراء وبالليل الجوء حلو وهادي والمسجات مايوصلن الا بقوه هلال رجد ع ضهره ويناظر النجوم
صلاح: هاذا ما انجن وبس بعد انهبل
محسن : صدج ان العمانيين خرفان شوفوا شـ كاتب هاذا
محسن :ههههههههه
هلال جام عنهم وراح وشغل سيارته {لاند كروزل استيشن}:عاذرتكم
صلاح: عـ وين بعده اللحم ما جهز وبعدنا ما اصطدنا شي
هلال : اسف بس المعذره لاني صرت جزء من الشعب العماني
مهند: وانا بعد مرضاء هالكلام عن السلطنة ولعلمك انه الشعب العماني هم الى احتضنوا الامارات
محسن: شباب شصار لكم وبعدين من لكم من عمان
هلال :خطيبتي لعمك نص عمانية ونص الامارات وساكنه بكويت اهي ومشعل
مهند: وانا خطيبتي عمانية وساكنه بالامارت خطيبتي وخطيبته عندهن جزء عماني بقلوبهن والخرفان اهم احن الاماراتيين لمن نسب الشعب الى رفع روؤسنا
هلال :ضايق خلقي ومايهديه الا اصحاب القلوب الطيبة
مهند : العمانيين
هلال :باي
هلال واهو بطريق دجت فيه الهنوف
هلال: ايوا
الهنوف: الوو حياتي كيفك؟
هلال بضيق من الشباب: بخير
الهنوف: علامك صاير شي معك ؟ ولا من اتصالي ؟احس ضايق صدرك
هلال: ايه والله
الهنوف : ايه والله ؟
هلال : مو منك فد من الشباب
الهنوف : علامهم شو فعلوا بك ؟
هلال: برسل لك الحين وشوفي
هلال صور الشاشه ورسل لهنف
الهنوف: هيه والله يراجع جدوده
هلال :احبك وما احب احد يئذيك ولو مايقصد
الهنوف : فديتك وين انت الحين
هلال : ما درى تصدجى
الهنوف :افتح الخريطه مال السياره اذكر معك بسيارة ااااا صح اي نوع تلفونك؟
هلال: مووقته عاد
الهنوف :الا ما ضحك معك اي نوع ؟
iPhone-c3هلال:
الهنوف :واو اجول بعد فيه
هلال : انا في أبوظبي بالمناسبه هنف انا جايب لك هديه تبي الصراحه بس خبري اهلك اني بمرك
الهنوف : وين بنروح؟ وايش اهي الهديه؟
هلال :بتشوفي لاني جريب عاد
الهنوف: يالله خبرني عاد
هلال: جلت لك اني جريب خبري اهلك
الهنوف : ياي فيني فضول جول بسك عاد
هلال :لا
الهنوف: انزين فشو تستخدم؟
هلال : تواصل
الهنوف: امممم .....ياربي جلي شو اهي
هلال: وصلت روحي لـ اهلك خبريهم انك طالعه وياي
الهنوف: لكني ما لابسه
هلال :عيل لبسي
الهنوف :بتأخر عليك
هلال :وانا بنطرك العمر كله ما عندي شي غيرك
الهنوف: واي فديتك
هلال: يله انطرك تحت
الهنوف:10دقايق بس
هلال : اوك
هنف صكت وراحت لـ اهلها
كانوا يطالعوا التلفزيون
الهنوف نزلت واهي متكشخه
الهنوف: اماه؟
شيخه: نعم
الهنوف: اماه هلال برا ينطرني وده يأخذني مكان
شيخه: يا ابو ابراهيم الساعة كم؟
محمد:10:19
شيخه: بها الوقت ؟
الهنوف: علامه الوقت؟
شيخه: الا ما في شي بس ان كن الساعة متأخرة
الهنوف: اماه بليز هاذي اول مره اطلع معه حبيبي
علي: اسمع كلام جديد
الهنوف: اماه؟
مشعل :برهوم ؟
ابراهيم: روحي سامح لك اماه خليها تروح هلال ولد حلال
الهنوف: امي بليـــز
شيخه: شوفي مريوم شبتجول
الهنوف: امي ان ماوافقت مريم راح اروح اهم شي الشباب كلهم موافقين عدا علي
الهنوف: ايوا مريوم هلال برا ينطرني وده ياخذني كذيه مكان
مريم: شوفي ابراهيم وبعدين داجه على بها الوقت عشان تستأذني وبعدين شها الطلعة بها الوقت
الهنوف: مريم مو فاضيه لك ولها الاسئله البايخه ابراهيم موافق لكن لخاطر امي دجيت عليك
مريم: موافقه ...فديت امي شحالها؟ اعطيني اكلمها
الهنوف :اجول لك هلال برع وانتى تجولي ابا....اجول باي ما عندك سالفه
الهنوف طلعت برع وشافت هلال بالسياره وعينه بالارض وكانه يناظر فونه وجفت تتامله وتتامل جماله. هلال شافها :دشي السياره ولا تخافي اخذك لمكان يعني فندق اوكذيه
الهنوف دخلت السياره وظل هلال يناظرها ولمن لاحظت ان هلال يناظرها لفت عنه الجانب الثاني
هلال :احح
الهنوف حست وكانه وده تناظر بعينه لفت عينه ولتقت عينها بعينه
الهنوف وهي تشوف ع الرسائل مال الوات: علامك
هلال: مافيني شي بس عينك تسحر وبعدك حطيتي عليها كحل و......
