ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان يوجد هنا جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-25-2014, 11:22 AM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان


جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان

يعد الأول من نوعه في جمهورية أذربيجان
جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال في أذربيجان
انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- في المعرض الدولي للجمال والذي يعد الأول من نوعه في جمهورية أذربيجان. وقد عرضت شركة جنيد للعطور خلال مشاركتها بالمعرض-الذي شهد مشاركة العديد من شركات التجميل العالمية - أحدث انتاجاتها العطرية للرجل والمرأة مثل عطري "ترف" و"جيه ايسانس" و"سراب" و"وشاح" بالإضافة إلى المباخر والزيوت واللوشنات العطرية، اضافةً للعديد من الزيوت العطرية والمباخر و إكسسوارات العطور.
ويعد هذا المعرض فرصة لعرض أخر ابتكارات عالم صناعة العطور ومواد التجميل ومنصة فاعلة لشركات صناعة العطور ومواد التجميل وقد شكل فرصة مثالية لشركة جنيد للعطور حيث التقت بزبائنها و قامت بتعزيز أعمالها التجارية في جمهورية أذربيجان.
وفي هذا الإطار صرح المدير التنفيذي للمبيعات في شركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد قائلاً: " نحن فخورون جداً لتمثيل مملكة البحرين في هذا المعرض الدولي للجمال بجمهورية أذربيجان فنحن نحرص على تمثيل مملكة البحرين في المحافل العالمية بشكل عام دائماً، وقد وفر لنا هذا المعرض فرصة فريدة للتوسع في الأسواق العالمية بشكل خاص ".
وقد استقطب هذا المعرض الدولي أكثر من 10 آلاف زائر من جمهورية أذربيجان، جورجيا، جنوب روسيا، إيران، تركيا حيث يعد هذا المعرض هو الأول من نوعه في جمهورية أذربيجان المتخصص في العطور ومواد التجميل حيث يجمع تحت سقفه العديد من شركات صناعة العطور والتجميل ويقدم لهم فرصة رائعة للدخول إلى أسواق أذربيجان وعرض وتقديم منتجاتهم العطرية لكل المستهلكين.
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.
يعد الأول من نوعه في جمهورية أذربيجان جنيد للعطور تفوح

مواضيع ذات صلة
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة"اعراسنا 2013"
موديلات غاية فى الروعة والجمال ... شياكة تستحقيها
تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
منتجات جنيد للعطور متوفرة الآن في السوق الحرة بمطار دبي الدولي
جنيد للعطور تحرز شهادة نظام ادارة الجودة الأيزو 9001
جنيد للعطور تتألق بمعرض إنترتشارم في روسيا
جنيد للعطور تفوح عبقاً بمعرض مستحضرات التجميل في إندونيسيا
جنيد للعطور تفوح عبقاً بمعرض الكويت السنوي للعطور والتجميل
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية
شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في المعرض الدولي العاشر "بيوتي يوراسيا" بإسطنبول
العرض الرمضاني لشركة حلا للعطور لا يفوتكم



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0