ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية يوجد هنا شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-21-2014, 09:19 AM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية


شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية

مثلت فيه مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية
شركة جنيد للعطور
أكتوبر 2014
انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور -الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- بمعرض الجمال والذي أقيم بمدينة ايطاليا في البرازيل 2014بمشاركة عشر دول. وتعد شركة جنيد للعطور من أوائل الشركات العربية المشاركة في هذا المعرض.
وفي هذا الإطار قال المدير التنفيذي للمبيعات في شركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد أختر: "نحن فخورون جداً لتمثيل شركة جنيد لمملكة البحرين في هذا المعرض العالمي الذي يعد فرصة كبيرة لتعزيز أعمال الشركة التجارية و ضمن خططها للتوسع لكل أسواق العالم خصوصاً أن المعرض استقطب كبرى العلامات التجارية في قطاع التجميل لكل أسواق العالم بالإضافة لكونه ملتقى رائع لعرض جميع منتجات جنيد الشهيرة و زيادة زبائنها في القارة اللاتينية".
كما أشاد السيد أختر بمستوى الاقبال المتميز الذي حظيت به منتجات جنيد المعروضة في المعرض والتي اشتملت على أبرز العطور والمنتجات بالإضافة إلى المباخر واللوشنات العطرية والزيوت التي تقوم شركة جنيد للعطور بتصنيعها و أكد في الوقت نفسه حرص شركة جنيد الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل العالمية بشكل عام، وما يوفره هذا المعرض من فرصة فريدة للتوسع في الأسواق العالمية بشكل خاص.
جديراً بالذكر أن البحرين هي واحدة من نحو عشر دول ستقدم منتجاتها في المعرض بالإضافة إلى دول أخرى مثل بولندا، باكستان، الصين، كوريا الجنوبية، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، بولونيا، و سوف يكون لدولة تشيلي ما يقارب ثلاثين من العارضين و سوف تمثل فرنسا أربع شركات كما ستمثل الولايات المتحدة الأمريكية سبع شركات و من المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 128 ألف زائر.
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

مثلت فيه مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط شركة جنيد للعطور

مواضيع ذات صلة
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة"اعراسنا 2013"
انطلاق أول معرض لتصميم الأزياء في الخبر
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
جنيد للعطور تحرز شهادة نظام ادارة الجودة الأيزو 9001
جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان
جنيد للعطور تفوح عبقاً بمعرض الكويت السنوي للعطور والتجميل
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول
"جنيد للعطور " تكرم موظفيها المتميزين
دار “كريد” المميزة للعطور تطرح إبداعاتها في “هارفي نكلز دبي”
العرض الرمضاني لشركة حلا للعطور لا يفوتكم
اجمل صور للعطور




التعديل الأخير تم بواسطة "فوفو والورد يغارمني" ; 10-22-2014 الساعة 09:14 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 34 إلى 14)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0