ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول يوجد هنا شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-29-2014, 10:29 AM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول


شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول


عرضت خلاله أبرز ابداعاتها العطرية
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول

انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- في المعرض الدولي العاشر لمواد التجميل والعطورات والشعر “Beauty Eurasia”و الذي أقيم مؤخراً هذا العام في المدينة التركية اسطنبول. وقد عرضت شركة جنيد للعطور خلال مشاركتها بالمعرض-الذي شهد مشاركة العديد من شركات التجميل العالمية -أبرز منتجاتها اضافةً للعديد من الزيوت العطرية والمباخر و إكسسوارات العطور.
و يعد هذا المعرض فرصة لعرض أخر ابتكارات عالم صناعة العطور و مواد التجميل و منصة فاعلة لشركات صناعة العطور ومواد التجميل للدخول إلى الأسواق التركية والأوروبية، كما أن هذا المعرض يعد فرصة مثالية لشركة جنيد للعطور كي تلتقي بزبائنها و تعزز من أعمالها التجارية.
وفي هذا الإطار قال مدير المبيعات والتسويق بشركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد "أدى ارتفاع المستوى المعيشي و الرغبة في المحافظة على الشباب و المظهر الجذاب و زيادة عدد النساء العاملات و شريحة الشباب الكبرى للبلد إلى تطوير و توسيع قطاع العطور و مواد التجميل في تركيا، كما أن زيادة الطلب على جودة المنتجات العطرية هي القوة الدافعة الرئيسية لشركة جنيد للعطور لتوسيع عملياتها التجارية في تركيا".
من جانبه قال مدير التطوير في شركة جنيد للعطور السيد منصور شاه "تزامناً مع النمو الاقتصادي الحالي في تركيا فان استهلاك المنتجات العطرية قد شهد نمواً ملحوظاً كما أن معدل المنتجات العطرية أصبح يزداد يوماً بعد يوم، و قد شهد السوق التركي مؤخراً ظهور منتجات عطرية جديدة و منافسة والتي اكتسبت شعبية من الجمهور التركي".
و أضاف "عبر مراقبة المطالب المستقبلية والاتجاهات الحديثة في مجال العطور بتركيا، قامت الشركة بافتتاح فرعين لمنتجاتها في مدينة إسطنبول خلال السنوات الأخيرة و علاوة على ذلك فقد خططت للاستثمار في تركيا و ذلك من خلال توسيع عملياتها التجارية في جميع أنحاء تركيا".
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

 عرضت خلاله أبرز ابداعاتها العطرية شركة جنيد للعطور تفوح

مواضيع ذات صلة
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة"اعراسنا 2013"
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
أطلاق شركة برادا لمجموعتها الجديده من الأحذيه
"عرس وطني " مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة 28
اجمل 5 ماركات للعطور
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية
"جنيد للعطور " تكرم موظفيها المتميزين
افضل العطور وستحضرات التجميل السويديه
دار “كريد” المميزة للعطور تطرح إبداعاتها في “هارفي نكلز دبي”
المعرض الدولي للألعاب النارية ,, ابداع
اجمل صور للعطور



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0