ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 4 خلطات من اللوز لتبييض البشرة يوجد هنا 4 خلطات من اللوز لتبييض البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2014, 02:48 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

4 خلطات من اللوز لتبييض البشرة


4 خلطات من اللوز لتبييض البشرة

يعتبر اللوز من المواد الغنيّة بفيتامين e المعني بتغذية بشرتك وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس، كما يحتوي مضادات الأكسدة التي تظهر طبقات الجلد من السموم، لكن ما تجهلينه عن اللوز هو قدرته المذهلة، ودوره الرائد الذي يؤديه في تبييض بشرتك، وإزالة الكلف والبقع الداكنة عنها؛ إليك كيفية تحضير مجموعة من الخلطات التي تعتمد على اللوز في تبييض بشرتك:

- خلطة اللوز والحليب:أحضري ملعقتي طعام من اللوز الناعم مع نصف كوب من الحليب، والقليل من المياه، واخلطيها جيّداً لتحصلي على عجينة سميكة. ثمّ ضعي العجينة على وجهك قبل الخلود إلى النوم لمدة عشر دقائق أو ربع ساعة، وبعدها اغسليها بالماء. كرري هذه الخلطات لثلاث ليال متتالية، حتّى تلاحظي النتيجة الفعالة.

- خلطة اللوز والبيض: امزجي ملعقة من اللوز المطحون مع بيضة بشكل جيّد، ثمّ أضيفي نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وأكملي المزج، بعدها ضعي الخليط على وجهك، وأزيليه بالماء الفاتر بعد عشرين دقيقة. تعد هذه الخلطة مثاليّة لتبييض بشرتك وتنعيمها في الوقت نفسه، بشرط تكرارها لمرتين خلال الأسبوع الواحد.


- خلطة اللوز والعسل: هي أسرع الخلطات من ناحية الإعداد والنتيجة المرجوّة، ويتم ذلك من خلال ملعقة من اللوز المطحون مع أخرى من العسل. واستعمالها كخلطات التقشير، أي فرك وجهك بها، وتركها لمدّة عشر دقائق، ومن بعدها تنظيف بشرة وجهك بالماء الفاتر. يكفي أن تستعملي هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعياً لتحصلي على نتيجة تبييض وترطيب البشرة.

- خلطة اللوز والشوفان: امزجي ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة أخرى من مسحوق اللوز، بعدها أضيفي ملعقتين من حليب البودرة، والقليل من زيت الزيتون، وأكملي المزج لتحصلي على عجينة متماسكة. بعدها ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة ثمّ اغسليه بالماء البارد.


مواضيع ذات صلة
زيت اللوز للقضاء على النمش
ديك رومى مشوى "محشى بالقوانص واللوز"
اقنعه لنضارة البشره قبل العيد...
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
خلطة طبيعية سحرية لتبييض الجسم في إسبوعين
خلطة مغربية لتبييض الوجه في 10 دقائق فقط مضمونة 100%
تعلمى طريقة تنظيف وجهك تنظيفاً عميقاً فى المنزل
خلطة طبيعية لتبييض الجسم في أسرع وقت ممكن
خلطة طبيعية لتبييض البشرة و زيادة نضارتها
مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود
إستعملي هذه الخلطات المغربية لتبييض الجسم!
اصنعي بنفسك كريم اللوز والزبادي لتفتيح البشرة بأمان وفاعلية




التعديل الأخير تم بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* ; 07-21-2014 الساعة 02:49 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 139 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0