ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهاد والتعب النفسي؟ يوجد هنا ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهاد والتعب النفسي؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 10-08-2014, 07:19 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهاد والتعب النفسي؟


ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهاد والتعب النفسي؟

ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهادوالتعب النفسي؟



لقد قمت للتو بالانتهاء من عملك ولا زال لديك الكثير من الاعمال في المنزل أو التحضير لعمل الغد. ولكنك تشعر بالجوع، ووفقا للدراسات فأن أكثر الاشخاص يأكلون اطعمة غير صحية في هذه الفترة من النهار.

فماذا نأكل عندما نعود من العمل أو ننتهي من اجتماع هام تجاوزت مدته فترة غدائنا؟ يمكن أن تكون اختيارات وجبات الطعام الخفيفة الاسوء لحميتنا وصحتنا، فالكثير من الاشخاص يتناولون أي شيء تقع عيونهم عليه عندما يشعروا بالاجهاد، الجوع أو التعب مما يعني زيادة في السعرات الحرارية الفارغة. إذا كنت تريد الحصول على طاقة طبيعية من وجبات مغذية فهذه الاختيارات ستساعدك:

تناول الأطعمة الغنية بالحبوب. النشويات تزيد من مستويات هرمون السيراتونين المفيد للدماغ. وتحتوي الاطعمة الغنية بالحبوب الكاملة على النشويات التي يمتصها الجسم ببطئ، لذا يتدفق السيراتونين بثبات أكثر.

اختار الاطعمة الصحية التي تحتوي على الحبوب بالاضافة الى بعض المكسرات والسكريات الجيدة تتوفر هذه الاطعمة في مخازن الطعام الصحي ويطلق عليها اسم energy bars.

تناول التفاح الشهي. التفاح يساعد على الوقاية من امراض الزكام والانفلونزا. كما انها تقمع الشهية بحيث لا تشعر بحاجة الى تناول اي اطعمة خفيفة أخرى غير صحية، اختر تفاحا كبيرا طازجا ومقرمشا لتشعر بالرضا. تناول ماء جوزالهند يعتبر ماء جوزالهند من المشروبات الغنية بالنشويات (السكر)، والكتروليات (المعادن بما ذلك البوتاسيوم، والمغنيسيوم)، ولكن بدون السكريات المكررة.

تناول الجوز قاتل الاجهاد. الاطعمة الغنية بالاوميغا – 3 يمكن أن تساعد على الاسترخاء والهدوء. يعتبر السلمون والاطعمة الغنية بالدهون الصحية الاخرى مثل الجوز مصادر ممتازة للاوميغا-3. اذا رغبت بتناولها مقرمشة يمكنك وضع كمية منها في صينية في الفرن لمدة 15 دقيقة على درجة حرارة 160 مئوية.

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
الطريق الى النجاح ..*
بلوزات جميلة لشتاء عام 2013
هدايا فنيه مطبخية للمرأة الذكية والجدات
لماذا عندما نخاف من شيء يحصل ؟
لماذا نصرخ عندما نغضب
لماذا ينظر الناس نظرة سلبية للطب النفسي؟!
لماذا نصرخ عندما نغضب
ماذا تفعلين عندما يكون زوجك ذوقه سيئًا ؟
ماذا يحدث عندما نشرب المياه بكثرة في السحور؟!
ماذا تأكل عندما تشعر بالاجهاد؟
عندما تشعر و لا يشعرون




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-08-2014 الساعة 07:20 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0