ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟ يوجد هنا كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟


كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟

كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟


( نصائح رائعة ) أن تكون خجولاً أو مرتبكاً في الأوساط الاجتماعية، لا يعني أنك تعاني من خلل ولكن ببساطة يدل على أنك خجول أو متردّد! سنطلب منك أولاً أن لا تفكر بنفسك على أنك غير بارع أو مختل تحت أيّ ظرف. فإدراكك حقيقية أن لديك مساحة في : أن تكون خجولاً أو مرتبكاً في الأوساط الاجتماعية، لا يعني أنك تعاني من خلل ولكن ببساطة يدل على أنك خجول أو متردّد! سنطلب منك أولاً أن لا تفكر بنفسك على أنك غير بارع أو مختل تحت أيّ ظرف. فإدراكك حقيقية أن لديك مساحة في حياتك ينبغي أن تعتني بها يضعك في خانة أفضل عشرين بالمئة من العرق البشري.

أما إن قررت التقصّي لتطوير شخصيتك فستغدو ضمن فئة الخمسة بالمئة. نقدّم لك في ما يلي نصائح تساعدك في التغلب على الخجل: تحدث مع ثلاثة أشخاص جدد يومياً، بادر بالمحادثة وانظر في عيونهم مباشرة عند مخاطبتهم أو مخاطبتهم إياك. لن تشعر بالراحة في البداية لكن سرعان ما ستشعر بالثقة.


عدم المشاركة في المناسبات الاجتماعية والتجمعات والحفلات هو أسهل طريق، ولكن التطوّر لن يمر بهذا الطريق، لا تشغل نفسك بترتيب ملابسك وتسريح شعرك قبل الانطلاق، بل كن مرتاحاً ومطمئناً لأنك ستستمتع أنت وأصدقاؤك 99 مرة من أصل 100 مرة. كن مستعداً، سواء كنت خارجاً للغداء مع أحدهم أو إلى فعالية اجتماعية مع مجموعة من الأشخاص، كن مستعداً للتعامل مع ما ستلقاه وجهز الأحاديث التي ستطرحها مسبقاً لتتخلص من التردد والارتباك الذي يسببه الخجل.


تنفس! عندما نشعر بالارتباك والقلق نميل إلى أخذ أنفاس قصيرة وسطحية ما يزيد الأمر سوءاً ويضفي مسحة من الارتجاف على الصوت لذا تنفس بعمق لتسترخي وتتخلص من نبرة الصوت المرتبكة.

ضع المقولات التالية نصب عينيك: ثمة أصناف لا تحصى من الشخصيات. يعيش البعض بصخب أكثر من البعض الآخر. يمكنك التخلص من الخجل بسهولة أكثر مما تتصوّر. يكون الخجل في بعض الأحيان نوعاً من أنواع الدفاع عن النفس. لن تتحسّن حتى تجرّب.

مواضيع ذات صلة
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
كيفية التخطيط لحفل التخرج
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
كيفية زيادة حجم الصوت على ملفاتك الصوتية بنقرة زر واحدة
طرق فعالة وناجحة للتغلب على الخوف
ان عروسه جديده كيف اتصرف ليلت الدخله
للقضاء علي الخجل والأنطوائية والعزلة الأجتماعية
الخجل هل هو مرض وكيفية التغلب عليه
مشكلة الخجل الاجتماعى
كيف نقاوم الخجل؟
الخجل عند الأطفال




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-14-2014 الساعة 12:20 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 
قديم   #2

*اُنثىّ ملائكِيہْ*


رد: كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟


كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟

اممم اصلا عادي الخجل حلو ههه
تسلم ايدك ي حلووة
نصاائح رائعة

 
قديم   #3

آية بسملة


رد: كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟


كيف تطوّر شخصيتك وتتغلب علي الخجل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* مشاهدة المشاركة
اممم اصلا عادي الخجل حلو ههه
تسلم ايدك ي حلووة
نصاائح رائعة
الله يسلمك حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0