ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح للعناية بالقدمين في الصيف يوجد هنا نصائح للعناية بالقدمين في الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2013, 03:28 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

نصائح للعناية بالقدمين في الصيف


نصائح للعناية بالقدمين في الصيف



أجواء فصل الصيف تعني الصنادل الجذابة، و المتشابكة، المثيرة و المفتوحة. و لكنها تعني أيضا إلحاق الأذى و الضرر بالقدمين، و حتى لو قمت بعمل “بديكير” أو العناية بالقدمين فإن فصل الصيف و ما فيه من آثار سلبيه سيفسد ما قدمت لقدميك من عناية و اهتمام.

نتحدث هنا عن آثار فصل الصيف السلبية من بثور، آلام و حروق الشمس! يقدم لك أمور ستايل نصائح حول كيفية العناية بالقدمين خلال فصل الصيف الحار لحمايتها من الآثار السبية لهذا الموسم.

1- استخدام واقي الشمس للعناية بالقدمين:
يجب أن لا ننسى أن القدمين قد تصابان بحروق الشمس بكل سهولة عندما تكون القدمين حافيتين أو عند إرتداء الصنادل المفتوحة. للعنايه بالقدمين تأكدي من استخدام واقي الشمس مع spf لا يقل عن 50، و لا ننسى أن نضع واقي الشمس على كامل القدم ومن كل الجهات.

2- الترطيب اليومي للعناية بالقدمين:
مع كثرة ارتداء الصنادل و الأحذية المفتوحة في فصل الصيف، تتعرض القدمين للجفاف، وتشقق الكعبين لذلك يجب المداومة على الترطيب اليومي للعنايه بالقدمين بشكل دائم باستخدام كريمات الترطيب المفضلة العادية أو المنتجات الخاصة للعناية بترطيب القدمين.

3- توفير الراحة للعناية بالقدمين:
في فصل الصيف يميل الناس إلى ممارسه النشاطات المختلفة وهذه النشاطات غالبا ما تؤثر على أقدامهم. للعناية بالقدمين و لتخفيف التعب و ألم القدمين تحتاج القدمين للراحة و يتم ذلك عن طريق اختيار و ارتداء الأحذيه الطبيه المريحة، و التي تتوفر في متاجر خاصة بها و بأسعار معقولة و ذلك لتساعدي قدميك على تحمل هذه النشاطات المرهقة.

4- المحافظه على نظافة القدمين للعناية بالقدمين:
يكثر تعرق القدمين في فصل الصيف، و هذا ما يؤدي إلى ظهور الفطريات والروائح غير المرغوب فيها. للعنايه بالقدمين يجب غسل القدمين يوميا، و تجفيفهما تماما قبل إرتداء الحذاء . أيضا، محاولة استخدام بودرة الأقدام القاتلة للفطريات و ذلك للحد من الرائحة غير الرغوب فيها.

5- إضافة حشوة عند الكعب للعناية القدمين:
عند ارتداء الكعب العالي، تتعرض القدمين للضغط والإجهاد، و لمحاولة تخفيف هذه الآثار السلبية عند ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي ضعي حشوة مثل قطعة قطن او أي حشوة طرية عند الكعب فذلك يخفف الضغط على القدمين.



مواضيع ذات صلة
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
الطريقة الصحيحة جدا التي يجب تعلمها للعناية بجمال بشرتك في فصل الصيف
وصفات طبيعية للعناية بالقدمين باستخدام الخل
طريقة للعناية بالقدمين في المنزل
افضل 5 خلطات طبيعية للعناية بالقدمين
الشوكولاتة الساخنة للعناية بالقدمين
للعنايه بالقدمين والاظافر...
ملف للعنايه بالقدمين
لعناية بالقدمين



 
قديم 07-26-2013, 02:39 AM   #2

~دقات قلب~


رد: نصائح للعناية بالقدمين في الصيف


نصائح للعناية بالقدمين في الصيف

يسلمووووووو غلاتي ع الموضوع الله يعطيك العافية

 
قديم 07-26-2013, 04:36 AM   #3

دلال دلولة الامورة


رد: نصائح للعناية بالقدمين في الصيف


نصائح للعناية بالقدمين في الصيف

يسلمو يا حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0