ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 4 إستعمالات جماليّة تجهلينها للقهوة يوجد هنا 4 إستعمالات جماليّة تجهلينها للقهوة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2014, 04:07 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

4 إستعمالات جماليّة تجهلينها للقهوة


4 إستعمالات جماليّة تجهلينها للقهوة

حان الوقت للإستفادة من القهوة لتعزيز جمالكِ وإشراقة إطلالتكِ من خلال الإستعمالات الجمالية المبتكرة التالية:

تقشير البشرة: إستعيني بالبنّ المطحون كمقشّر للبشرة من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وتطبيق الخليط مع فركه بشكل دائري على البشرة لمدّة 10 دقائق ثمّ تركه لمدّة 20 دقيقة وغسله بالماء البارد.

تطويل الشعر وتنعيمه: داخل قارورة بخاخة، أمزجي كوبين من الماء مع ملعقتين صغرتين من القهوة. رجيّ العبوة جيّداً وقومي برشّ محتواها على فروة الرأس كما تدليكه وتوزيعه على الشعر أيضاً. أتركي الخليط حتّى يتفاعل لمدّة 20 دقيقة، ثمّ اغسلي شعركِ جيداً بالماء الدافئ والصابون.

صبغ الشعر: تريدين تغميق لون شعركِ أو صبغه باللون البني الجذاب؟ لا جاجة للصبغات المؤذية للشعر إّذ بإمكانكِ الإستعانة بالقهوة المغليّة وتطبيقها على شعركِ بعد أن تبرد قبل كلّ إستحمام لمدّة 30 دقيقة مع تغطية رأسكِ بكيس بلاستيكي، وذلك على مدى أسبوعين!

إزالة السيلوليت: إقضي على مشكلة السيلوليت للأبد مع القهوة من خلال تطبيق الخلطة الطبيعيّة المكوّنة من ملعقتين كبيرتين من البن المطحون، ملعقتين كبيرتين من الملح، ملعقة كبيرة من زيت البرتقال، نصف ملعقة من الروزماري والمقدار نفسه من زيت القرفة. اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة على البشرة مع فركه بشكل دائري كلّ 10 دقائق، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

مواضيع ذات صلة
وصفة سحرية ممتازة لفرد الشعر في 30 دقيقة فقط
ماسك سحري لتبييض البشرة في 15 دقيقة طبيعي ومضمون
حل جميع مشاكل البشرة و الشعر
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
4 إستعمالات جماليّة غير متوقّعة للألوفيرا
تعرفي على زيت زهرة الكاميليا وفوائده الجماليّة
إستعمالات متعددة وكثيرة لبودرة الجسم




التعديل الأخير تم بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* ; 07-21-2014 الساعة 04:15 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 139 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0