لفت عليه وماعرف شيقول
الهنوف :انطبج لسانك
هلال: شو لالالا
الهنوف: حرك السياره لنا ساعتين قدام البيت
هلال: هاه ايه ...ايه
الهنوف: هههه
هلال: فديت هالضحكه انا
الهنوف: بسك غزل يلا اهتم بالسواقه
هلال: اها وقولي لي كم عمرك
الهنوف :18ادخل اليوم19
هلال: اها حلو انا اكبر بسنه عنج عادي ولا
الهنوف : لالالا عادي
هلال: علامك خفتي اضيع من بين ايدك
الهنوف: هيه بصراحه
وقفوا فتره لان قدامهم اشاره مرور حمراء وزحمه شوي
هلال لفت شوي ع يساره
الهنوف لفت عليه :احمم
هلال: هههه علامك
الهنوف: امسك عينك شوي لين تردني البيت
هلال: تغاري
واهو يرفع ايده عن الجير ويحطا ع ايد الهنوف ثواني ويتحركن السيارات
الهنوف حمرت بالكامل: حرك الجير ...راحن السيارات
هلال رفع ايدها وحطها ع الجير وحط ايده ع ايدها
الهنوف: هلال...انا اخاف امسك الجير و احد يوترني
هلال يسير السياره بشويش: انتى تخافي صدج ...ومن الى يوترك
الهنوف: اوك ودي اعدل الحجاب
هلال: اشوف.... لا حلو مافيه شي
الهنوف: اوك بس برد عا المسج
هلال: شفتي شهر العسل ميراسلوا فيه ولا حتي اتصال
الهنوف:...
هلال رفع ايده عن ايدها ووجف السياره لانهم وصلوا اكبر مطعم رومانسي واكبر مطعم فخامه وكشخه بـ أبوظبي
هلال: قبل لاتنزلى بغيت اجول لك ....انى مو لطيف فـ....بس قوي
الهنوف احمر وجها مره ثانيه
هلال: وعلى فكره خدودك حمروا
الهنوف لفت عليه واهو يضحك عليها
هلال لف وفتح الباب لها: احبك
الهنوف حمرت مره ثالثه: انت شفيك اليوم ودك بس احمرّ
هلال: اعطيني ايدك
الهنوف تناظره: انت من صدجك؟
هلال :تشوفيني امزح؟
هلال اخذ ايد الهنوف وسار وصل قدام الباب فتح النادل له حط هلال ايد وراء ضهر الهنوف ودخلوا وكان اختيار الطاولة من ذوق هنف جلسوا دقايق الا والاكل يوصل بداء هلال يأكل ظلت الهنوف تناظر هلال وهو يأكل تظنه مايشوفها
هلال: محب احد يشوف على وانا اكل ولاياكل
الهنوف: شت
هلال :علامك؟
الهنوف: ماء الشورباء انسكب ع قميصي
هلال: الحمام بهذاك الاتجاه
الهنوف وبعينها دمعه: اه بس اهو تنظف لكن ....اه.اه لكن اهو ساخن!
