ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟ يوجد هنا هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-27-2014, 03:30 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟


هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟

هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟

هل يواجه أصحاب فصيلة الدم ab مشاكل في الذاكرة والمعرفة لدى الشيخوخة؟ هذا ممكن، حسب ما توصل إليه بعض الباحثين في جامعة أمريكية أجروا تجارب واختبارات في هذا المجال.

قام الباحثون في جامعة فيرمونت الأمريكية، بتحليل بيانات طبية لأكثر من 30 ألف شخص، راقبوا وضعهم العقلي والذهني خلال ثلاثة أعوام. وتوصلوا نتيجة البحث والتحليل إلى أن أصحاب فصيلة الدم abمعرضون لخطر الإصابة بضعف الذاكرة ومشاكل في قدراتهم العقلية أكثر من غيرهم بنسبة 82 بالمائة، حسب موقع شبيكتروم الألماني العلمي.
كما توصل الباحثون، إلى أن من لديهم نسبة البرويتن عالية في الدم، أيضا معرضون لخطر الإصابة بفقدان الذاكرة أو تراجع ملكاتهم العقلية بنسبة 24 بالمائة أكثر من غيرهم. وتشير ماري كوشمان، رئيسة فريق البحث في جامعة فيرمونت، إلى أنه خاصة أصحاب فصيلة الدم abنسبة البروتين لديهم أعلى من غيرهم، حسب موقع شبيكتروم الألماني العلمي.
مختارات

علماء: تدهور في صورة الدم لدى قردة بالقرب من فوكوشيما
الموز: يخفض الكولسترول ويساعد على فقدان الوزن!
5 نصائح مضمونة لتخفيف الوزن دون الشعور بالجوع
ولكن هل فعلا أن فصيلة abونسبة البروتين العالية في الدم هي المسؤولة عن تراجع القدرات الذهنية؟ هذا ما يحتاج إلى المزيد من الأبحاث والتحاليل للجزم به بشكل نهائي. إذ أن التحليلات والدراسات التي تعتمد على الإحصائيات والأرقام كهذه، يتم التعامل معها وتناول نتائجها بحذر، حيث أنها لا تشير ولا تبحث الأسباب والآثار.
وبالنسبة لتأثير فصيلة الدم على صحة الإنسان هناك تكهنات كثيرة حول ذلك، حيث وجد الباحثون أن أصحاب فصيلة الدم oأقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والجلطات.

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
حافظي على صحة قلبك بالغذاء
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
طرق تساعد علىالحمل
الحمدلله على نعمة الإسلام
دراسة: قشر الموز يخفض مستوى الكوليسترول بالدم
فصيلة الدم o
ملف كامل عن الغذاء المناسب لكل فصيلة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 09-27-2014 الساعة 03:32 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0