ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك يوجد هنا نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2014, 01:38 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 

Arrow نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك


نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك

 تنشغل البنات في كيفية إعداد نفسها لأناقة موسم الربيع

تنشغل البنات في كيفية إعداد نفسها لأناقة موسم الربيع والصيف خصوصا في مسألة الحصول على وزن مثالي، لذا يزداد عدد الفتيات اللاتي يخترن هذا التوقيت لإتباع حمية غذائية لفقدان الوزن الزائد.
يقول الخبراء إنه عليك اتباع بعض النصائح الهامة في اختيار الأزياء التي تجعل قوامك يبدو أكثر رشاقة حتى تحققي ذلك فعليا على الميزان.
تعتبر الفساتين من أساسيات خزانة كل فتاة في موسمي الربيع والصيف، ولأن موديلات ربيع وصيف 2013 تأتي واسعة غالبا بجانب ألوانها الفاتحة والزاهية أو الصارخة، فمن الطبيعي أن تجعل أي قوام يبدو أكثر امتلاء.
يمكنك البدء بالفستان المقسم بألوان سادة خصوصا الدرجات الداكنة، فتصميم موديل الفستان بهذا الشكل مع الألوان يشتت النظر عن المناطق الممتلئة لأنه يقسمها مما يجعل القوام يبدو أقل وزنا مما تتخيلين وأكثر رشاقة، لاحظي أن استخدام اللون الأسود في منطقة الخصر وما فوقها في الفستان المبين بالصورة يجعل من ترتديه تبدو أكثر رشاقة وطولا.
اختاري الفساتين بفتحة رقبة على شكل حرف v واسعة، فهي تقسم منطقة الصدر الممتلئة والكتف العريض مما يجعلك تبدين أقل حجما، كما أنها تعطي إيحاء بطول القوام خصوصا إن ارتديت الفستان مع كعب مرتفع.
الفساتين بستايل مخطط موضة هذا الموسم، اختاري الأقلام الرأسية الرفيعة لأنها ستجعلك تبدين أطول وأكثر رشاقة، وتجنبي الأقلام العريضة جدا التي تزين الفستان بشكل أفقي، هناك أيضا الستايل المخطط بشكل عصري والذي تتداخل فيها الأقلام بشكل هندسي كالمثلثات أو الزجزاج أو بشكل عشوائي، وينصح باختيار هذا الموديل للفتاة صاحبة القوام الممتلئ لأنه يشتت النظر ويجعل قوامك يبدو أكثر نحافة واتساقاً.
هناك موديل فساتين يستخدم فيه المصمم خطوطا هندسية إما بالخياطة البارزة المستوحاة من الجينز أو بالتطريز تجعل القوام يبدو أقل من وزنه الطبيعي كالفستان المبين في الصورة.
الفساتين المنقوشة بالزهور الصغيرة أو الدوائر أو الأشكال الهندسية المتكررة يعطي إيحاء بأنك أقل وزنا خصوصا إن كانت خلفية النقوش داكنة.
إن كان البطن هو أكثر منطقة ممتلئة في قوامك فاختاري فستانا منقوشا بدرابيه بسيط عند منطقة البطن أو بثنيات معقودة على جانب الفستان، وإن كان خصرك نحيلا، فيفضل أن يكون خط تحديد الخصر في الفستان يبدأ من فوقه مما يخفي امتلاء البطن أكثر إضافة إلى الشكل الرشيق الذي ستبدين عليه.

مواضيع ذات صلة
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
نصائح لإخفاء وزنك الزائد بالفستان
أنت بدينة؟ لا تجزعي... 18 نصيحة سهلة ومفيدة لتكوني جميلة بوزنك الزائد
ماذا لو زاد وزنك فجأه كيف تتصرف ؟
دعاءبعد الإستيقاظ من النوم اذا كنتي متوضأه قبل نومك
اذا كنتي تبحثين عن الاناقة فانها هنا
كيف تصيرين ناعمه ودلوعه اذا كنتي هبله ودفشه تفضلي معايا
أجنة القمح إستعيني بها على وزنك الزائد
كوني جميلة مهما كان وزنك -نصائح لصاحبات الوزن الزائد



 
قديم 07-25-2014, 04:25 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك


نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك

شكرلكم

 
قديم 07-26-2014, 06:40 PM   #3

لجين فلسطين


رد: نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك


نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك

يسلمووو

 
قديم 10-14-2014, 09:56 PM   #4

ايمينوش


رد: نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك


نصائح لإخفاء وزنك الزائد وخاصة اذا كنتي خجلانه من وزنك

رووووووووووووووعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0