ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب يوجد هنا 14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-20-2014, 12:20 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير 14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب


14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب

ربما ترغبين سيدتى فى تجديد حيوية وصحة بشرتك ، لتظهرى بأجمل طلة وسط صديقاتكِ أو أقربائكِ، فسر جمال بشرتك ينبع من صحتك الداخلية إليكم بعض الخطوات الهامة للحفاظ على نضارة بشرتك


ربما ترغبين سيدتى فى تجديد حيوية وصحة بشرتك ، لتظهرى بأجمل طلة وسط صديقاتكِ أو أقربائكِ، هذا بكل تأكيد لم يعد مستحيل ولأننا نعلم أن سر جمال بشرتك ينبع من صحتك الداخلية، كما أن بشرتك أكثر عرضة للأضرار الخارجية، كأشعة الشمس والتراب وكل العوامل التى تؤثر فيها تأثيرا سلبياً، لهذا يجب عليك الاعتناء الكامل ببشرتك لتحافظى عليها من تلك الأضرار ولإضفاء رونق الشباب عليها دائما.

وإن أكثر المشاكل التى تعاني منها بشرتك هى البثور وحب الشباب الذي يظهرغالباً على الوجه والرقبة والكتفين والظهر والصدر . فكلنا لسنا محصنين ضد هذه العيوب لكن هناك بعض العلاجات تقلل تفشي المرض . والآن إليكم بعض الخطوات الهامة للحفاظ على البشرة :
1- لا تعتمد على غسيل البشرة بكثرة : فعدم نظافة الجلد لايؤدي إلي ظهور حب الشباب أو العيوب أو البثور. لكن الغسل المتكرر والقوي للجلد قد يضر البشرة ويسبب تهيج للبشرة ويزيد حب الشباب سوءاً. يمكنك غسل حب الشباب مرتين يومياً بمطهر معتدل وماء دافئ لتقلل تهيج البشرة.


2- لا تستخدم الصابون الخالي من الزيوت Oil- Free Soap : هذاالصابون لايسد المسام أو يسبب الرؤوس السوداء أو حب الشباب أو البثور. يمكنك استخدام المنتجات Oil Free, NonAcnegenic, NonComedogenicاغسل البشرة بالصابون بأطراف الأصابع. واستخدام المناشف والأسفنج بشدة قد يؤدي إلي تهيج البشرة.


3- لا تتجنب الأطعمة المفضلة : هناك خرافة بأن الأطعمة الدهنية والشيكولاته تسبب البثور وهذه شائعة كبيرة. حب الشباب يتكون نتيجة انسداد المسام بالزيوت أو الخلايا أو البكتيريا الطبيعية مما يسبب الالتهاب. بعض الأطعمة يؤدي إلي رد فعل للهرمونات مما يؤدي إلي فرط نمو الخلايا أو إفراز الزيوت . لذلك يمكنك أن تتجنب هذه الأطعمة وتختلف من شخص لآخر وليس عليك تجنب البيتزا والشيكولاته .


4- اشرب الكثير من الماء : شرب الكثير من الماء على مدار اليوم يؤدي إلي الحفاظ على بشرتك رطبة جيداً . بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي مع تناول الكثير من الفاكهة والخضروات الطازجة الغنية بـفيتامين A وفيتامين E وهما من الفيتامينات المعروفة بقدرتها على إفادة البشرة بصورة صحية وآمنة .

5- لا تستخدم مستحضرات التجميل الثقيلة : تجنبى مستحضرات التجميل التي تعتمد على الزيوت . ولكن السؤال الذى يتبادر لأذهانكم كيف يمكنكم معرفة ذلك ؟ اتبعى هذا المبدأ التوجيهي البسيط : الأساس أو أحمر الخدود دهني عموماً ويمكن أن يسد المسام. مستحضرات التجميل التي تحتوي على المعادن ، والمساحيق الخفيفة تكون أقل وطأة فى فعل ذلك .

6- استخدم المساحيق الخالية من الزيوت : استخدام المساحيق الخالية من الزيوت الأفضل للبشرة . اغسل وجهك بالماء البارد قبل وضع المساحيق حتى تنسد المسام.

7- لا تعرض بشرتك للشمس أو تضع تان : هناك خرافة بأن التان وتلوين البشرة ينظف الجلد . بل على العكس حيث أن الأشعة الفوق البنفسيجية تضر وقد تسبب السرطان والتجاعيد والشيخوخة المبكرة.

8- استخدم واقي الشمس الخالي من الزيوت : يمكنك استخدام المرطبات والواقي للحماية من الأشعة الفوق البنفسجية.

9- اجعلى شعرك بعيداً عن وجهك : الشعر يحتوي على زيوت قد يسد المسام في الوجه.

10- لا تستخدم منتجات الشعر الدهنية .

11- تجنب لمس أو فرك الوجه والبشرة و البثور .

12- استخدم المرطبات الخالية من الزيوت .

13- لا تقم بعصر البثور أو لمسها نهائيا.

14- استخدم علاج حب الشباب حسب إرشادات الطبيب .


منقووووول

مواضيع ذات صلة
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب لبشرتكِ
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
قناع الخيار لتنقية البشرة من حب الشباب
طرق للتخلص من حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء
5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب لبشرتكِ
أعاني من حب الشباب، هل هناك نظام غذائي محدّد يساعد على تخفيف ظهور البثور؟
أفضل الأطعمة الهامة لعلاج ومكافحة حب الشباب
بعض الأطعمة لصحة بشرتك



 
قديم 09-20-2014, 06:00 PM   #2

ساندرا1


رد: 14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب


14 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب

سلمت يداك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0