هلال: فديتك يعني تحسي بان جسمك احترق بسبب الشوربا
الهنوف بدأت تبكي بدون صوت:هلال ...ممكن نروح؟
هلال: ايوا فديتك ....انتى جومي روحي السياره وشغليها اذا جدرتي هذا المفتاح....انا بروح ادفع الحساب
وصل هلال السياره ولجاء الهنوف خلاص شلالات بعينها
هلال : تبيني اخذك المشفى
الهنوف : بتعبك معي اسفه بس ممكن تدج ع مشعل
هلال: لا لاتعبك راحه
فـ بيت محمد ـي
الكل نام تقريبا
وفي غرفه مشعل والهنوف
غرفه يسودها الظلام
"لالا لألالا تقارني بغيري تربط الناس بمصيري انت اكثر شخص يعلم اني ماني مثل غيري "حسين الجسمي
نغمه اتصال مشعل
مشعل : الووو....علامك؟.....ههههه..... اسف........اوك.....انزين ....خلاص فهمت .......يلا باي
مشعل :احترقت بموعدها .....صدج مصخره
احسن اكمل نوم
<<<<نوم الظالم عباده – ماكو احساس – ماكو مشاعر
هلال بطريق ومعه الهنوف :لا تنسي تسوي من المرهم
الهنوف: انشاءالله
هلال: خوفي هذا بيتكرر يوم ولاده اول طفل لنا
الهنوف : مابي عيال
هلال: لا والله؟
الهنوف: هيه ماطيج هم
هلال :ليش متى جربتي ؟
الهنوف: عيال ريم ميقصروا في حجي
هلال: هههه
الهنوف: يلا هلال المعذره ان كنت تعبتك اذا احتجت لشي اوشي دج علي اوك
هلال: يلا باي
دخلت الهنوف البيت راحت المطبخ تدور عن تفاح
وبين ما اهى تدور عن تفاح يأتها رساله ع الواتس
لجت الهنوف التفاح حمراء حلوه مررره
شافت ان المسج من هلال وفتحتها ولجته كاتب ابي شي
ردت عليه: شنو اهو؟
كتب: طلعى
كتبت: الوقت متأخر مجدر...اسفه
كتب: عيل الفون اقصد الهديه بكرا راح تشوفينها
كتبت: وين اطلع؟
كتب: برا البيت
كتبت: وبعدين انا برا مشوفك؟
كتب :انا مو على يسارك ع يمينك
لفت الهنوف ولجته جايب لها ايفون <<<واو
الهنوف: ياي وايد حلو جدا وايد. هههههه
هلال :احبك لاني اي شي تفكري بس تفكير حتى لو ما قررتي اذا تبيه او لا بجيبه
الهنوف: مشكور انت افضل انسان عرفته بحياتي
هلال: يعني مجدر اسمع منك احبك ,اموت فيك ماكو من هالاشياء
الهنوف :احبك واموت فيك والله لايحرمني منك
باي بدخل بيسالوا ويني؟
هلال : ويت حتى ماسألتى وش الشي الى ابيه منك
الهنوف :اطلب لكن لاتتغلى على
هلال :انتي غاليه كيف اتغلى عليك؟
الهنوف: شو تبي حبيبي ؟
هلال :لاتعذبيني بكلامك
الهنوف: خلاص اوكيه
هلال :ابي بوسه
الهنوف : شنو؟
هلال: هيه ابي بوسه تروحي بدون مقابل انا مقصد شي تسحريني وما تعطيني مقابل
الهنوف جربت منه وشويه شوي تقربوا من بعض وباسها في شفايفها
الهنوف: يلا بدخل باي
هلال: ع وين الهنوف بس شوي تعالى
الهنوف: علامك هلال ؟ اهلى والله يقتلوك
هلال:اوك بوسه وداع
الهنوف باسته عخده وراحت تركض داخل البيت وصلت الغرفه وجلست بسريرها وقلبها يدج من اللى صار شوي وهلال يدج عليها
الهنوف: الوو
هلال: ما ودك ترمسينا ؟
الهنوف :حبيبي الصباح نتكلم الحين فيني تعب ودي احط بالسرير وانام
هلال: اوك
الهنوف: ايه صح ممكن تأخذني للمدرسة اروح استلم الشهادة واشوف لـ اي جامعه تدخلني
هلال: حلو متى ودك نروح؟
الهنوف: لمن تفضا
هلال: حياتي انا دومي فاضي لك
الهنوف: فديتك والله احبك باي
هلال :وانا بعد يلا باي

مواضيع ذات صلة
قناع العرايس المغربيات لتبيض الوجه وصفاءه ولمعانه
انا زهقانه ممكن حدا يدردش معي؟
افتراضي مشروب الكولاجين الامريكي المركز للنضاره وازاله التجاعيد والخطوط التعبيريه
كبسولات بيوتن لعلاج الشعر-كبسولات الترا لتكبير وشد الارداف -شراب وبودره الكولاجينfaya
أشياء يمكن شراؤها واحاسيس لا يمكن شراؤها
متجر نوردانه لإستيراد منتجات ال بي بي كريم الكوري bb cream الكوريه من ماركة skin79 (
حديث يزيل الهم و يفرج الكربات ويكثر من المسرات ارجو الرجاء الدخول لانه موضوع قيم جدا
ذيك الهنوف



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0