ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر مستحيل انه يحبكك يوجد هنا مستحيل انه يحبكك القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم 07-29-2014, 10:51 AM   #1

مُبعثره..!

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 202927
تاريخ التسجيـل: Aug 2012
مجموع المشاركات: 4,672 
رصيد النقاط : 114

مستحيل انه يحبكك


مستحيل انه يحبكك

قالت : يحبني !

سألھا : بيتزوجك ؟

قالت : مدري

قال :أسمعيني و خذيها کلمه مـن رجل يفهم للرجال !

( ترا اللي مايتزوجک مستحيل أنه يحبک ) اللي مايهديک إسمه و يتشرف بک تکونين حنانه و ياخذک عهد و أمانه و يمنحک بيت و حياة و يقسم أيامه لقلبک مستحيل أنه يحبك ..؟

******* أي حب اللي تبينه ! أي رجل تصدقينه ! أي عمر تضيـــــــــ...عينه ! أي زهر تذبليـــــــــــــــنه

! يَاحنــونه . . يَارقــيقة . . يَاوفــية عَالبساطة أحسبيها . . و إفهـــميها . . و إعقلــــــــــــيها اللي مايتزوجک مستحيل أنه يحبک !

****** يکفي العمر اللي ضاع و يکفي الشمع اللي ماع متى تخلص هَالحکاية ! مره أتخذي قرار ! ينقذک من هالضياع !

فارقـيه و عــــــــــيشي عـــــــــــــمرک ! فارقـيه و شوفي زهرک فارقـيه و أمشي بدربک توبي عن ذلک وذنبک

و إن ضــعــفتي مره ورد الحنان حطي في بالک حقيقه . . قاسية حيل ومريرة اللي مايتزوجک مستحيل أنه يحبک !

....... كلمات تلامس واقع بعض الفتيات .............

صاغها الشاعر بدر بن عبد المحسن .

مواضيع ذات صلة
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
الطريق الى النجاح ..*
---مستحيل انساااااااااااااك---------------------------------------------------------------------
الا هداءخاص لفراقك قهر وجيتك مستحيله
وعندما نحب نفعل المستحيل لإظهار حبنا
العشق المستحيل!!!!
مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر !
مستحيل الي يحب ينسى شخص حبه
دامني (( ♥أحـــبــــك♥)) مستحيل أنساك
مستحيل أنى أصرح



 
قديم 07-29-2014, 07:36 PM   #2

*كيفوك


رد: مستحيل انه يحبكك


مستحيل انه يحبكك

.{ مُبعْثَرَهـ :"( ..!*

حلوه ... يعطيكِ العافيه

 
قديم 07-29-2014, 10:32 PM   #3

سالي الوطن


رد: مستحيل انه يحبكك


مستحيل انه يحبكك

روعة من حياتنا هاي القصة يسلمو على هاد النصيحة وسلمت افواهكم

 
قديم 07-30-2014, 12:34 AM   #4

وردة الافق


رد: مستحيل انه يحبكك


مستحيل انه يحبكك

والله معاكس حق في بنات بيلعبوا بشرفهم مع الاولاد كرمال الاولاد يحبوهم ويتزوجوا بيهم بس بالعكس وما في احلى من البنت العاقلة الي تلتزم بيتها وتحفظ على حب والديها وعائلتها تلك هي التاة المعشوقة ومثل ما يقول المثل لا تجعلي حلمك رجل بل كوني حلم كل رجل بالاخلاق السليمة

ومشكورة

 
قديم 08-07-2014, 01:52 PM   #5

مُبعثره..!


رد: مستحيل انه يحبكك


مستحيل انه يحبكك

نورتووا موضوعععي حبياابي
وشكراا لمروركمم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0