ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل يوجد هنا وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-14-2014, 12:32 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل


وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل

وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل



قد تواجه العديد من السيدات بعض المشاكل في القدمين سواء المشاكل الصحية أو الجمالية والتي تؤثر على مظهر القدمين وتسبب الإحراج مثل فطريات القدم و الأظافر.

و يعتبر الخل من الوسائل غير المكلفة والفعالة في العناية بالقدمين والتخلص من العديد من مشاكلهما مثل فطريات الأظافر، جفاف الأقدام، تشققات الكعبين، والرائحة الكريهة. و للمحافظة على صحة قدميكِ وجمالهما


نقدم إليكِ بعض الوصفات الطبيعية والبسيطة باستخدام الخل لمعالجة مشاكل القدمين ولمنحها مظهر جذاب دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز التجميل:

1- الأقدام المتعبة: بعد يوم طويل من العمل قد تشعرين بآلام في قدميكِ والتي يمكن التخلص منها بنقع القدمين في حمام من الماء الدافئ مضاف إليه 1/4 كوب من الخل و1/2 كوب من الملح الإنجليزي (يمكن استبداله بملح الطعام) لمدة نصف ساعة.

2- التخلص من رائحة الأقدام: للتخلص من رائحة الأقدام أضيفي كوب من الخل الأبيض أو خل التفاح إلى لترين من الماء الدافئ وقطرات من زيت الزعتر وانقعي قدميك في هذا الحمام لمدة 20 دقيقة. يعمل زيت الزعتر كمطهر طبيعي كما أنه يكسب القدمين رائحة مميزة.

3- فطريات الأظافر: لعلاج فطريات الأظافر وفطريات القدم والتي قد تسبب الشعور بالضيق وتضفي على القدم مظهر غير جذاب تنقع الأقدام في حمام من الماء الدافئ مضاف إليه كوب من الخل الأبيض أو خل التفاح وكوب من الكحول لمدة 15 دقيقة ويمكن وضع قطنه مبللة بهذا المزيج بين الأصابع في حالة الإصابة بفطريات القدم.

4- الكاللو و الجلد الميت: يمكنكِ التخلص من الكاللو وإزالة الجلد الميت من الأقدام باستخدام الخل والذي يتكون من حمض الأسيتيك الذي له تأثير مقشر للجلد. ضعي قطعة من القطن المبللة بالخل على المنطقة المصابة بالكاللو وثبتيها بشريط
لاصق واتركيها طوال الليل ثم افركي القدم والأصابع باستخدام الحجر الطبي لإزالة بقايا الجلد الميت.

5- تشققات الكعبين و جفاف القدم:

- انقعي قدميك في 2 لتر من الماء الدافئ مضاف إليه كوب من خل التفاح و1/2 كوب من صودا الخبز لمدة 1/2 ساعة، جففي قدميكِ جيداً ثم ضعي كريم مرطب وارتدي جوارب من القطن وستلاحظين اختفاء التشققات نهائياً.

- كرري هذه الوصفات مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. - لتجنب الإصابة بفطريات القدمين والأصابع جففي قدميكِ جيداً بعد الإستحمام.

- ارتداء الأحذية المريحة غير المضغوطة يحمي القدمين ويمنع تشققات الكعب. - يمكنكِ إضافة بعض الزيوت الطبيعية على هذه الوصفات مثل زيت القرنفل وزيت اللافندر والتي تعمل على ترطيب الجلد وإكسابه رائحة جميلة. وتذكري دائماً أن راحة الجسم تبدأ من القدمين.

مواضيع ذات صلة
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
العناية الكاملة بالقدمين في الشتاء
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
إغسلي شعرك بالشامبوالمناسب له من منزلك.!
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من النمش
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة
افضل الوصفات لتفتيح اليدين و القدمين
طريقة للعناية بالقدمين في المنزل
طريقة العناية بالقدمين
افضل 5 خلطات طبيعية للعناية بالقدمين
نصائح للعناية بالقدمين في الصيف
الشوكولاتة الساخنة للعناية بالقدمين




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-14-2014 الساعة 12:33 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 05-14-2014, 11:58 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل


وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0