ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 5 اطعمة تعالج الصداع يوجد هنا 5 اطعمة تعالج الصداع المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-20-2014, 02:45 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 5 اطعمة تعالج الصداع


5 اطعمة تعالج الصداع

5 اطعمة تعالج الصداع

التوتر والأرهاق بعد يوم طويل لايعطى سولا نتيجة واحدة وهى الصداع المزمن ولأن الأعتماد علي مسكنات الصداع لها العديد من الأثار الجانبية في حالة الأستمرار عليها لفترات طويلة ,5 اطعمة صحية يمكن الأعتماد عليها في التخلص من الصداع نهائيا .

1- الحبوب والمكسرات لعلاج الصداع : تعتبر الحبوب والمكسرات من اكثر الأطعمة التي تساعد علي التخفيف من الصداع نظرا لأن الحبوب والمكسرات من المأكولات الغنية بالألياف والقيمة الغذائية فهي أيضا تساعد الجسم على التخلص من الصداع كما تخفف كثيرا من ألمه.


2- المأكولات البحرية : من المعروف أن الأسماك والمأكولات البحرية من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من أوميجا 3 والتي تعد بدورها من المواد الفعالة في علاج الصداع خاصة اسماك السلمون والتونة.


3- زيت الزيتون لعلاج الصداع : يحتوى زيت الزيتون على فيتامين e الذي يساعد الجسم على تحسين وظائف الدورة الدموية، وتقليل الإلتهابات كما يحقق التوزان ما بين وظائف الجسم مما يساعد في التخلص من ألام الصداع.

4- الزنجبيل لعلاج الصداع : بالرغم من ان الزنجبيل يعد من الأطعمة التي لها دور فعال في علاج الغثيان إلا انه مفيد أيضا في مكافحة الصداع بسبب خصائصه المضادة للإلتهابات، لذلك فإن تناول الزنجبيل يعد من أفضل مسكنات الصداع . 5

- شرب المياه لعلاج الصداع : من أكثر الأشياء التي تساعدنا على التخلص من الصداع هو الإكثار من شرب المياه خاصة بعد التعرض لمجهود مضاعف او أداء تمرينات رياضية عنيفة خاصة ان العطش أو نقصان الماء من الجسم قد يكون من أهم الأسباب التي تجعلنا نشعر بالصداع، لذلك فعلينا ان نحرص على تناول ما لايقل عن ثمان أكواب مياه في اليوم ويمكننا إضافة القليل من نقاط الليمون للماء مما يساعدنا على التخلص من الصداع بشكل أسرع.

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
اطعمة تحمل طاقة الدفء و الحرارة
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
نصائح حول الاطعمة المخفضة للكولسترول
أكثر من 10 أنواع من الصداع ، تعرف عليها و كيف تتغلب عليها ؟
الصداع
طرق بسيطه للتخلص من الصداع والارق بعيدا عن الأدويه
الصداع النصفي لدى السيدات يزيد الإصابة بأزمات القلب
علاج الصداع بالسجود
شرب الماء بسرعة يسبب الصداع وله مخاطر أخرى انتبهو اخواتي الغاليات
اسوء الأطعمة التي يمكن أن تسبب الصداع
البابونج والزنجبيل لتخفيف الصداع النصفي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-20-2014 الساعة 02:46 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0