ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات طبيعية للعناية بالبشرة يوجد هنا وصفات طبيعية للعناية بالبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2014, 03:19 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة


وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

تعج الأسواق بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تعد بالحصول على مظهر جذاب، إلا أن كثير من خبراء التجميل ينصحون بضرورة الابتعاد عن مستحضرات التجميل ذات المكونات الكيميائية. وفيما يلي وصفات طبيعية للعناية بالبشرة.

مستحضرات طبيعية للعناية بالبشرة.
كثيرة هيمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تعد بالحصول على مظهر جذاب، إلا أن خبراء التجميل يشددون على ضرورة الابتعاد عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية. ومن بين هؤلاء الخبراء مونيكا ديفنباخ، التي تنتج بنفسها مستحضرات للتجميل انطلاقا من مواد طبيعية.
وهي تنصح أصحاب البشرة الجافة باستخدام كريمات مرطبة من زيت النبق، ذلك أن الزيوت النباتية أو الصبغات تنشط الجسم وتعيد له الحيوية، وفق تعبيرها.


ويعد كريم تقشير الجلد من بين المستحضرات الطبيعية التي تعدها مونيكا أيضا. ويساعد كريم تقشير البشرة على التخلص من الخلايا الميتة وتكوين خلايا أخرى جديدة وجيدة. ولإعداد كريم تقشير بشرة طبيعي تقوم مونيكا باستخدام ملعقتين كبيرتين من ملح البحر أو ملح الطعام وتضيف لهما زيت اللوز، ومن الممكن أيضا استخدام زيت الطعام كبديل عن زيت اللوز، ومن ثم يتم إضافة قطرتين إلى أربعة قطرات من زيت النبق، وبعدها يمزج كل ذلك جيدا.
وتنصح مونيكا باستخدام المزيج على الجسم كله، إذ يتم تدليك الجسم به قبل الاستحمام وفي الحمام يحك الجسم بقوة ثم يشطف بالماء الدافئ، ما يساعد في الحصول على نتائج مذهلة.
كما تقوم مونيكا بإعداد ماسك الوجه يمنح للبشرة انتعاشا مميزا، وهو يتألف من ملعقتين من الزبادي ونصف ملعقة من العسل وقليل من عصير الليمون. وتنصح مونيكا بمزج كل هذه المكونات بشكل جيد ووضعها على الوجه لمدة عشرين دقيقة. وحسب مونيكا، فإن الزبادي يمد الجسم بالسوائل و الليمون يعدل مستوى الحمضيات في الجلد، أما العسل فله تأثير مهدئ. ويمكن وضع هذا الماسك الطبيعي على الوجه والعنق وأعلى الصدر.

مواضيع ذات صلة
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
كريم روعة للعناية بالبشرة
خلطات طبيعية بالزنجبيل للعناية بالبشرة
4 وصفات طبيعية للتخلص من حبوب الجسم نهائيا
برنامج رائع للعناية بالبشرة
خطوات اساسية للعناية بالبشرة والجسم
بخار الوجه المنزلي للعناية بالبشرة
وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل
وصفات جمالية رائعة للعناية بالبشرة من طبيبي أون لاين




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 09-27-2014 الساعة 03:20 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 09-30-2014, 11:53 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: وصفات طبيعية للعناية بالبشرة


وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

يعيشك

 
قديم 10-02-2014, 01:36 AM   #3

~دقات قلب~


رد: وصفات طبيعية للعناية بالبشرة


وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

يسلمو غاليتي على المعلومات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0